استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع بولغري دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع "بولغري دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع "بولغري دبي"

منتجع "بولغري دبي"
القاهرة - فلسطين اليوم

تبحثين عن الخصوصية؟ فخامة الرفاهية؟ الاسترخاء؟ الوجهة التي تحقق لكِ كل ذلك صارت بين يديك الآن، لتنعمي بتجربة استرخاء واستجمام فريدة مفعمة بالرفاهية الاستثنائية والفخامة الأوروبية، بلمسات من سحر الشرق العربي.

فمثلما اجتذبت علامة بولغري عاشقات الرفاهية والترف، بصفتها إحدى أشهر علامات المجوهرات الفاخرة في العالم، اجتذبت أيضاً الباحثات عن الرفاهية في الاستجمام والاسترخاء، وقدّمت إليكِ مستوى جديد من الرقيّ والترفيه الشخصي في فنادق ومنتجعات بولغري.

والآن أصبح بإمكانكِ التمتع بتجربة استثنائية فاخرة في "منتجع بولغري في مدينة دبي"، أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري، وهو الخامس من نوعه بعد فندق بولغري بكين الذي افتتح أبوابه في أيلول/سبتمبر من العام الحالي، والذي يضم 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات من أرقى ماركات الأثاث الإيطالية.

ويقدم لكِ منتجع بولغري دبي المكان الأمثل الذي يستحضر أفضل التصاميم وأساليب الحياة الإيطالية، ضمن واحة أقيمت على جزيرة جميرا باي الساحرة والمصممة على شكل فرس البحر، والذي يمثل الوجهة الرائعة لقضاء إجازتكِ في جو ساحر هادئ تختلين فيه مع عائلتكِ وتنعمين بملاذٍ خاص بك، فضلاً عن قربه من قلب المدينة المفعمة بالحيوية ومن معالمها الحضارية الجاذبة.

وكجميع فنادق بولغري صُمّم منتجع بولغري دبي بطابع إيطالي فاخر، واتبع تصميم المرافق الداخلية والخارجية عملية مماثلة لابتكار واحدة من مجوهرات بولغري الراقية. ويتخذ تصميم المنتجع من الأجواء البحرية مفهوماً رئيساً له، ولكي يستحضر صورة بيوت الجزر الفريدة من نوعها، استُخدم الرخام الإيطالي المزخرف الثمين فضلاً عن إقامة مرافقه الخارجية وفق تصاميم مستوحاة من مشهد الشعب المرجانية بقصد الحصول على صورة مصغرة للبيئة البحرية التي تحيط به.

ومع أن تصاميم مجمل منشآت المنتجع مستوحاة من الطراز الأوروبي للشوارع وأحواض السباحة والحدائق المضاءة، فقد امتزجت فيه مناظر البحر المتوسط مع بيئات وأجواء شواطئ الخليج العربي.

ولتحصلي على أكثر تجارب الاسترخاء رفاهية وفخامة، فقد حرص مصمّمو المنتجع على اختيار كل عنصر من عناصر التصميم بأنفسهم أو تصميمه خصيصاً لهذا الغرض بهدف ضمان الاتساق والرفاهية والنقاء، وبما يتيح لتصميم المنتجع في مجمله الحفاظ على الأساليب الإيطالية الأصيلة. وكل قطعة فيه، ابتداءً من مغاطس الاستحمام الرخامية وصولاً إلى مقابض الأبواب المصممة بصورة فنية رائعة، قد جرى تصنيعها من أفخر المواد وأجودها وأدخلت في تصميم المنتجع بنمط موحّد ومنتظم. وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة. وبفضل قطع الأثاث والمواد والأنسجة المستخدمة التي أُعدّت وصُمّمت خصيصاً للمنتجع، فقد امتزجت فيه الأناقة الراقية مع متطلّبات الاسترخاء المترف الذي تبحثين عنه.

وتُعد فيللات المنتجع هي ملاذك الأمثل إن كنت تبحثين عن الخصوصية، ومستويات متفرّدة واستثنائية من الرفاهية، إذ تضم كل فيللا منها حمام سباحة خاص. كما يوفّر لك المنتجع مركز سبا الذي يضم ثمان غرف علاجية، ومركزاً فائق التطور للياقة البدنية، وأساليب ووسائل مبتكرة للعلاج والتزيين، فضلاً عن تجارب الحمامات والغرف الحرارية الأكثر تطوراً.

أما درة تاج منتجع بولغري دبي، فهي "نادي اليخوت"؛ وهو الأول من نوعه في العالم، ليكون وجهة حصرية لا مثيل لها تطل على مرسى يتسع لخمسين قارباً، وتستحضر في الوقت نفسه مشهد قرية متوسطية في قلب منطقة الخليج.

منتجع بولغري دبي هو وجهتك المثالية لقضاء عطلة مثالية، أو حتى إقامة المناسبات الرسمية أو استضافة الفعاليات، أو لإقامة حفل زفاف أسطوري.

الرفاهية والفخامة والخصوصية على أرقى مستوى في منتجع بولغري دبي الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع بولغري دبي استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع بولغري دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday