غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"غابة ملكة الثلج" مغامرة في شتاء الغرائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غابة ملكة الثلج" مغامرة في شتاء الغرائب

غابة ملكة الثلج
دبي - فلسطين اليوم

تعدّ فعالية غابة «ملكة الثلج» المتلألئة من (ديزني) على حلبة التزلج في «سيتي ووك»، التي انطلقت، أخيراً، وتستمر حتى 30 الجاري، من الفعاليات التي تقدم لأول مرة في المنطقة، وهي مستوحاة من أفلام ديزني للرسوم المتحركة، ومقدمة من شركة «مِراس»، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوّق.

 ويستشعر الزائر منذ الوهلة الأولى من دخوله عبر بوابة غابة ملكة الثلج المتلألئة بأنه في خضم مغامرة في عالم شتاء الغرائب، لما تقدمه من أجواء متفردة تستخدم الجليد والثلوج، مكونة مشهداً مماثلاً لما يمكن أن يراه المرء في القطب الشمالي، من حيث أشجار الصنوبر وتساقط الثلوج وأضواء الجنيات التي تضيء الغابة، كما تتحقق أحلام الأطفال بالشعور وكأنهم في هذا العالم الذي يشاهدون فيه لمسات شخصيات الفيلم الكرتوني FROZEN: «إلسا» و«آنا»، و«كريستوف» بائع الثلج، وحيوان الرنّة «سفن»، ورجل الثلج المرح «أولاف».

وتعشق الفتيات الصغيرات شخصية (إلسا) ويتمنين ارتداء فساتها الساحر، ويمكنهم في غابة الثلج أن يقوموا بتقليدها وغناء أغنيتها الشهيرة من خلال الوقوف على الشرفة في قصر الثلج، وتأدية أغنيتها الشهيرة Let it Go عبر الكاريوكي واكتشاف مهاراتهم الصوتية.

كما يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في التزلج على الجليد واللعب بالثلوج في الملعب المخصص، وتعدّ تجربة مشاهدة الثلوج خلال الشتاء في دبي أمراً مذهلاً للغاية، خصوصاً للأطفال الذين تعتريهم الحيوية والحماس والرغبة بالاستمتاع بكل لحظة، فتجدهم يلعبون ويرمون كرات الثلج على بعضهم بعضاً، كما يمكن للصغار إطلاق العنان لخيالهم والقيام مثل (إلسا) في الفيلم بتكوين أرضية ثلجية خيالية أثناء المشي، أو يمكنهم الاستمتاع بصنع أقنعة خاصة بهم في ورش العمل وأخذها معهم إلى المنزل.

 فيلم غابة ملكة الثلج FROZEN هو فيلم رسوم متحركة موسيقي ملحمي وخيالي من إنتاج استوديوهات ديزني، وهو مستوحى عن القصة الخيالية ملكة الثلج، للكاتب الدنماركي هانس كريستيان أندرسن. ويروي الفيلم قصة أميرة شجاعة تذهب في رحلة ملحمية برفقة تاجر ثلج وحيوان رنة، ورجل ثلج للبحث عن أختها، التي قامت بحبس الملكة في شتاء أبدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday