منتجع سانت ريجيس أبوظبي يطلق مدرسة لفن الطهي الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتجع "سانت ريجيس" أبوظبي يطلق مدرسة لفن الطهي الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "سانت ريجيس" أبوظبي يطلق مدرسة لفن الطهي الإيطالي

أبوظبي ـ العرب اليوم

أطلق «سانت ريجيس أبوظبي» موسمه الافتتاحي لـ«مدرسة الطبخ» في «فيلا توسكانا», والتي تهدف إلى تعليم الضيوف كيفية ابتكار أطباقهم الإيطالية التقليدية الخاصة بهم. ويقود شيف «فيلا توسكانا» ستيفانو فيولا الضيوف في رحلة طهي عبر إقليم توسكانا في إيطاليا, وسيتم الضيوف باستخدام المكونات الطازجة  مثل العسل وزيت الزيتون والجبنة واللحم كيفية إعداد  طبق من اطباق المقبلات, طبق رئيسي, والحلوى الفاخرة في النهاية. وتعقد الدروس في «فيلا توسكانا» التي يشبه تصميمها الداخلي البديع بيت احد النبلاء الإيطاليين في قلب الريف. وفي هذه الصدد قال ستيفانو فيولا الطاهي الأول لدى «فيلا توسكانا» في «سانت ريجيس أبوظبي»: “في «مدرسة الطبخ» يمكن للضيوف التعلم التقاليد الرائعة للطبخ الإيطالي الذي تتوارثه الأجيال جيلاً بعد جيل, وتواصل «مدرسة الطبخ» تقليد «سانت ريجيس» في توفير تجارب لا تنسى للضيوف وتقريبنا لمجتمع أبوظبي المتميز”. تقام دروس الطهي يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع من 09:30-12:00 ظهرا, وذلك  بتكلفة 500 درهم للدرس.بالإضافة إلى العرض الخاص من فندق سانت ريجيس أبوظبي, والذي يمكنكم من الحصول على خمسة دروس مقابل 2000 درهم ذلك في حالة الحجز قبل 31 من الشهر الجاري. لمزيد من المعلومات حول دروس الطهي في «فيلا توسكانا» يرجى زيارة الموقع www.stregisabudhabi.com, أو الاتصال على الرقم (+971) 2 694 4553, أو عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com. وجدير بالذكر أن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري تهتم بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”, ومن بال هاربور إلى بانكوك, ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين, ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً, وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا, وفي آسيا حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي. وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com, وعن أحدث الفنادق التي تم افتتاحها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/newgrandtour, وعن امتياز تملك الشقق السكنية, يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع سانت ريجيس أبوظبي يطلق مدرسة لفن الطهي الإيطالي منتجع سانت ريجيس أبوظبي يطلق مدرسة لفن الطهي الإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday