تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة

أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة
القاهرة - فلسطين اليوم

تتمثل عطلة الأحلام في استرخاء هادئ على الشاطئ أو استكشاف مدينة تاريخية ولكن هناك نوع خاص من العطل يحلم به أشخاص معينون وهذا هو ما سنسلط الضوء عليه في موضوعنا اليوم وهو عُطل المغامرات، تلك العطلات التي تكون مليئة بروح المغامرة سواء كنت مسافراً مع شريك حياتك أو مع مجموعة مع الأصدقاء أو حتى وحدك، إليك هذه الصور الرائعة لأفضل تلك الأماكن التي تعتبر الوجهة الأولى لجميع محبي المغامرات مثلك.

قرية منالي

هذه القرية يعشقها جميع محبي المغامرات فهي متعة لمحب الطبيعة و عاشق المغامرات، تقع القرية بالهند و هي مليئة بالمسارات الرائعة التي تتخلل داخل غابات الصنوبر وبساتين التفاح على الطريق و مشاهد لا تُصدق لجبال الهيمالايا.

كما أنها تمتلك سمعة بأنها وجهة مفضلة لقضاء شهر عسل مختلف ومليء بالمغامرات، يقوم السياح هناك بالتزلج على الجليد و ركوب المظلات و تلك واحدة من النشاطات المليئة بالمغامرات و لكنها خطرة للغاية. كما توجد بداخل القرية عدة قرى خفية في جبال الهيمالايا حيث يذهب السياح في العديد من المغامرات إلى هناك لاستكشاف تلك القرى.

سريلانكا

منذ عام 2004 بدأت سريلانكا تشتهر بكونها مليئة بالمغامرات التي يمكن القيام بها ومنذ ذلك الحين بدأت تستقطب أعداد كبيرة من الناس حتى الآن لثقافتها الغنية أيضاً. توجد في سريلانكا ثمانية مواقع للتراث العالمي لليونسكو وهذا عدد كبير للغاية إن كان يدل على شيء فهو مدى امتلائها بالتاريخ و المغامرة على حد سواء، مدينة سيجيريا التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس أحد تلك المواقع المذهلة.

تم اكتشاف حياة برية مذهلة في سريلانكا حيث يتمكن السياح من محبي المغامرات مشاهدة أفضل الحيتان في العالم و الذهاب في جولات بين مزارع الشاي و حضور المهرجانات الدينية و تتبع النمور وأيضاً تتبع الهجرة السنوية للأفيال في حديقة مينيريا الوطنية و كل تلك الأمور خطرة للغاية حيث أن تتبع النمور والأفيال يحتاج إلى الحرص الشديد و لكنها بالطبع مليئة بالمغامرات.

مدينة أويمياكون

مدينة أويمياكون هي أبرد مكان مأهول بالسكان على كوكب الأرض. أقل درجة حرارة تم تسجيلها في هذه المدينة كانت عام 1924 حيث وصلت إلى سالب ستٌ و تسعون فهرنهايت و يبلغ عدد سكان المدينة حوالي خمسمائة نسمة. وصل الأمر لشدة تجمدها أنه عند قذف الماء من الزجاجة يتجمد في الحال، الأرض دائماً ما تكون مجمدة بالمدينة على مدار العام و تحتوي على فندق واحد فقط ولكن المغامرات بها لا تعد و لا تحصى فبالرغم من خطورتها إلا أن السياح من محبي المغامرات يحبونها للغاية حيث يمكنهم ممارسة جميع الرياضات الشعبية هناك مثل التزلج وهوكي الجليد و الصيد الجليدي. كما قام بزيارة المدينة العديد من المشاهير منهم باريس هيلتون.

صحراء أتاكاما

وفقاً لكل من ناسا وناشيونال جيوغرافيك فإن صحراء أتاكاما في تشيلي لديها تربة مماثلة تماماً لتلك التي في المريخ. هذه الحقيقة العلمية جعلت السياح من محبي المغامرات من شتى بقاع العالم يتجهون إليها لاستكشافها و إيجاد المغامرة فيها، منذ عام 1903 و حتى عام 1918 لم تشهد صحراء أتاكاما قطرة واحدة من المطر وهذا يجعلها أطول فترة تم تسجيلها بدون مطر في التاريخ في العالم بأكمله.

وهناك العديد من الفنادق التي تم إنشائها هناك حتى تلبي احتياجات السياح هناك وحرصاً على راحتهم خاصةً منذ أن بدأ السفر إليها يصبح في ازدياد مستمر وأصبحت وجهة لمحبي المغامرات و للجيولوجيين لاستكشاف تلك الأرض الفريدة من نوعها.

هناك الكثير من المواقع في العالم التي تعتبر وجهات مميزة ومفضلة للسياح من محبي المغامرات الذين يبحثون عن التغيير والبعد عن الروتين القاتل و لممل حتى ولو كانت تلك المغامرات خطرة في معظم الأحيان ولكنها تروي الروح المتعطشة للمغامرة ويكون الخطر شيء ضئيل بجانب المتعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عطلة مغامرات ممتعة



GMT 17:37 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأجمل المغامرات المثيرة في دبي

GMT 14:46 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

GMT 17:26 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بمغامرة لا تُنسى بين معالم جزيرة سريلانكا

GMT 03:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday