أجمل وأفخم فنادق فينيويورك للراحة والاسترخاء
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

أجمل وأفخم فنادق في"نيويورك" للراحة والاسترخاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل وأفخم فنادق في"نيويورك" للراحة والاسترخاء

أجمل فنادق في نيويورك
نيويورك – فلسطين اليوم

في إطار الإطلالة على فنادق فخمة من العالم، نطلع القارئات على أهم 3 فنادق في "نيويورك"، استقطبت أشهر النجمات خلال أسبوع الموضة الفائت، في ما يأتي:

1. "غرمرسي بارك"
حرصت الأخوات Kim وKhloe Kardashian وKendall Jenner على الإقامة في هذا الفندق الفخم خلال "أسبوع الموضة".
يقع الفندق في حي "مانهاتن فلاتيرون"، ويبعد حوالي 7 دقائق سيراً على الأقدام من متنزه "ماديسون سكوير"، و482 متراً من ميدان "يونيون" و محطة "مترو" الأنفاق، على الشارع الـ28 المخصص للتسوّق حيث العلامات التجارية الشهيرة، و3 دقائق من المتاجر والمطاعم في "بارك أفنيو".
يحوي الفندق 185 غرفة فسيحة تشتمل على أعمال فنيّة عائدة إلى القرن العشرين، وتبدو مجهزة بوسائل الراحة ومؤثثة بالمفروشات المصنوعة يدوياً التي تعيد الزائر إلى "الزمن الجميل"! قام المصمّم جوليان شنابل بتجديد المكان في سنة 2006 على طراز عصر النهضة، بألوان نابضة بالحياة!
ويتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في مطعم "ميالينو".
صور عن بعض معالم السياحة بإيطاليا
2. "غانسفورت بارك نيويورك"
استقطب "الفندق" الفنّانة الشهيرة Rihanna، علماً أنه يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالسباحة في بركة ساخنة في الأماكن المغلقة كما في الهواء الطلق على مدار السنة. كما يحوي حديقة في الطبقة العلوية تشكل مكان استراحة المشاهير.
يمتاز هذا الفندق العصري ذو فئة الأربع نجوم بموقع مركزي في مدينة "نيويورك"، ويوفر خدمة "الواي فاي" المجانية وسبا "اكسال" ومسبحاً على السطح في الهواء الطلق. ويقع الفندق على بعد مبنى من محطة مترو الشارع الـ 28.
تمتاز جميع الغرف بأسقف عالية.
هناك، يقدم مطعم "أسيلينا" أشهى المأكولات الإيطالية، كما تتوفّر فيه علاجات التجميل وجلسات "المساج" في السبا وصالون "كالتر". ويوفر الفندق أيضاً الخدمات السياحية ومركزاً لرجال الأعمال.
يقع مطار "لاغوارديا" على بعد 14.4 كيلومتراً من الفندق، ويبعد مبنى امباير ستيت مسافة 6 مبان من الفندق. كما توفر محطة "المترو" القريبة إمكانية الوصول بسهولة إلى "تايمز سكوير" و"سنترال بارك" التي تشكل ملاذاً لعشاق التسوق!

3. "ترامب سوهو"
كان خيار الممثّلة الأمريكية Jessica Alba للإقامة في "نيويورك"، إذ يقع على بعد مبنى فقط من محطة "مترو" أنفاق شارع "سبرينغ" في وسط منطقة التسوق"، ويتكوّن من 46 طبقة، ويضمّ "سبا" كامل الخدمات، و4 مطاعم، فيما تبدو واجهاته بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. ويضم غرفاً عصرية مريحة مع أثاث مصنوع خصيصاً للمكان. ويوفّر الفندق خيار تناول الأطباق اليابانية العصرية في "كوي سوهو". وهناك، يوجد حمام سباحة موسمي في الهواء الطلق بالطبقة السابعة يطل على المدينة، فضلاً عن مركز للياقة البدنية وخدمات لرجال الأعمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وأفخم فنادق فينيويورك للراحة والاسترخاء أجمل وأفخم فنادق فينيويورك للراحة والاسترخاء



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday