قائمة لتسع عشرة رحلة  في أجمل بقاع العالم لعشاق المغامرة في عام 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قائمة لتسع عشرة رحلة في أجمل بقاع العالم لعشاق المغامرة في عام 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة لتسع عشرة رحلة  في أجمل بقاع العالم لعشاق المغامرة في عام 2019

شواطئ البرتغال
القاهرة - فلسطين اليوم

هل بدأت بإعداد جدول سفراتك للعام الجديد؟ انسي جدولك تماماً وتعرّفي إلى 19 وجهة من أجمل وجهات العالم، من اختيار أهم خبراء السفر والعطلات، ستمضين فيها عطلات مليئة بالمغامرات والرفاهية والترفيه، واجعلي من 2019 عام المغامرات الفريدة.

أنغويلا – الكاريبي

شواطئ لا نهائية من الرمال البيضاء، ومياه فيروزية رائقة على امتداد البصر، مع إعادة افتتاح واحد من أفخم وأرقى فنادق العالم، لتمضي عطلة رومانسية أو مع عائلتك، مفعمة بالمغامرات والشمس المشرقة.

لوس كابُس – المكسيك

في محمية بحرية طبيعية على مقربة من المدينة الشاطئية الشهيرة، تحت رعاية هيئة اليونيسكو، ستستمعتين بالسباحة أو الغطس أو ركوب قوارب الكاياك، ومشاهدة تنوّع طبيعي مذهل من الكائنات البحرية والشعاب المرجانية، مع استمتاعك بشواطئ كريستالية ممتدة، واستمتاعك بإقامة مرفهة فيالفور سيزونز، أو أيّ من الفنادق المحلية الفاخرة.

كينيا

رحلة سفاري في قلب الغابات الأفريقية الشهيرة، والتعرّف إلى قلب القارة السمراء، وتنوعها البيئي والطبيعي الخلاب، في مغامرة لن تنسيها في الغابات، دون التخلي عن رفاهية إقامتك في أيّ من فنادق فيرمونتالثلاثة الفاخرة في العاصمة.

مونتينيغرو

بمدن كاملة من التراث الإنساني برعاية اليونسكو، وطبيعة آسرة الجمال، وأطايب المطبخ الجنوب-أوروبي الشهيّ، تُعدّ تلك الدولة الأجمل والأقل سياحة على خريطة البلدان الأوروبية السياحية المكتظة عادة بالسياح – فتشعرين بأنك تستمتعين بكل ذلك الجمال دون إزعاج، للاستكشاف أو الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء والمباني التاريخية، مع تجربة تسوّق وسياحة عصرية لن تنسيها.

بلاسينسيا – بيليز

قرية الصيادين الصغيرة، ذات المناظر الطبيعية الآسرة والشواطئ الخلابة، حيث يمكك الاستمتاع بإقامة في قمّة الرفاهية في أحدث منتجعاتها الفاخرة، واستكشاف مزيج فريد من حضارة المايا القديمة المعروضة في المنتجع، وشواطئ فيروزية لانهائية.

بوتان

بعبق ثقافي وتاريخي لا يشبه أيّ مكان رزتِه من قبل، ومغامرات استكشافية لمواقع تاريخية عريقة، والتعرّف إلى حضارة مختلفة، دون التخلي عن إقامة مرفهة وفاخرة في أحد أهم فنادقها، الذي يقدم لكِ تجربة سبا فريدة بزيوت جبال الهيمالايا، لتجمعي بين الرفاهية والمغامرة في الآن نفسه.

جزر الأزور – البرتغال

الطبيعة الخلابة الآسرة هي عنوان تلك الجزر الواقعة في قلب المحيط الأطلسي، والتي تتيح لك مغامرات استكشافية، مع التعرّف إلى حضارة وتاريخ البلد، وحتى الاستمتاع بعيون الماء الساخنة أو مشاهدة الحيتان، مع عدة اختيارات من فنادق فخمة توفر لكِ إقامة مرفهة لعطلة لن تنسيها.

بوتسوانا

مغامرة جديدة في قلب أفريقيا حيث يمكنك التخييم في مخيمات فاخرة ومجهّزة بكل تفاصيل الرفاهية، لتستمتعي بالعيش في الطبيعة والتواصل معها، دون أن تتخلي عن رفاهيتك، فيواحد من أفخم فنادق البلد، الذي يوفر لك إطلالات على الحياة البرية لغابات السافانا، ورفاهية خمس نجوم.

مكسيكو سيتي – المكسيك

العاصمة، التي تزدهر على قمّة الوجهات السياحية بقائمة لا تنتهي من الفنادق الفخمة والفاخرة التي تواصل افتتاح فروع لها بالمدينة المفعمة الحياة والحركة، ولتتعرّفي إلى ثقافة جديدة بكامل رفاهيتك.

آيسلندا

مراقبة الحيتان، الأنهار الجليدية، والشلالات الطبيعية، هي جزء صغير من المغامرة التي تنتظرك هناك، على متن باخرة الرحلات الفاخرةالتي تطوف بالجزيرة المشهورة باسم جزيرة الجليد والنار، مع عدد محدود جداً من الزوار محبّي المغامرة والتعرف إلى الطبيعة الخلابة.

هافانا – كوبا

العاصمة التي تنفتح على عالم السياحة مجدداً ستجدين فيها الأصالة والثقافة والموسيقى اللاتينية، مع نقلة في خيارات الإقامة المرفهة في المدينة العالقة في الستينيات من القرن الماضي، والتي ينتظر أن توفر في القريب مستويات فاخرة من الرفاهية.

كارتاجنا – كولومبيا

مزيد من السحر اللاتيني، بكل صخب الألوان والموسيقى والمطبخ اللاتيني الشهي، لتعيشي عطلة مفعمة بالحياة والحيوة لن تنسيها، مع إقامة استثنائية في أحد أهم وأفخم فنادقها، لتسترخي في أجواء رومانسية ذات عبق تاريخي، خاصة على حمّام السباحة الذي يمر تحت قناة مائية تاريخية، تجري على مدار قرون.

ليوبليانا – سلوفينيا

يمكنك القيام بنزهة نهرية في نهرها الرئيسي لتتعرّفي إلى معالم المدينة الخلابة، مع إقامة فاخرة ومرفهة في أفخم فنادقها، الذي يمنحك اطلالات على الساحة القديمة، ومحطة القطار، والحديقة الكبيرة بالمدينة، لعطلة هادئة ورومانسية لن تنسيها.

بولندا

مشهد فني وثقافي مفعم بالحيوية يهيمن على أجواء مدن بولندا المختلفة، مع بنايات تاريخية ذات عمارة مميزة، لا سيما أحدث فنادقها الفخمة المقام في مبنى تاريخي يعود إلى مئة وستين عاماً مضت، لتستمتعي بعطلة فنية وتاريخية، مع طبيعة خلابة، أياً كانت المدينة التي تنزلين بها في هذا البلد، وبخاصة العاصمة وارسو بالطبع.

كرابي – تايلاند

تقع جنوب تايلاند، وبعيدة عن صخب السياح المعتاد، تمنحك شواطئ خلابة، بأكواخ خشبية مميزة، وحفلات شواء على الشاطئ، لعطلة هادئة، مسترخية ورومانسية.

ماديرا – البرتغال

وجهة مفعمة بالطبيعة الخلابة، وما زالت بعيدة عن صخب السياحة، مع ثقافة مختلفة، ومطبخ شهيّ، ستشعرين كأنك تستكشفين مكاناً بكراً، وتمضين عطلة ممتعة ومفعمة بالمغامرة، توقظ حواسك كلها.

آليكانتي – إسبانيا

بتلال مطلة على البحر المتوسط، وطبيعة خلابة، تقع جنوب غرب إسبانيا، وبطقس معتدل على مدار العام، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، أو تجديد حيويتك وشبابك في عيادات "شا"الشهيرة للعافية، لتجربة مسترخية، مرفهة، مفعمة بالعافية والمناظر الخلابة.

باها مار – جزر الباهاما

اختيارات متنوعة من الإقامات الفاخرة التي تناسب عطلات العائلة، أو العطلات الرومانسية، أو مجموعات الأصدقاء، كلها في مجمع فنادق فاخرة واحد، والاستمتاع بشواطئ خلابة وعطلة لا مثيل لها أياً كانت الصحبة.

ميريدا – المكسيك

الوجهة المفضلة لمحبي اليوغا في الطبيعة الطلقة، والتي تأتيك بكل أسرار حضارة المايا لممارسة اليوغا، مع سبا عالمي ومركز للعافية في واحد من أفخم وأشهر منتجعاتها، مقام في فيلا تاريخية تعود إلى 250 عاماً مضت، لتمضي عطلتك في استرداد طاقتك، وعافيتك، والتواصل مع نفسك ومع الكون والطبيعة، ولا مانع من تناول بعض الأطباق اللاتينية الحرّيفة الشهيّة.

قد يهمك ايضا "سيدني" تجمع أسرار السياحة بسحر الطبيعة والمغامرات

"هاواي" قبلة الباحثين عن المغامرات وركوب الأمواج
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة لتسع عشرة رحلة  في أجمل بقاع العالم لعشاق المغامرة في عام 2019 قائمة لتسع عشرة رحلة  في أجمل بقاع العالم لعشاق المغامرة في عام 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday