تمتع برحلة خاصة إلى جزيرة السبا في منتجع شوفال بلان راندلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتع برحلة خاصة إلى جزيرة السبا في منتجع شوفال بلان راندلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتع برحلة خاصة إلى جزيرة السبا في منتجع شوفال بلان راندلي

منتجع ’شوفال بلان راندلي
القاهرة/ فلسطين اليوم

يدعو منتجع ’شوفال بلان راندلي‘ ضيوفه للاستمتاع بقضاء يوم مميز يحفل بمجموعة مخصصة من علاجات العناية بالجمال التي تحمل توقيع منتجات العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة ’جيرلان‘، حيث تبدأ الرحلة مع شروق الشمس بالإبحار على متن قارب الدوني التقليدي الذي يحمل الضيوف إلى السبا الفاخر الذي يقع على جزيرة منفردة، ويتألف من ست فيلات فاخرة تتميز بأسقف مصنوعة من القش وإطلالات ساحرة على مياه البحيرة الصافية والمتلألئة.

يوفر المنتجع لضيوفه سلسلة من الجلسات العلاجية الحصرية باستخدام منتجات ’جيرلان‘، كما يتيح للأزواج فرصةً استكشافيةً جديدة لتدليل حواسهم وسط أجواء خصوصية تبعث على الاسترخاء والانغماس الخالص في فيلا ’أوركيدا‘ المخصصة لشخصين والمصممة لتوفير أعلى مستويات الخدمات الفاخرة والمميزة.

ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة من الجلسات العلاجية للوجه أو الجسم باستخدام منتجات ’جيرلان‘ تصل مدة كل منها إلى ساعة واحدة للتنعم بتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء، إلى جانب جلسات إضافية مدتها 30 دقيقة تشمل: جلسة تدليك للوجه باستخدام فقاعات الثلج، أو جلسة تدليك اليدين بعلاج الريفلوكسوجي، أو جلسات تأمل تحت إشراف مختصين، أو المعالجة بشمع البرافين لتجديد نعومة اليدين والقدمين.

ويوفر منتجع الجزيرة الصحي لزوّاره العديد من التجارب الاستثنائية الرائعة خلال إقامتهم على الجزيرة وتشمل تذوق أشهى المأكولات والأطباق الصحية التي يقدمها ’سبا بار‘، بالإضافة إلى الاسترخاء في مياه حوض السباحة النعشة والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة على الشواطئ الخاصة للجزيرة.

سًن ريتشوال – 30 دقيقة
تساعد جلسة العناية بالوجه هذه على تهيئة البشرة ومنحها نعومة ونضارة قبل وبعد التعرض لأشعة الشمس بعد يوم على الشاطئ، وتشمل تقشيراً لطيفاً للبشرة وتدليكاً لكامل الجسم مع قناع للوجه مُصمم خصيصاً ليلائم متطلبات كل ضيف على حدا بما يضمن إصلاح الخلايا التالفة وتغذية مكثّفة للبشرة، فضلاً عن ترطيبها وتجديدها بشكل يعيد إليها النعومة المثالية والإشراقة الرائعة.

جلوينج جيز ريتشوال – 30 دقيقة
تسهم عملية التدليك الفعالة والعميقة للبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين في استعادة حيويتها وتجديد نضارتها. وبعد استخدام ضمادات العين المرطّبة من ’جيرلان‘، تساعد طبقات الثلج الباردة في تخفيف الخطوط الدقيقة حول العينين – ويعد هذا العلاج خياراً مثالياً لوجهٍ مشرقٍ ونضر.

إيسكيب ريتشوال– 30 دقيقة
تساعد هذه الجلسة الفردية في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس عبر تدليكها بأحد منتجات ’ليونور جريل‘ للعناية بالشعر وفق ما يناسب رغبات كل زائر، حيث تستعيد بصيلات الشعر وفروة الرأس نشاطها وحيويتها ، كما تتيح الحركات المريحة والمتناغمة للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من الاسترخاء العميق.

تكتمل روعة اليوم الحافل بالصفاء وتجديد النشاط مع الفرصة المذهلة التي يوفرها المنتجع للضيوف الاستمتاع بالمشهد الساحر لمغيب الشمس في مياه المحيط الهندي بينما هم على متن قارب الدوني في رحلة العودة إلى جزيرة راندلي، لتكون بذلك نهاية مثالية ليوم مميز

قد يهمك ايضا: 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع برحلة خاصة إلى جزيرة السبا في منتجع شوفال بلان راندلي تمتع برحلة خاصة إلى جزيرة السبا في منتجع شوفال بلان راندلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday