جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية

لندن ـ رانيا ميلاة سجعان

اكتشفها كريستوفر كولومبوس العام 1483 ورأى أنها مجموعة جزر تشبه إلى حدٍ بعيدٍ امرأة جميلة ترقد على الشاطىء ممددة على ظهرها لذا أطلق عليها Virgin أي العذراء. ونخص بالذكر هنا جزيرة جوردا من بين جزر فيرجين البريطانية التي أُقيم على أرضها منتجع Rosewood Little Dix Bay أو روزوود، وهو منتجع شاطئى بُني بين أحضان الغابات بالقرب من الشاطىء. ويعتبر فصل الصيف أفضل الأوقات التي يمكن التوجه فيها إلى جزيرة جوردا، إذ يكثر سرطان البحر الذي يطهوه السكان المحليون بطرق مختلفة، إضافة إلى الكثير من الأطباق المحلية الشهية والصحية في نفس الوقت، إذ تساعد الإقامة في منتجع روزوود ليتل ديكس باي على الاستمتاع بحياة صحية، سواءً فيما يتعلق بالطعام أو ممارسة الرياضات المائية. ويوفر المنتجع أيضًا صالة ألعاب رياضية ذات تصميم فني بديع وملعب تنس، إضافة إلى الأنشطة الكثيرة التي يوفرها ليتل ديكس باي في البحر، وعلى الشاطىء والتي تتضمن كرة الماء والمشي على الشاطىء وتنس الريشة وغيرها من الرياضات الشاطئية والمائية. لذا تجمع الرحلة السياحية إلى جزر فيرجين بين الرفاهية، استعادة صفاء الذهن، راحة الجسم والاستجمام والاسترخاء بالإضافة إلى الحياة الصحية وممارسة الرياضة. وبينما يوفر المنتجع على أرضه الكثير من خدمات الرفاهية والراحة مثل عربات الجولف التي تنقل النزلاء من مكان إلى آخر، إضافة إلى حمامات السباحة التي تساعد الإنسان على استعادة ضبط الجسم والعقل مرة ثانية، والتخلص من الضغوط التي جاء بها إلى المنتجع. ولا يقتصر الأمر على الاستمتاع بالمزايا التي  يقدمها المنتجع، إذ يمكن الإبحار في قوارب خاصة إلى بيف أيلاند وفيرجين جوردا، إذ تبدأ الرحلة من رصيف ميناء المنتجع. تجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة كانت تُستغل في الزراعة حتى استحوذ عليها لورنس روكفللر الذي حولها إلى هذا المنتجع بدءًا من العام 1964. وقام روكفللر بتشغيل وتدريب السكان المحليين على العمل الفندقي وأعمال الضيافة، وهم الذين أثبتوا قدرًا كبيرًا من الكفاءة في العمل، إذ  اتسموا بالود في التعامل مع السائحين وقوة الدافع الذي يحركهم إلى المزيد من الكفاءة في العمل. وتعتبر المنطقة من أقل الوجهات السياحية كثافة، إذ لا تعرف شواطئها الزحام، إذ تبلغ نسبة العاملين في المنتجع إلى النزلاء 1:2 مما يجعل الخدمة فوق الممتازة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday