إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إفتتاح "منتجع فورسيزونز" دبي على شاطئ جميرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إفتتاح "منتجع فورسيزونز" دبي على شاطئ جميرا

دبي - العرب اليوم

تعتزم فورسيزونز افتتاح “منتجع فورسيزونز دبي” على شاطئ الجميرا ليكون أول فندق لسلسلة فورسيزونز في الإمارات, وفي مكان يبعد دقائق فقط عن المنطقة التجارية المركزية والمعالم الأساسية في المدينة. كما تعتزم المجموعة إطلاق عدد من الفنادق والمنتجعات خلال عامي 2014/ 2015 في موسكو وجوهانسبرغ وأورلاندو كما تعمل على تعزيز حضورها في الشرق الأوسط عبر افتتاح عقارات جديدة في البحرين والإمارات والهند لتتيح لمحبي السفر المزيد من الخيارات والتسهيلات ولتوفر لهم قضاء تجارب مترفة في كافة فنادقها ومنتجعاتها ومساكنها الخاصة الموجودة في جميع أنحاء العالم. وفي السنوات الثلاث المنصرمة كشفت فورسيزونز النقاب عن عشرة فنادق ومنتجعات جديدة في أماكن عديدة ومنها باكو وشينزين وبالتيمور وسرنجيتي. وكانت فورسيزونز قد أعلنت سابقاً عن خططها لإطلاق فنادق ومنتجعات جديدة في خليج تغازوت والمغرب ومدريد وإسبانيا ودلهي والهند. ويقول دجيه آلن سميث الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يتجسد المبدأ الأساسي لإستراتيجية تطورنا في اختيار الموقع الصحيح, والعمل مع الشركاء المناسبين, وبوصفنا شركة إدارة فإن إيجاد المالكين والمستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا وأهدافنا بعيدة المدى وإنجازاتنا يعتبر أمراً جوهرياً ومفصلياً”. أشار سميث إلى أن ربع المستثمرين الشركاء المطورين يملكون أكثر من عقار واحد من عقارات فورسيزونز. ويقول سكوت ووروش نائب الرئيس التنفيذي لمشاريع التطوير العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزنز: “تتميز استراتيجيتنا بتعدد أوجهها وتشعبها, وترمي خططنا للتواجد في أماكن يرغب عملاؤنا بزيارتها, ونهدف لدخول أسواق محلية جديدة وتثبيت موطئ قدم لنا في مناطق مختلفة لزيادة معرفة الناس بخدمات فورسيزونز والوصول إلى عملاء جدد, متيحين بهذا الفرصة أمام المسافرين لاختبار أجواء فورسيزونز المتميزة كما نعمل على تعزيز موقعنا في أسواق الضيافة التي نعمل بها حالياً من خلال الابتكار المستمر وإتاحة خيارات متجددة أمام ضيوفنا لإثراء تجربتهم وتمكينهم من استكشاف المزيد من خدمات فورسيزونز المتفردة”. وأردف ووروش: “نولي خلال عملنا مع المالكين اهتماماً بالغاً للمواقع الموجودة, ونعمل على تطوير مكانتنا في سوق الضيافة, وذلك عبر إجراء عمليات الترميم الشاملة على غرار ما فعلناه في بوينس آيرس والرياض ولاس فيغاس أو عبر ابتكار مطاعم متخصصة ومفاهيم مبتكرة للمنتجعات الصحية”. ويعتبر المنتجع الفاخر في والت ديزني وورلد ريزورت من المشاريع التي تعتزم فورسيزونز افتتاحها في المستقبل القريب في فلوريدا. كما ترمي فورسيزونز لدخول شبه القارة الإفريقية وافتتاح فندق ثانٍ في روسيا, وذلك بعد النجاح الذي حصده فندق فورسيزونز في سان بطرسبرغ الذي افتتح العام الماضي. ومن المزمع أيضاً افتتاح أول فندق لفورسيزونز في كوريا جنباً إلى جنب مع المثابرة في خططها التوسعية المتعلقة بالتواجد في مراكز مهمة للأعمال والترفيه في الصين. وجدير بالذكر أن فنادق فور سيزونز هي سلسلة فنادق عالمية كندية المنشأ تأسست عام 1960, وافتتحت أولى فنادقها عام 1961 في تورنتو بأونتاريو، كندا, وتدير 78 فندقاً في 32 دولة حول العالم, وتعتبر سلسلة من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday