تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana في أيسلندا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع "Fontana" في أيسلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع "Fontana" في أيسلندا

منتجع "Fontana"
أيسلندا - فلسطين اليوم

إن منتجع Fontana فونتانا مبني على ضفاف بحيرة Laugarvatn المميزة بالمناظر الساحرة المحيطة بها والتي يمكنك الاستمتاع بها وأنت مستلقية في المسبح. ميزة أخرى لهذا المنتجع هو أنه بإمكانك معاينة الشفق القطبي من مكانك والاستمتاع بالأضواء الملوّنة الرائعة. يجمع منتجع Fontana فونتانا بين الهندسة المعمارية المتطورة والتسهيلات المعاصرة وبين روائع الطبيعة المحيطة لتعيش تجربة فريدة من نوعها وأنت محاطة بجمال الطبيعة وتناغمها مع عمل الانسان.

أما فيما يختص بالخدمات والمنتجات التي يقدمها هذا المنتجع فهي عديدة ومتنوّعة، وهي مخصّصة لتناسب حاجات كل شخص ومتطلّباته، ونبدأ بالطعام الذي يقدّمه المنتجع للأفراد والمجموعات، لا ننسى أفخر الوجبات التي  يمكنك تناولها بجانب إحدى البرك الحرارية مع الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

إلى جانب ذلك، يقدم المنتجع عدداً من النشاطات الترفيهية والتي تهدف للتقرب من الطبيعة والإصغاء إلى صوتها مثل المشي في الجبال واكتشاف المناطق المجاورة، لا ننسى طبعاً الحمّامات الساخنة في الينابيع الحارة المفيدة جداً للجسم والبشرة والتي تخلّصك من الأوجاع والضغوطات والتوتر وتشد بشرتك وتعد إليها نضارتها وإشراقها.

لا تنسي أن تحضري الكاميرا معك لتلتقطي أجمل الصور للطبيعة والسماء التي تتغير ألوانها مع أضواء الشفق القطبي التي ستتفرّجين عليها من المكان المخصّص على سطح المنتجع ومن أي مكان آخر تذهبين إليه.

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana في أيسلندا تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana في أيسلندا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday