ريد بل آرت أوف موشن في الأردن 7 حزيران
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ريد بل آرت أوف موشن" في الأردن 7 حزيران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريد بل آرت أوف موشن" في الأردن 7 حزيران

العرب اليوم ـ إيمان أبو قاعود

يستضيف الأردن واحد من أهم الأحداث الرياضية عالمياً وهو "ريد بُل آرت أوف موشن" الذي سيجمع نخبة من أفضل الرياضيين المحليين والعالميين في رياضة الفري رانينغ والباركور. وستقام المسابقة يوم 7 حزيران/يونيو القادم, في مدينة أم قيس التاريخية, حيث تعتبر هذه الجولة واحدة ضمن التصفيات الماقمة في عدة دول عربية وأجنبية. وسيكون على المشاركين في «ريد بُل آرت أوف موشن» اجتياز العوائق الطبيعية من خلال العرض الحر، المرتكز على إظهار مزيج ساحر من عروض الجمباز والطاقات الحركية على طول الدرب. وستدفع المنافسة الرياضيين المشاركين إلى المزج بين العرض الحر والقدرة البدنية على تجاوز العقبات, من خلال تكييف حركات الجسد مع محيطه، وهو ما يعرف بالـ"باركور". وتهدف مسابقة العرض الحر إلى تخطي العوائق الطبيعية, بأسلوب يقوم على أقصى حدود الإبداع والأناقة والمهارة والانسياب التام, هذا ما يضع المشاركين في مواجهة مباشرة مع قانون الجاذبية لدى تخطيهم الفراغات الشاهقة بين الأبنية وعوائق أخرى برشاقة وخفة تتخطيان الواقع والخيال. وعادة ما تجمع مسابقة «ريد بُل أرت أُف موشن» أفضل مؤدي عروض الـ«باركور» والعرض الحر على مسارات فريدة في مواقع أسطورية حول العالم، علماً أنّ انطلاقتها كانت في العاصمة النمساوية فيينا في 2007. وتتركز رياضته على الجري في الطبيعة أو الأماكن والمواقع ذات الطابع البنياني الخاص والمميز، وتأدية حركاتٍ وقفزاتٍ ولقطات استثنائية تتماهى مع الهندسة المعمارية والتعرجات الطبيعية المحيطة به طوال المسار الذي يتبعه, وتشهد هذه الرياضة نسبة متابعة عالية خصوصاً على الإنترنت.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريد بل آرت أوف موشن في الأردن 7 حزيران ريد بل آرت أوف موشن في الأردن 7 حزيران



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday