أجمل المنتجعات الحائزة على الجوائز في بالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل المنتجعات الحائزة على الجوائز في بالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل المنتجعات الحائزة على الجوائز في بالي

المنتجعات في بالي
القاهرة - فلسطين اليوم

تعرف منطقة بالي بطبيعتها الساحرة وغابتها الموازية لأجمل الشواطئ أي العالم، وإن ما يميّزها أيضاً هو الحضارات العريقة فيها والطقوس الذي ما زالت تمارس والتي يقصدها السواح من كل أنحاء العالم ليشاركوا فيها ويعيش تجربة رائعة. تنفرد بالي بوجود عدد كبير من أهم المنتجعات فيها والملاذات الهادئة بعيداً عن الحياة الصاخبة وضغوطات الحياة اليومية وأجواء المدينة وضجيجها، وهي المكان المثالي لمن يطلبون الاستجمام والراحة والاسترخاء. سنعرّفك إلى أفضل خمسة منتجعات حائزة على جوائز عالمية وتستحق أن نذكرها من بين أهم المنتجعات في العالم.

1. Spa Alilia، Alila Villas Soori: هو مقصد الأزواج والمسافرين الذين يفضّلون المنتجعات حيث بإمكنهم الاستمتاع بالمشي حفاة القدمين، وقد تم اختياره على أنه "أروع ملاذ" من قبل مجلّة Tatlerالبريطانية. يرتكز هذا المنتجع على فلسفة أن الرفاهية الكلية والبديهية، وهو يتخصّص في العلاج الفيزيائي والتدليك والتأمّل. إن العلاجات هي عبارة عن مزيج بين التقنيات الآسيوية القديمة في الشفاء والعلاجات بالأعشاب والتي تطبّق على كل ضيف بحسب حاجاته ليحصل على أكبر قدر من الاسترخاء والتجدّد الجسدي والروحي. 

2.  2. AWAY Spa W: هو منتجع بطابع مستقبلي يقدّم العلاجات المستوحاة من الفنون القتالية والشفاء من آثار المشروب بعد سهرة طويلة في بالي. يفتح هذا المنتجع أبوابه 24 ساعة في اليوم لتتمكّني من الحصول على جلسة تدليك ساعة تشائين. يبدأ العلاج مع خمس دقائق من تمرين Wushu للتنفّس والتمدد، ويمكنك تجربة تدليك Zen الموازن والمستوحى من الفنون القتالية حيث تستخدم عصا من القصب للتمدد والضغط على أجزاء الجسم. 

3. Banyan Tree Spa، Ungasan: يشتهر بمعالجيه الخبراء والتجربة الرائعة التي يقدّمها، وتحيط به الطبيعة الخلّابة والمناظر المطلّة على المحيط الهندي. يتميز الديكور بالأسلوب البولينيزي التقليدي الذي يغلب عليه وغرف العلاج المطلّة على المحيط، ويحصل الضيوف فيه على الدلال من رأسهم حتى أخمص قدميهم، بالإضافة إلى أشهى الوجبات والاسترخاء التام من بعدها. يحصل الضيوف أيضاً على حمام منعش وحمام بخاري وتقشير كامل للجسم.

4.  4. Wellness Retreat at Como Shambhala Estate: هو المكان المثالي لتبدأي رحلتك المفعمة بالترف والرفاهية، ويتميّز بوجود معالج نفسي خاص ليساعدك على استعادة توازنك النفسي. حاز هذا المكان على جائزة Conde Naste Traveller’s Best Destination Spa Award 2013 وجائزة Harper’s BAZAAR Spa Award 2014, إلى جانب لائحة طويلة من الجوائز الأخرى. من التجارب المميزة الأخرى التي ستعيشينها في هذا المنتجع هو الطعام والاستكشافات الثقافية والمغامرات، بالإضافة إلى البرامج المصمّمة بحسب حاجات كل شخص.

5. Fivelements، Puri Ahimsa: اختير المنتجع الأفضل لسنة 2013 من ضمن جوائز AsiaSpa. إن العلاجات فيه مستوحاة من أسلوب الحياة اليومية في بالي التي تشجّع على التناغم الروحي، وتتضمّن طقوس العلاج مزيجاً من التأمل والتمرين وطاقة البران التي تأتي من تقنيات التنفس. يقدّم المنتجع أيضاً علاجات تقليدية خاصة بالجمال وغيرها من العلاجات المائية والعطرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المنتجعات الحائزة على الجوائز في بالي أجمل المنتجعات الحائزة على الجوائز في بالي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday