منتجع هايمان لؤلؤة وسط الحاجز المرجاني في أستراليا
آخر تحديث GMT 15:45:55
 فلسطين اليوم -

منتجع "هايمان" لؤلؤة وسط الحاجز المرجاني في أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "هايمان" لؤلؤة وسط الحاجز المرجاني في أستراليا

منتجع هايمان
لندن - فلسطين اليوم

في ولاية كوينزلاند الأسترالية، وعلى جزيرة تكونت بفعل تراكم المرجان أو ما يعرف بالحاجز المرجاني الكبير يوجد منتجع هايمان أحد أفخم المنتجعات في أستراليا يأخذك إلى عالم خاص من الفخامة والمغامرة والإسترخاء أمام المناظر الطبيعية الخلابة. والحاجز المرجاني الكبير “Great Barrier Reef” المقام عليه المنتجع واحد من أهم العجائب الطبيعية في العالم، وأحد المعالم القليلة التي تظهر بوضوح عند رؤية الكرة الأرضية من سطح القمر، ويمتد لنحو 2600 كيلو متراً مكوناً أكبر تجمع من الشعاب المرجانية في العالم ويحتضن آلاف الأنواع من الأسماك والرخويات، كما تكونت حوالي 900 جزيرة تشكل موطناً لمجموعة رائعة من النباتات البحرية والحياة الحيوانية، فنجد هناك الحيتان المهاجرة والسلاحف البحرية وفرس البحر ومجموعة لا نهائية من الأسماك النادرة الملونة. يوفر منتجع هايمان Hayman  إقامة ساحرة على جزيرة هايمان من خلال ما أعده للسياح من 210 غرفة وجناح وبيت، تنقسم الغرف والأجنحة إلى قسمين؛ الأولى مطلة على البحيرات والأخرى على شاطيء بحر المرجان، وجميعها يتوزع على ثلاثة طوابق بمساحة تبدأ من 54 متراً إلى 90 متراً، وذلك مقابل 155 دولار، أما الفيلات فتقع على شاطيء البحر مباشرة، صممها المهندس كيري هيل المتخصص في تصميم الفيلات. كما يميز منتجع هايمان البيوت المنعزلة أو ما يُطلق عليه Penthouse، وتتسم بقدر أكبر من الخصوصية، وتقع وسط حديقة المنتجع بين الأشجار، وملحق معها حمام سباحة خاص، وتضم ثلاث غرف للنوم. ويقدم “هايمان” خيارات متنوعة لتناول الطعام، ويحتضن العديد من المطاعم يشرف عليها الشيف العالمي Glenn Bacon، منها مطعم Hayman Gourmet الذي يتيح للسياح عشاءً فاخراً على الشاطيء في الهواء الطلق، ومطعم Azure الذي يقدم الأطباق الأسترالية مع التركيز على المأكولات البحرية، ولا يقتصر الأمر على الوجبات المحلية فيقدم مطعم La Trattoria أطباق إيطالية داخل مبنى خشبي يميل إلى الذوق الريفي، ومطعم oriental الذي يقدم أذواقاً عديدة كالأطباق الشرقية والتايلاندية واليابانية والهندية.

أكثر ما يميز منتجع هايمان هو أنشطته التي لا تكاد موجودة في منتجع آخر، وتعتمد كلها على وجودها قريباً من الحاجز المرجاني، ومنها الطائرة المائية Seaplane Scenic Flights وتطير على ارتفاع منخفض لتسمح للسائحين برؤية الحاجز المرجانبي بوضوح، وأيضاً رحلات الصيد، وما يزيد من متعة الصيد أنواع الأسماك النادرة مثل التونة الصفراء والماكريل الأسباني وسمك المارلين والسلمون المرقط وغيره من الأنواع الضخمة الملونة، ومن الأنشطة المميزة الأخرى هي رحلات كروز تعرف بـ Cruise Whitesundays حيث يذهب السياح على متن سفينة لمدة أربع ساعات في جولة حول الجزيرة، ليس الغرض منها اكتشاف المكان الذي تقيم فيه فقط؛ وإنما لرؤية أعماق البحر من خلال غرفة عرض مذهلة تحت الماء، ومزودة أيضاً بحمامات سباحة للأطفال، كما تم استغلال موقع جزيرة هايمان التي تعتبر ملتقى العديد من الحيوانات والطيور النادرة في رحلات وسط الأشجار لمراقبة الطيور والحيوانات.

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع هايمان لؤلؤة وسط الحاجز المرجاني في أستراليا منتجع هايمان لؤلؤة وسط الحاجز المرجاني في أستراليا



GMT 12:06 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

GMT 10:37 2020 السبت ,11 إبريل / نيسان

جزيرة ياس الساحرة هنا تقضي عطلة لا تُنسى

GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday