دلّلي حواسك مع أجمل البرامج المترفة في  منتجع esperanza
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دلّلي حواسك مع أجمل البرامج المترفة في منتجع "Esperanza "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دلّلي حواسك مع أجمل البرامج المترفة في  منتجع "Esperanza "

منتجع "Esperanza "
القاهرة - فلسطين اليوم

أنت مدعوّة لتعيشي معنا التجربة الحلم في أفخم منتجعات العالم، تحديداً على شواطئ المكسيك في منتجع Esperanza اسبيرانزا، مع البرامج الجديدة والمتنوّعة التي يقدّمها لك هذا الأخير تحت شعار الرفاهية القصوى والفخامة المطلقة. يقدم هذا المنتجع في اليوم الواقع في السابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي الافتتاح للبرنامج الاحتفالي لمطبخ Baja والذي يحمل عنوان A Taste of Cabo

من الجدير ذكره هو أن منتجع Esperanza اسبيرانزا قد تمّ إعادة افتتاحه مؤخراً بعد أعمال الترميم والتحديث التي طرأت عليه، وهو يتألّف من 57 غرفة منعزلة مميزة بطابع حميمي ومواجهة للبحر، حيث يستطيع الضيوف أن يعيشوا تجربة مميزة خلال عطلة الأسبوع ويفرطوا من عيش الحياة المترفة وتذوّق الطعام الفاخر في أحد أشهر المطابخ في العالم، وستكون الفرصة متاحة أمامهم ليتذوقوا أشهى الأطباق العالمية المسيلة للّعاب ويحتسوا أفخر المشروبات والكوكتيلات المحضّرة على يد طهاة من تكساس وجورجيا

تتيح هذه التجربة المطبخية أمام محبّي الطعام الغوص في عالم الطعام مع أشهر الطهاة الأمريكيين وتذوّق أشهى الأطباق والنكهات الغريبة، لذلك إذا كنت تتّبعين حميةً صارمة، فننصحك بالتخلي عنها خلال هذه العطلة لأن هذه التجربة تستحق أن تنسي التزاماتك الصارمة وأن تذهبي إلى عالم الطعام المثير للحواس.

سيتسنى لك أن تستمتعي بالغرف التي تم تجهيزها بآخر التحديثات المترفة والتكنولوجية، والتي أصبحت تتضمّن بعد إعادة التحديث بار Pesca Ceviche الجديد، بالإضافة إلى بركة السباحة والسبا الذين يعيدان إليك نشاطك وحيويتك، وغيرها العديد من الخدمات.

إلى جانب غونزالو سردا، الشيف الأساسي في Esperanza اسبيرانزا، ستتضمّن تجربة A Taste of Cabo عدداً من أهم الطهاة العالميين مثل الشيف كنت رذبان وهو صاحب ومدير سلسلة مطاعم Abacus و-Jasper's و-Hickory، إلى جانب الشيف كيفين رذبان المعروف في كل من المطاعم Rathbun's و-Krog Bar وغيرها العديد من المطاعم المهمّة.

سيستمتع الضيوف بثلاث ليالٍ من مغامرات تذوق الطعام وسيشهدون عروضاً للطبخ باستخدم المكوّنات المحلّية مثل الأسماك وثمار البحر الطازجة، وسيشاركون في حفل شوا بجانب بركة السباحة بالإشتراك مع La Palapa Bar & Grill، وسيكون هناك فريق من الطهاة الذين يحضّرون الطعام في الهواء الطلق ليتسنى للضيوف المشاهدة والمشاركة. سيكون هناك أيضاً محطّة لتذوّق النبيذ الفاخر والتيكيلا المكسيكية ، بالإضافة إلى حفل عشاء غالا مع خمسة أطباق.

تبدأ أسعار المشاركة في تجربة A Taste of Cabo ب-3300$ لثلاث ليالٍ (27 حتى 30 أغسطس)، ويتضمّن البرنامج إقامةً مترفة في إحدى الجناحات من اختيارك وثلاث ليالٍ من المغامرات المتعلّقة بالطعام، كما سيستقبلك منتجع Esperanza اسبيرانزا بحفل استقبال تحت السماء المرصّعة بالجنوم مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمقبلات. هذا ليس كل شيء، بل ستحصلين على فرصة للمشاركة في حفل الشواء بجانب المسبح مع تذوق للنبيذ والتيكيلا المكسيكية الفاخرة وعشاء جالا فاخر من إعداد أهم الطهاة العالميين وثلاثة عروض للطهي مع عرض لكيفية تحضير الحلويات. لا ننسى إلى جانب كل هذا الفطور الفاخر الذي ستحصلين عليك في كل صباح خلال إقامتك، إضافةً إلى مفاجآت سارّة عديدة في الغرفة وتسهيلات في التنقّل من وإلى المطار. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلّلي حواسك مع أجمل البرامج المترفة في  منتجع esperanza دلّلي حواسك مع أجمل البرامج المترفة في  منتجع esperanza



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday