إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

إفتتاح "منتجع فورسيزونز" دبي على شاطئ جميرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إفتتاح "منتجع فورسيزونز" دبي على شاطئ جميرا

دبي - العرب اليوم

تعتزم فورسيزونز افتتاح “منتجع فورسيزونز دبي” على شاطئ الجميرا ليكون أول فندق لسلسلة فورسيزونز في الإمارات, وفي مكان يبعد دقائق فقط عن المنطقة التجارية المركزية والمعالم الأساسية في المدينة. كما تعتزم المجموعة إطلاق عدد من الفنادق والمنتجعات خلال عامي 2014/ 2015 في موسكو وجوهانسبرغ وأورلاندو كما تعمل على تعزيز حضورها في الشرق الأوسط عبر افتتاح عقارات جديدة في البحرين والإمارات والهند لتتيح لمحبي السفر المزيد من الخيارات والتسهيلات ولتوفر لهم قضاء تجارب مترفة في كافة فنادقها ومنتجعاتها ومساكنها الخاصة الموجودة في جميع أنحاء العالم. وفي السنوات الثلاث المنصرمة كشفت فورسيزونز النقاب عن عشرة فنادق ومنتجعات جديدة في أماكن عديدة ومنها باكو وشينزين وبالتيمور وسرنجيتي. وكانت فورسيزونز قد أعلنت سابقاً عن خططها لإطلاق فنادق ومنتجعات جديدة في خليج تغازوت والمغرب ومدريد وإسبانيا ودلهي والهند. ويقول دجيه آلن سميث الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يتجسد المبدأ الأساسي لإستراتيجية تطورنا في اختيار الموقع الصحيح, والعمل مع الشركاء المناسبين, وبوصفنا شركة إدارة فإن إيجاد المالكين والمستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا وأهدافنا بعيدة المدى وإنجازاتنا يعتبر أمراً جوهرياً ومفصلياً”. أشار سميث إلى أن ربع المستثمرين الشركاء المطورين يملكون أكثر من عقار واحد من عقارات فورسيزونز. ويقول سكوت ووروش نائب الرئيس التنفيذي لمشاريع التطوير العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزنز: “تتميز استراتيجيتنا بتعدد أوجهها وتشعبها, وترمي خططنا للتواجد في أماكن يرغب عملاؤنا بزيارتها, ونهدف لدخول أسواق محلية جديدة وتثبيت موطئ قدم لنا في مناطق مختلفة لزيادة معرفة الناس بخدمات فورسيزونز والوصول إلى عملاء جدد, متيحين بهذا الفرصة أمام المسافرين لاختبار أجواء فورسيزونز المتميزة كما نعمل على تعزيز موقعنا في أسواق الضيافة التي نعمل بها حالياً من خلال الابتكار المستمر وإتاحة خيارات متجددة أمام ضيوفنا لإثراء تجربتهم وتمكينهم من استكشاف المزيد من خدمات فورسيزونز المتفردة”. وأردف ووروش: “نولي خلال عملنا مع المالكين اهتماماً بالغاً للمواقع الموجودة, ونعمل على تطوير مكانتنا في سوق الضيافة, وذلك عبر إجراء عمليات الترميم الشاملة على غرار ما فعلناه في بوينس آيرس والرياض ولاس فيغاس أو عبر ابتكار مطاعم متخصصة ومفاهيم مبتكرة للمنتجعات الصحية”. ويعتبر المنتجع الفاخر في والت ديزني وورلد ريزورت من المشاريع التي تعتزم فورسيزونز افتتاحها في المستقبل القريب في فلوريدا. كما ترمي فورسيزونز لدخول شبه القارة الإفريقية وافتتاح فندق ثانٍ في روسيا, وذلك بعد النجاح الذي حصده فندق فورسيزونز في سان بطرسبرغ الذي افتتح العام الماضي. ومن المزمع أيضاً افتتاح أول فندق لفورسيزونز في كوريا جنباً إلى جنب مع المثابرة في خططها التوسعية المتعلقة بالتواجد في مراكز مهمة للأعمال والترفيه في الصين. وجدير بالذكر أن فنادق فور سيزونز هي سلسلة فنادق عالمية كندية المنشأ تأسست عام 1960, وافتتحت أولى فنادقها عام 1961 في تورنتو بأونتاريو، كندا, وتدير 78 فندقاً في 32 دولة حول العالم, وتعتبر سلسلة من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا إفتتاح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday