أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة
آخر تحديث GMT 17:22:46
 فلسطين اليوم -

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة

جزيرة بالي الإندونيسية
القاهرة - فلسطين اليوم

تعد جزيرة بالي الإندونيسية من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب الزوار من مختلف بقاع العالم، حيث تعد السياحة في بالي من التجارب التي لا تنسى، وتتميز بالي بالطبيعة الساحرة وهي واحدة من مئات الجزر الإندونيسية التي تحظى بشهرة كبيرة بطبيعتها الخلابة ومياهها النقية والمساحات الخضراء الواسعة،  وتوفر السياحة في بالي عطلة مميزة للمتزوجين والعائلات أيضا حيث توفر بالي الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة وروكوب القوارب.

واذا كنت ترغب في السياحة في بالي واكتشاف الطبيعة الخلابة والمعالم الساحرة لهذه الجزيرة الآسيوية ففي السطور التالية يمكنك التعرف على أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي لقضاء عطلة رائعة لا تنسى..

شاطئ نوسا دوا Nusa Dua Beach

تحظى جزيرة بالي بالعديد من الشواطئ الخلابة التي تتمتع بالطبيعة الساحرة حيث المساحات الخضراء الشاسعة والمرتفعات والشلالات والمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة والتي تجذب الزوار لـ السياحة في بالي ويعد شاطئ نوسا دوا Nusa Dua Beach من أبرز الشواطئ في بالي وأشهر الوجهات السياحية التي تجذب الزوار، والذي يضم عددا من المنتجعات والفنادق الفاخرة ويقع على بعد 11 كيلو مترا من مدينة كوتا وعلى بعد 21 كيلو مترا من دينباسار جنوب بالي.

يتميز شاطئ نوسا دوا بالمناخ الاستوائي الذي تشتهر به الجزر الإندونيسية ويفضل زيارة جزيرة بالي من شهر مايو إلى أغسطس وهو الوقت الذي يتميز فيه الطقس بالاعتدال.

 كما يقدم الشاطئ مجموعة من الخدمات الراقية حيث يقدم لزواره رفاهية لا تنسى إلى جانب الخصوصية التامة كما أنه يوفر فرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام، حيث يضم الشاطئ العديد من المنتجعات ذات الخمس النجوم التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة ورؤية الشعاب المرجانية.

لعطلة رائعة.. أفضل 5 أماكن سیاحیة في هولندا

غابة القرود أوبود Monkey Forest Ubud

تتمتع جزيرة بالي بالتنوع في المظاهر الطبيعية كما أنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية والمتنزهات ومنها غابة القرود أوبود والتي تحتوي على 115 نوعا من الأشجار المختلفة والمتنوعة كذلك تحتوي تلك الغابة على العديد من المعابد الهندوسية.

وتعتبر غابة القرود أوبود من الوجهات السياحية في بالي التي تجذب الزوار لـ السياحة في بالي وتعد غابة القرود بمثابة محمية طبيعية مفتوحة للزوار حيث إنها توجد تحديدا على مقربة من معبد أوبود الهندوسي الشهير في جزيرة بالي, وتضم أعدادا كبيرة من القرود مختلفة الأنواع كما تضم مساحات خضراء واسعة تضم عددا كبيرا من أنواع الأشجار المختلفة والنادرة حيث إن هذه الحديقة تحتوى على أكثر من مائة وخمسة وعشرين نوعا مختلفا من أنواع الأشجار مختلفة الأشكال والألوان والأحجام.

حديقة غارودا ويسنو كانشانا Garuda Wisnu Kencana Cultural Park

تعد حديقة غارودا ويسنو كانشانا واحدة من المتنزهات التي تشجع السياحة في بالي وهي حديقة ثقافية واقعة على الساحل الجنوبي في جزيرة بالي، وتشتهر بالتمثال الضخم "فيشنو" الذي يركب على ظهر "غارودا" وهو كائن خارق أسطوري يشبه النسر ونابع من الثقافة الهندوسية والذي يعد واحدًا من أطول التماثيل في العالم والذي تم بناؤه على قمة التل وسط مناظر طبيعية خلابة.

تمكنت الحديقة من جذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم بفضل العروض الفنية والمعارض التي تقيمها كل عام إلى جانب المؤتمرات الثقافية والاحتفالات.

يقع منتزه غارودا ويسنو كانشانا الثقافي على ارتفاع حوالي 260 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يؤدي إلى إطلالات طبيعية خلابة على الجزيرة والمحيط.

بحيرة بورا أولان دانو براتان

تعد بحيرة بورا أولان دانو براتان من المعالم الجذابة لـ السياحة في بالي فإلى جانب إطلالة بالي على المحيط فهي تتمتع بالعديد من البحيرات المذهلة وتعد بحيرة بورا أولان دانو براتان من المعالم التي تضيف أجواءً ساحرة على المنطقة المحيطة بها، كما أنها تضم معبدا هندوسيا من المعابد التي تتميز بالبناء الهندسي الفريد، والذي يعد من عوامل الجذب الرئيسية التي تجذب السياح إلى زيارة البحيرة.

تقع البحيرة بالقرب من جبال بيديغول وهي من المناطق السياحية الجذابة في جزيرة بالي ، والتي تتمتع بطبيعة ساحرة ونقية، وتمتاز البحيرة بمياهها الصافية الخالية مما يعكر صفوها من الملوثات.

السياحة في عمان .. ما أفضل وقت في السّنة لزيارة السلطنة؟

معبد بيساكيه

يعد معبد بيساكيه المعروف باسم المعبد الأم في جزيرة بالي من المعابد الجاذبة لـ السياحة في بالي وهو الأقدم في الجزيرة حيث يعود لأكثر من 1000 عام، وتم بناؤه على ارتفاع 1000 متر على المنحدرات الجنوبية الغربية لجبل أغونغ.

يتميز بيساكيه ببنائه الفريد الذي يضم ما لا يقل عن 86 من المعابد الرئيسية التي تشمل بورا بيناتاران أغونغ (معبد الدولة العظمى) و 18 معبدا آخر، كما أنه يتميز بموقعه الفريد على جبل أغونغ المرتفع والذي يطل على مناظر طبيعية مذهلة.

يضم معبد بيساكيه ثلاثة معابد مخصصة للثالوث الهندوسي وهي: بورا بيناتاران أغونغ في المركز وبورا كيدولينغ كريتيغ على الجانب الأيمن وبورا باتو ماديغ. يمكنك زيارة المعابد الأخرى في بورا بيساكيه، ولكن العديد من باحاتها الداخلية مغلقة للجمهور لأنها محفوظة للحجاج.

قد يهمك أيضا :  

أهرامات الجيزة ضمن أفضل المعالم السياحية التي يجب زيارتها

تمتعي بشهر العسل بين أحضان الطبيعة الخضراء في الفلبين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة



GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي

GMT 21:51 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع مافوشيفيورا بالمالديف لرحلة رومانسية
 فلسطين اليوم -

ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday