نوكس تعلن عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال في دبي
آخر تحديث GMT 21:51:11
 فلسطين اليوم -

"نوكس" تعلن عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوكس" تعلن عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال في دبي

خدمات السبا في قلب إمارة دبي
القاهرة - فلسطين اليوم

للمرة الأولى في الشرق الأوسط تفخر شركة نوكس الإعلان عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال وخدمات السبا في قلب إمارة دبي وذلك على نخلة جميرا.

وعن هذا الحدث تقول أليزا جابيز الرئيسة والمديرة التنفيذية لنوكس: "أنا فخورة جداً لأن فندق سوفيتل النخلة وهو أحد أفخم فنادق دبي اختار نوكس سبا ليقدم لزبائنه تجربةً مذهلة تجمع بين قوة الطبيعة والخبرة الرفيعة والأجواء الرائعة في آنٍ واحد ،إنها المرة الأولى التي سيوفر فيها نوكس سبا خدماته في الشرق الأوسط وأعتقد أن So Spa بأجوائه المميزة هو المكان المثالي لاكتشاف علاجاتنا وخدماتنا."

 يوفر So Spa للرجال والسيدات معاً أجواء في غاية الهدوء والسكينة ضمن السبا الذي يمتد على مساحة 2500 متر مربع بفضل تصميمه المترف الذي يتضمن حدائق غناء بشكل نباتات طبيعية منسدلة عامودياً على الجدران ،وفي هذا المكان المميز سيقدم نوكس سبا للمرة الأولى في المنطقة خدماته المميزة في غرف العلاج الـ28 التي يضمها So Spa. وتشمل هذه الخدمات العناية بالوجه والجسم والمساجات ، وبفضل استخدام تقنيات خاصة ومنتجات نوكس الفعالة ذات التأثير الحسي الرائع على البشرة والعناصر الطبيعية الفعالة سيتمتع الزبائن بتجربةٍ تجدد حيويتهم وتبعث السكينة في نفوسهم.

 السيدات هنا لديهن توقعات عالية فيما يتعلق بروتين السبا والعلاجات التي تقدم فيه، ونحن سعداء بمشاركة خبرة نوكس في هذا المجال مع زبوناتنا الوفيات في دبي ، ورأينا أن فندق سوفيتل النخلة في دبي هو الشريك المثالي بفضل موقعه الراقي وفريق عمله المحترف وأجوائه المميزة وحدائقه الجميلة 

 يعتبر سبا So Spa الحائز على العديد من الجوائز والواقع في فندق سوفيتل النخلة في دبي حديقةً غناء بكل معنى الكلمة، ويمتد السبا على مساحةٍ تزيد عن 2500 متر مربع ويضم العديد من غرف العلاج ومناطق مخصصة للاسترخاء بحيث لن ترغبون في المغادرة أبداً! يقدم السبا لزبائنه تجربةً تغمرهم بالرفاهية بفضل الأجواء الطبيعية الراقية والديكورات المميزة والحدائق العامودية المصممة على يد عالم النباتات الشهير باتريك بلانك والتي تنسدل على مسافةٍ تزيد عن كيلومتر وتعكس الجمال الأزلي للحدائق الاستوائية الساحرة ،سيحظى الضيوف بتجربةٍ تفصلهم عن ضجيج العالم الخارجي وتمنحهم السكينة مع باقةٍ من علاجات الجمال الفرنسية الفاخرة ضمن أجواء غايةٍ في الهدوء.

يعيد هذا السبا تعريف معنى التجدد والاسترخاء من خلال تصميمه الرائع الذي يضم 28 غرفة علاجٍ مريحة وحمامات مطرية تشعركم أنكم ضمن أجواء طبيعية وغرف ساونا منفصلة للرجال والنساء ونافورة ثلج حديثة، ولتنغمسوا أكثر في أجواء الراحة والاسترخاء يوفر سبا So Spa 4 كبائن خارجية مصممة لتوفير مجموعةٍ من خدمات السبا في الهواء الطلق ، وتلعب المياه دوراً كبيراً في تصميم السبا ولهذا تتوفر مجموعة من بركات السباحة المختلفة للاختيار منها مثل بركة الغطس الباردة وبركة المياه المعدنية وبركة السباحة الخارجية.

ومع انضمام نوكس إلى سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي ستحظون بتجربةٍ أغنى تدلل بشرتكم وحواسكم باستخدام مستحضرات نوكس الرائعة المصنوعة في فرنسا.
 
ويعتبر سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي السبا الأول في الشرق الأوسط الذي يقدم علاجات نوكس سبا التي تعتمد بشكلٍ رئيسي على العناية ببشرة الوجه والجسم من خلال مساجات خاصة وفريدةٍ من نوعها باستخدام مستحضرات نوكس ذات الأداء العالي والحائزة على الكثير من الجوائز. 

جميع منتجات نوكس مصنوعة من المواد الطبيعية وتوفر تجربةً حسيةً مميزة تحرك المشاعر بفضل تركيبتها الناعمة وروائحها العطرة ،اذهبوا في رحلةٍ حسيةٍ مذهلة مع حركات التدليك اليدوية المحترفة والمنتجات الفعالة. 

"العلاجات":
تتوزع علاجات نوكس سبا في So Spa على 4 فئاتٍ مختلفة هي: الوجه والجسم والمساج و نوكس Escapes، إضافةً إلى العلاجات المصممة خصيصاً لـ So Spa والتي تستخدم الحمامات المطرية وخصائص التنظيف وطرد السموم.

 "علاجات الوجه":
جميع علاجات الوجه لدى نوكس سبا يسبقها مساج تمهيدي للجسم ، بعد تشخيص حالة البشرة ونوعها تتم إزالة المكياج بالكامل ثم تقشير البشرة بواسطة سكراب "4F" Radiance Booster Scrub الحصري المكون من 18 نبتة وزيوت أساسية، وأخيراً يخضع الوجه لمساج خاص يعيد التناغم والحيوية إلى البشرة.

"علاجات الجسم":

تبدأ جميع علاجات الجسم لدى نوكس سبا بجلسة تقشير بواسطة سكراب "4F" Radiance Booster Scrub الذي يجمع قوة الورود وأوراق النباتات والفاكهة والألياف مع فوائد 18 نبتة والزيوت الأساسية ،وبفضل تقنيات وحركات التدليك الخاصة سيحرر هذا العلاج جسدكم من التوتر ويشعركم بالاسترخاء كما سيضفي لمسة من النعومة على البشرة.

 "مساجات نوكس":
انسوا كل مشاغلكم واسمحوا لخبراء وخبيرات التدليك في So Spa بتخليصكم من التوتر من خلال حركات خاصة تطبق الضغط المناسب لكم (خفيف أو عميق) وذلك باستخدام زيت الجسم الشهير من نوكس Huile Prodigieuse ذي الرائحة الجميلة والذي يبعث فيكم شعوراً بالراحة والسكينة.

"نوكس Escapes":
خذوا وقتاً للاستمتاع بتجربة صفاءٍ وجمال لوحدكم أو مع من تحبون ، تتألف خدمات نوكس Escape من مجموعةٍ من العلاجات: للوجه أو للجسم أو مساجات ،أغمضوا عيونكم واستعدوا لرحلةٍ من الاسترخاء والهدوء

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تعرف على أجمل المنتجعات النائية في الفلبين

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكس تعلن عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال في دبي نوكس تعلن عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال في دبي



 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday