أكواخ منتجع تاج إكزوتيكا على أكبر بحيرات المالديف
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

أكواخ منتجع "تاج إكزوتيكا" على أكبر بحيرات المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكواخ منتجع "تاج إكزوتيكا" على أكبر بحيرات المالديف

منتجع "تاج إكزوتيكا"
لندن - فلسطين اليوم

منتجع في المالديف يقع وسط فيضان هائل من الجمال الطبيعي والنباتات الإستوائية والمياه الزرقاء، يوفر لك ترفاً نادراً ما تجده في أي مكان، هو منتجع تاج إكزوتيكا Taj Exotica Resort ذو الخمس نجوم، وربما يصنفه السائح في مرتبة أعلى من ذلك. يبعد المنتجع 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار مالي الدولي Malé International Airport، ويقع وسط أكبر بحيرات جزر المالديف، ويتألف من أكواخ فاخرة التصميم والتأثيث، تتميز بأناقة الألوان وجودة المواد المستخدمة في بناءها.

صُمم المنتجع على شكل خطوط خشبية منحنية المسار تم وضعها داخل أحد أكبر بحيرات المالديف، وتتناثر حول هذه المسارات عدد كبير من الأكواخ المتعددة الأشكال والأنواع والمساحات، كل كوخ لا يفصله عن مياه البحيرة سوى سلم خشبي فقط، وبمجرد النزول عليه تكون في البحيرة المفتوحة على مياه المحيط الزرقاء، هذه الأكواخ عبارة عن سبعة أنواع، أبسطها هو Lagoon Villa والتي تبدأ من مساحة 71 متراً مربعاً ويقع على البحيرة، في حين يوجد نوع آخر من الغرف بمساحة 89 متراً مربعاً يطلق عليه Deluxe Beach Villas تطل على شاطيء المحيط الهندي ولا يفصلها عنه سوى عدة أمتار من الرمال. كما يوجد نوع آخر ذو مساحة أكبر ويتميز بوجود حمام سباحة في حديقته، وهو النوع Deluxe Lagoon Villas with Pool الذي تبدأ مساحة غرفه من 115 وحتى 300 متراً مربعاً، وتتعدد أنواع الأجنحة وأسمائها حتى تصل إلى مساحة 500 متراً مربعاً وهو ما يعرف بالـ Premium Suite، ويصل كل سائح إلى الكوخ الخاص به بواسطة عربة جولف تمشي به عبر المسارات الخشبية.

يوفر منتجع تاج إكزوتيكا أنشطة تميزه عن بقية المنتجعات المطلة على المحيط الهندي؛ حيث يتيح للسياح رحلات بحرية على ظهر القوارب السريعة التابعة له، بالإضافة إلى إمكانية اختيار السائح أي بقعة على الشاطيء ومن ثم يقوم المنتجع بإعدادها إعداداً مناسباً وتقديم العشاء فيه، بغض النظر عن قربها أو بعدها من المطعم أو من مكان كوخ السائح، وهو ما يُطلق “عشاء الجزيرة الخاص” أو Private Island Dining، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي يحتضنها المنتجع وتقدم نكهات عالمية مختلفة كأكلات البحر المتوسط والمطبخ الأوروبي والكاريبي، ومنها المطل على المحيط الهندي وداخل حدائق المنتجع وعلى المسارات الخشبية المطلة على البحيرة، مثل كمطعم “The Deep End” الذي يقع داخل كوخ خشبي ويُطل على المحيط الهندي مباشرة، كذلك مطعم In Villa Dining الذي يمكنه توفير جو المطعم داخل الكوخ الخاص، ومطعم Equator Bar المتخصص في الأكلات والمشروبات الإستوائية، ومطعم 24-degress المفتوح طوال اليوم والمميز بقائمته التي تجمع أذواق من مختلف دول العالم. كما يتميز المنتجع بوجود بعض الغرف العائمة على ماء البحيرة ملحقة بالكوخ الأصلي، كما يتميز بمراكزه الصحية التي تمتزج الأدواث الحديثة بالتراث الهندي في هذا المجال، ومنها Jiva Grande Spa الذي يطبق المفهوم الهندي المستخلص من طقوس ملوك الهند القدماء، وتكون النتائج باهرة ومغايرة لأي مركز صحي يستخدم أساليب أخرى، كما أن به أنشطة أخرى مثل اليوجا وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكواخ منتجع تاج إكزوتيكا على أكبر بحيرات المالديف أكواخ منتجع تاج إكزوتيكا على أكبر بحيرات المالديف



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday