اكتشفي  متعة جزر المالديف اللامتناهية في هوراوالهي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفي متعة جزر المالديف اللامتناهية في "هوراوالهي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي  متعة جزر المالديف اللامتناهية في "هوراوالهي"

جزر المالديف
القاهرة - فلسطين اليوم

مع أكثر من 105 منتجعات للاختيار منها في منطقة جزر المالديف المعروفة عالميًا بجمالها، لا يجب أن يكون الافتتاح الجديد أقلّ من مذهل ليستحّق الاهتمام. إنّ منتجع جزيرة هوراوالهي في جزر المالديف هو منتجع لا مثيل له، استثنائي وأصيل؛ بفضل كونه مبتكرًا على المستوى البيئي، وبفضل مطعمه الخلاب تحت الماء والجناح الاستوائي والفيلات العصرية، وسياسة الدخول للذين يتجاوز عمرهم الـ15 سنة، بالإضافة إلى أنّه ليس كمنتجعات أخرى شاسعة، بقدر ما يمكن للعين أن ترى.
يقدّم منتجع جزيرة هوراوالهي فكرة خاصة به عن الجنة. هذه هي جزر المالديف بتعريفها الجديد: تجربة فريدة من نوعها بالفعل، تختبرها في منتجع خمس نجوم، الذي يقع وسط الشعاب المرجانية لجزيرة Lhaviyani.
ما المميّز في جزيرة «هوراوالهي»؟
 
- تعمل 60% من الجزيرة على الطاقة الشمسية المستدامة، حيث تعمل معظم الفيلات فيها على الألواح الشمسية. ليست هناك من زجاجات بلاستيكية، فللجزيرة معمل خاص بها لتعبئة زجاحات المياه ومعمل للطاقة المستدامة.
- أفضل غوص في جزر المالديف، حيث توجد أسماك شيطان البحر وسمك القرش الممرضة في مكان قريب، بالإضافة إلى مواقع غوص على مستوى عالمي.
- أكبر مطعم تحت الماء «5.8 Undersea» الذي يقع على عمق 5.8 متر تحت سطح البحر.
- ملاذ للبالغين فقط على شاطئ من الرمل الأبيض النقي وعلى بحر أزرق صاف.
- يستخدم «دنييه سبا» منتجات عضوية خالية من المواد الحافظة والمواد الكيميائية.
وتبعد الجزيرة مسافة 40 دقيقة فقط في الطائرة من جزيرة مالي، وفيها ستجد مجموعة متميّزة من الفيلات الواسعة جدًّا والاستثنائية والمصمّمة بشكل مميّز، والتي تقع حول بحيرة متألقة كائنة في مكان مثالي؛ ليتمكّن جميع الزوار من التمتّع إما بمناظر شروق الشمس أو غروبها. وبفضل خيارات العشاء على شاطئ البحر وفوق الماء وحتى تحت الماء، فجوهر الفلسفة هنا هو أنّ لا شيء مستحيل.
 
يعتبر منتجع جزيرة هوراوالهي الذي يقدّم 90 فيللا بما فيها 60 فيللا تطلّ على المحيط و30 فيللا على شاطئ البحر، ملاذًا للسكينة والصفاء للبالغين الذين يسعون وراء الفخامة والابتكار. وقد تمّ تصميم هذه المساكن بطريقة عصرية وجميلة، وهي تتميّز بديكور مريح وهادئ، بالإضافة إلى الأغطية الفاخرة على أسرّة بحجم كبير، وأرضية من الخشب المبيّض، وتراس خاص يطلّ على مناظر خلابة.
 
بما أنّ منتجع جزيرة هوراوالهي يركّز بشكل كبير على البيئة، فهو يردّ لجزر المالديف بقدر ما تعطيه. فمن خلال استخدام الألواح الشمسية ومعمل تعبئة زجاجات المياه الخاص بالجزيرة وحلول توفير الطاقة واسترداد المياه الساخنة، ووجود عالم الأحياء البحرية داخل المنطقة، تعتبر شهادات منتجع جزيرة هوراوالهي الأفضل في جزر المالديف.
بالإضافة إلى ذلك، يعمل منتجع جزيرة هوراوالهي، بالتعاون مع WiseOceans، الذي يضمّ اختصاصين في التعليم عن الحياة البحرية والمحافظة عليها. وتشكّل WiseOceans مع مدربين من فئة 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI التابعين للجزيرة فريقًا؛ بهدف توفير الإرشاد التعليمي حول الغوص والغطس من خلال الشعب المرجانية المذهلة وحطام السفن الموجودة في مكان قريب.
وهذه الجزيرة هي مكان تعيش فيه السلاحف الخضراء، وتكمن مهمّة WiseOceans في الحفاظ على هذا الموطن الطبيعي، إضافة إلى تثقيف الزوار حول هذه المخلوقات الجميلة والخطيرة.
 
يتجلى المشهد الأخاذ في المطعم الكائن تحت الماء الذي أطلق عليه اسم 5.8 Undersea، والذي سيجعل المشاعر والأحاسيس تحلّق في هذا المكان الذي لم يسبق له مثيل، والذي يقع على مسافة 5.8 متر تحت سطح البحر. يمزج كل طبق من الأطباق التي يقدّمها هذا المطعم أفضل المكونات مع لمسة من الابتكار والأسلوب المميّز، لتحصل على طبق من المطبخ العصري المبدع، بالإضافة إلى تمتّعك بالمكان والنبيذ والخدمة المذهلة.
 
بما أنّ المطعم محاط بمناظر العالم البحري، فهو يواصل من خلال تصميمه البسيط التركيز على الخارج، ويعطي أهمية كبيرة للرومانسية، حيث وضعت كل الطاولات لشخصين فقط. أما مفهوم قائمة الطعام فيرتكز على روعة تذوق عدد من الأطباق وتوفّر خيارات من النبيذ يقترحها عليك الساقي.
 
عند الصعود إلى فوق الماء، يقدّم لك مطعم Aquarium مناظر رائعة للبحر في النهار وعشاء رومانسيًا في الليل على وميض ضوء الشموع. ويقدّم المطعم قائمة طعام عصرية تتضمّن مكونات عضوية وحِرفية من مصادر مدروسة، بالإضافة إلى التبنياكي المشوي مع التشديد على الثمار البحرية المحلية والطازجة، وأجود أنواع لحم البقر الممتاز، مع السوشي والساشيمي والتمبورا اللذيذة التي يعدّها شيف ذو مهارات عالية.  
كانيلي Canneli حيث سيتناول الضيوف الفطور الطازج والرائع الذي يقدّمه المنتجع، وهو الخيار الثالث لتناول العشاء، حيث يتمّ تقديم الطعام العالمي المحضّر، وفقًا لأعلى المعايير في الوقت الذي يطلّ فيه المطعم على المحيط الهندي.
 
وها هو المطعم الخاص al fresco الذي يقدّم عشاء على شاطئ البحر تحت النجوم، ما يسمح لضيوفه بامتلاك ذكريات لا تأتي إلا مرة في العمر في مكان رومانسي لا يضاهيه مكان، حيث يمكن الاستمتاع بالكركند ولحم الواغو المميّز، الذي يعدّه الشيف شخصيًا. يقع البار المضيء بشكل لافت على الشاطئ مباشرة على أرضية al fresco المطل على مسبح وبحيرة متلألئة، كما أنّه يتضمّن مجموعة شاملة من الشيشا.
 
أما بالنسبة للذين يسعون وراء النشاطات، فهناك لعبة التنس وتنس الريشة والكرة الطائرة على شاطئ البحر، إضافة إلى قارب للصيد في عرض البحر. وتتوافر أيضًا فرصة غوص مذهلة، حسب الطلب، بما فيها رحلات توجيهية في القارب حول الغوص والغطس ومركز للتدريب الكامل على يد مدربين من فئة 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI.
يجعل دنييه سبا في منتجع جزيرة هوراوالهي الزوار يقتربون من الطبيعة المطلة على المياه التركوازية اللون والنابضة بالحياة. دنييه تعني "الكون" ويمثّل الاسم فلسفتنا: مقاربة كونية قائمة على الصحة والعافية من خلال علاجات مستوحاة من الخبرة القديمة والعصرية من أنحاء العالم. يمكن رؤية التأثير القوي للتقاليد الشافية من آسيا وإفريقيا في مخزون السبا، بما فيه استخدام المكونات المحلية والعلاجات المستوحاة من الثقافات التقليدية.
 
يستخدم السبا من خلال توجيه الكمال والبساطة والصفاء والجودة، منتجات عضوية خالية من المواد الكيميائية وعالية الجودة من Healing Earth™ وكلّها خالية من المواد البتروكيميائية والاصطناعية والمواد الملونة وثنائي إيثانول أمين، والمواد الحافظة والبارابن.
 
من دون شكّ هناك أسباب لا تعدّ ولا تحصى لزيارة جزر المالديف: الرمال البيضاء المبهرة، والبحار الزرقاء السماوية، والحياة الرائعة تحت الماء، ومناظر غروب الشمس المذهلة. سيضمن افتتاح منتجع جزيرة هوراوالهي الاستثنائي بقاء هذه الوجهة في السنوات المقبلة كوجهة لا تفوّت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي  متعة جزر المالديف اللامتناهية في هوراوالهي اكتشفي  متعة جزر المالديف اللامتناهية في هوراوالهي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday