منتجع كازا دي لا فلورا أرض الابتسامة في جنوب تايلاند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتجع كازا دي لا فلورا "أرض الابتسامة" في جنوب تايلاند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع كازا دي لا فلورا "أرض الابتسامة" في جنوب تايلاند

منتجع كازا دي لا فلورا
بانكوك - فلسطين اليوم

على حافة بحر أندامان ووسط الغابات الإستوائية في جنوب تايلاند، يقع أحد أفضل المنتجعات بمنطقة خاو لاك، والتي تزايد الإقبال عليها خلال السنوات الأخيرة بعدما أدرك أعداد كبيرة من السياح ما تتيحه المنطقة من الراحة والهدوء حتى صارت تلقب بجنة الإسترخاء، ويحلو للبعض تسميتها بأرض الابتسامة لما تحويه من مياه زرقاء كريستالية ورمال بيضاء ناعمة وأشجار كثيفة داكنة الخضرة تغرد عليها أنواع نادرة من الطيور.

يقع منتجع “كازا دي لا فلورا” Casa De La Flora في منطقة خاو لاك Khao Lak في مقاطعة فانجانجا Phangnga جنوبي تايلاند، وعلى مسافة ساعة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي. يتألف المنتجع، الذي افتتح حديثاً، من 36 فيلا مكعبة الشكل، ملحق بكلٍ منها مسبح خاص معالج بالأوزون وليس بالمواد الكيميائية كالمعتاد، وحديقة خاصة بحيث يكتمل المنظر السريالي الرائع بالإطلالة المميزة عل البحر الذي لا تفصله عن الفيلا سوى واجهات زجاجية كبيرة.

تحيط بمنتجع “كازا دي لا فلورا” مساحات واسعة من الغابات الإستوائية والمتنزهات الوطنية التي تغطي مساحة أربعة آلاف متر مربع، مثل منتزه خاو لاك، ومنتزه خاو سوك المخصص لحماية الحيوانات المفترسة المهددة بالإنقراض.

وتتيح هذه المتنزهات أنشطة متعددة للزوار منها رحلات للمتنزهات والأدغال القريبة، كما يتم ترتيب رحلات يومية إلى ميناء ثاب لامو Thap Lamu ومنه إلى جزر “سيميلان” Similan  التي تعتبر من أفضل عشرة أماكن في العالم لممارسة الغوص، ومن بين خدمات المنتجع محاولة تحقيق أحلام خاصة للسياح كتنظيم العاملين في المنتجع لرحلة نهرية بالقارب للصيد وشي ما يتم اصطياده، وغيرها من الأفكار التي يحلم بها السياح. وينظم المنتجع رحلات بالقوارب إلى جزيرة “كو هونج”التي تتميز بكهوفها الجيرية وأنفاقها العميقة تحت الأرض وينابيعها، ورحلات أخرى إلى شلالات Chong Fa التي تعتبر المصدر الرئيسي لنهر “بانج نيانج”، بالإضافة لزيارات إلى جزيرة Khao Tapu التي يطلق عليها البعض جزيرة جيمس بوند حيث صوّر أحد أفلامه القديمة هناك، كما يتم ترتيب رحلات باليخوت يتخللها باربكيو على شاطيء إحدى الجزر القريبة، ثم ركوب الأفيال للتجول بين الأشجار.

تتنوع فيلات منتجع “كازا دي فلورا” بين ثماني فئات متنوعة المساحة؛ الفئة الأولى” الاستديو” بمساحة سبعين متراً مربعاً، وتشمل غرفة تحتوي سرير واحد ودورة مياه ذات جدران زجاجية، أمامها مسبح خاص داخل الحديقة.

الفئة الثانية ولا تختلف عن سابقتها سوى في المساحة التي تبلغ 90 متراً مربعاً. أما الفئة الثالثة “الدوبلكس” فتتكون من طابقين بمساحة 110 متراً مربعاً، وفي الطابق الثاني شرفة كبيرة تطل على البحر مباشرة. وتتميز الفئة الرابعة من فيلات المنتجع “beachfront pool villa” بمسبح كبير وسط حديقة كبيرة، وتشمل الفئة الخامسة مكعبين متلاصقين، أحدهما غرفة النوم والأخر لغرفة المعيشة، بالإضافة إلى مسبح مقام على ربوة عالية وسط الحديقة، ويتيح المنتجع إمكانات مماثلة في الفئة السادسة بمساحة أكبر تصل إلى 145 متر مربع. وللأسر التي تتعدى أربع أشخاص يخصص منتجع “كازا دي فلورا” فيلات “casa pool suite” القريبة من البحر والمزودة بحديقة واسعة. وأخيراً الأجنحة الرئاسية في المنتجع، وتتعدى مساحتها 170 متراً مربعاً، وتشتمل على كافة الخدمات والوسائل الحديثة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع كازا دي لا فلورا أرض الابتسامة في جنوب تايلاند منتجع كازا دي لا فلورا أرض الابتسامة في جنوب تايلاند



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday