فندق فرنسي يرفض حجز من العائلة الملكية البريطانية لعدم توفر غرف
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

فندق فرنسي يرفض حجز من العائلة الملكية البريطانية لعدم توفر غرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق فرنسي يرفض حجز من العائلة الملكية البريطانية لعدم توفر غرف

الأمير ويليام وزوجته كايت
ليل - أ.ف.ب

اضطر فندق يقع في شمال فرنسا إلى رفض طلب حجز تقدمت به العائلة الملكية البريطانية بسبب "عدم توفر" غرف شاغرة فيه، علما أنه من المقرر أن يزور الأمير وليام وزوجته كايت المنطقة في بداية تموز/يوليو للمشاركة في فعاليات مخصصة لذكرى الحرب العالمية الأولى.

وقال أوليفييه والتي مدير فندق "ماروت" المصنف خمس نجوم في أميان "سئلنا إذا كان لدينا غرف شاغرة، فأجبنا أنها كلها محجوزة وليس لدينا أي غرفة شاغرة".

وأضاف "تشرفنا كثيرا بهذا الطلب"، منتقدا الزخم الإعلامي الذي أعطي لهذه المسألة مع التلميح إلى أن الفندق "رفض" استقبال العائلة الملكية.

ويضم فندق "ماروت" 12 غرفة تم حجزها منذ "أكثر من سنة" لهذه الفترة. وطلبت الأجهزة الملكية البريطانية حجز أربع غرف للزيارة التي من المزمع أن تبدأ في الأول من تموز/يوليو.

ويتوقع حضور عدد كبير من السياح من بريطانيا وأستراليا وكندا ونيوزيلندا إلى المنطقة للمشاركة في فعاليات الذكرى المئوية لمعركة السوم بين البريطانيين والفرنسيين من جهة والألمان من جهة أخرى.

وخلال اليوم الأول من المعركة التي انطلقت في الأول من تموز/يوليو 1916، خسر البريطانيون 20 ألف فرد من عناصرهم من أصل 120 ألفا، في حين أصيب 40 الف جندي آخر بجروح. وتعد هذه الذكرى اليوم الأكثر دموية في تاريخ بريطانيا وبلدان الكمنولث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فرنسي يرفض حجز من العائلة الملكية البريطانية لعدم توفر غرف فندق فرنسي يرفض حجز من العائلة الملكية البريطانية لعدم توفر غرف



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday