كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

"كنزي كلوب" يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كنزي كلوب" يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح

منتجع "كنزي كلوب"
مراكش - فلسطين اليوم

يُعتبر منتجع "كنزي كلوب" من أكبر المنتجعات السياحية الموجودة في منطقة أكدال، وعلى بعد 45 كم من مراكش، والذي افتتح أبوابه منذ سنوات، محققًا نسبة إقبال هائلة من الزوار، لا سيما الجالية المغربية المُقيمة في الخارج، والوافدة على مراكش، لقضاء عطلتهم، برفقة الأبناء في أجواء مراكش الدافئة وضواحيها، لإعادتهم إلى الحياة والنشاط من جديد، لتمكنهم من تغيير جو أوروبا الذي يشهد انخفاضا في درجة الحرارة.
 
ويستقبل المنتجع السياح، ويوفر لهم الإقامة الفخمة والمتميزة، التي تجمع بين ما هو عصري وتقليدي، في الهندسة المعمارية الجامعة بين التقنيات الغربية، ولمسات من نفحة مغربية تقليدية، تبرز عبر الأثاث، والديكور، والألوان.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي الفريد، إطلاله على مساحات شاسعة من الحدائق الخضراء، المُتوفرة على كل أنواع الأشجار والنباتات التي تزيد من روعة المكان، لتنشط كل الأنشطة السياحية، والترفيهية الخاصة بالكبار والصغار، إضافة إلى توفيره إقامة رفيعة المستوى، بين غرف في الفندق، والواصل عددها إلى 300 غرفة، و40 إقامة متراصة قرب بعضها البعض في الحديقة الخلابة، والفلل المميزة التي تقطنها العائلات القاصدة للمنتجع.

ويتوفر في المنتجع مركز للياقة البدنية الخاص بالرجال وآخر للنساء، ويشمل على حمامات مغربية تقليدية بالأعشاب، وأخرى عصرية بالبخار والتدليك، وقاعات للحفلات، وأخرى لألعاب الأطفال، إضافة إلى المسابح الخمسة الكبيرة، والمشرف عليها 6 فرق متكونة من 4 أفراد لكل مسبح.

وتجد في المطابخ الثلاثة التابعة للمنتجع اللذة المغربية والشرقية، المُقدمة لكل الوجبات العالمية على مدار الأسبوع، لتتمكن من إرضاء كل الأذواق، والتي تتقدمهم الأطباق المغربية، حفاظًا على الأصالة.

ويمنح المنتجع عشاق الليل والسهر، ملهى ليلي خاص للكبار، وتخصيص دار حضانة ونوادي تتماشى مع كل الفئات العمرية، ويفتح المنتجع أبوابه أمام الباحثين عن الإقامة الفاخرة، بالبصمة التقليدية المغربية الظاهرة في كل شيء، لباس الموظفين، وطريقة الاستقبال الشعبية التقليدية، والأكل المغربي التقليدي، والحفلات الفلكلورية، والسهرات الشعبية، إضافة إلى التصميم الجامع بين التقليدي والعصري في صورة أنيقة ومميزة.

   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح



GMT 12:06 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

GMT 10:37 2020 السبت ,11 إبريل / نيسان

جزيرة ياس الساحرة هنا تقضي عطلة لا تُنسى

GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي
 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday