وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة تقدّم أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة تقدّم أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة تقدّم أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا

وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة
القاهرة -فلسطين اليوم

مشروع بورتونوفي، الجبل الأسود (مونتينيغرو) - الوجهة الأجدد لأسلوب الحياة الفاخر في البحر الأدرياتيكي، ومن شأن مشروع بورتونوفي، أن يضع منطقة الجبل الأسود علي خارطة السفر العالمية لتصبح مقصدًا للمسافرين المتميزين. وقد تحوّل ساحل الجبل الأسود الخلاب إلي مركز جذب للمسافرين والمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط بشكل سريع، كونه يحتضن أكثر من 117 شاطئا بالإضافة إلى الجبال التي تستضيف الرياضات الشتوية كالتزلج والتزلج اللوحي ومع إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرة الدخول المسبقة إلى الجبل الأسود، ورحلات جوية ، ومن المتوقّع أن تنمو السياحة في الجبل الأسود بمعدل 8,8% خلال السنوات العشر القادمة.

وعلّق أحمت إرنتوك، رئيس شركة أزمونت للاستثمار، المالكة لبورتونوفي: "نحن نصنع وجهة ستفوق كافة التوقعات، من خلال تقديم إحدي أكثر التجارب غني في وقتنا هذا، والتي ستصبح في المستقبل معايير قياسية و يسرنا ويشرفنا مدي الإهتمام الذي نلقاه في الإمارات تجاه الجبل الأسود، ونحنا علي ثقة بأن خليج بوكا سيصبح بيتا ثانيا لشركائنا المستثمرين، ولضيوف ون أند أونلي الدائمين".
يحتضن بورتونوفي أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا ويضم ون أند أونلي بورتونوفي 120 غرفة وجناحًا وفيلا فاخرة، بالإضافة إلي خيارات المطاعم والمتاجر الفخمة، وناد صحي بالشراكة مع علامة Espace Chenot المعروفة عالميًا، والتي تقدم للضيوف منتجعًا صحيًا غاية في الروعة.

ويأخذ ون أند أونلي بورتونوفي تجربة الضيوف إلي مستوى آخر، من خلال التجربة والخدمة والتقديمات الممتازة، كما أنه يسلط الضوء علي جمال العناصر الطبيعية في الجبل الأسو ، وقد أشرف علي التصميم الخارجي والداخلي للمنتجع ومساحاته الخارجية المهندس المعروف جان ميشيل غاثي، وفريق العمل في شركة دنيستونز Dennistons العالمية. 

وقد تعاونت علامة ون أند أونلي مع جان ميشيل غاثي في العديد من المشاريع، وآخرها ون آند أونلي ريثي راه One&Only Reethi Rah، حيث طُلب منه تنفيذ مهمته آخذاً ثلاثة أمور أساسية بعين الاعتبار: الفخامة، والمساحة الرحبة، والخصوصية والتي من شأنها ضمان تجربة فاخرة إلي أقصى حد، وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا علي ون أند أونلي الجبل الأسود.
وبدوره، علّق فيليب زوبير، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجعات ون أند وتضم ون أند أونلي مجموعة منتجعات فاخرة ومتميزة مع محفظة غنية في مواقع رائعة، انضمت إليها منطقة الجبل الأسود".

وتُعد بورتونوفي الموقع المثالي وهي تشكل دافعًا للتغيير، مع استثمارات ضخمة في هذه المنطقة. 
يضم المنتجع 290 عقارًا فخمًا على مساحة 26 هكتارا، في جزء ضيق وحصري من خليج بوكا ،
وتوفر هذه العقارات إطلالات خلابة، بدءًا من منازل التاون هاوس والشقق الواسعة والفاخرة في قلب قرية علي الطراز المتوسطي، ووصولاً إلي الفلل الراقية مع حدائق منسقة بعناية، وشقق بنتهاوس أنيقة وفلل الطوابق العلوية sky villas مع أحواض سباحة على طراز إنفينيتي ذات إطلالة على المرسى. ويُعد مشروع بورتونوفي أيضًا موقعًا مثاليًا لليخوت الفاخرة حيث يُتاح لها استكشاف 300 كيلومتر من الساحل الذي يشبه المضيق البحري، بالإضافة إلي سرعة الوصول إلي البحر الأدرياتيكي.
ويضم مرسى بورتونوفي 220 مرسى لليخوت واليخوت الفاخرة، وهو أحد أكثر المراسي المحمية طبيعيًا في المنطقة، ويوفر إمكانية الوصول للبحر الأدرياتيكي والجزر الواقعة قبالة الساحل الدلماسي والتي تبعد مسافة إبحار ليوم واحد فقط ، إلى ذلك ويشكل نادي يخوت بورتونوفي الحصري للأعضاء، نقطة محورية في المرسى ، وقد صممه استوديو التصميم البريطاني الحائز علي جوائز مرموقة Winch Design، وهو معدّ للاستخدام الحصري من قبل أصحاب اليخوت.

ويضم المشروع أيضًا خيارات تسوق فاخرة مثل متاجر المصممين العالميين لعلامات الأزياء الفاخرة والعالمية.

تبعد بورتونوفي أقل من ساعة بالسيارة من مطاري دوبروفنيك (33 كم) وتيفات (18 كم) ، ويقدّم كلا المطارين خدمات النقل من وجهات في أوروبا بالإضافة إلي مرافق للطيارات الخاصة.

يمتلك مشروع بورتونوفي  شركة أزمونت للاستثمارالرائدة ومقرها في الجبل الأسود و تعمل شركة أزمونت للاستثمار بالتعاون مع حكومة الجبل الأسود وسلطاتها المحلية لضمان أفضل خدمات الضيافة في المنطقة وفي المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة تقدّم أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا وجهة الجبل الأسود الفاخرة الجديدة تقدّم أول منتجع ون أند أونلي في أوروبا



GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي

GMT 20:20 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday