أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا
آخر تحديث GMT 14:25:48
 فلسطين اليوم -

أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا

فندق الوالدورف أستوريا
دبي ـ فلسطين اليوم

إنها عطلة نهاية الأسبوع، وخطر على بالي أن أتوجه إلى موقع جديد، أن استكشف فندقاً جديداً وأن أُخبّرك عن تجربة مختلفة. هذه المرة، قرّرت أن أتوجه إلى مكان قريب جداً ولكن أجواءه تنقلك إلى مكان بعيد كلياً، وهو فندق الوالدورف أستوريا الفاخر في رأس الخيمة، وفيه الكثير من التفاصيل التي لا أستطيع إلاّ أن أشارككِ إياها!

يعتبر فندق الوالدورف أستوريا وجهة مثالية للكثيرين، فموقعه مطل على شاطى بحر العرب ويمتد على مدى 600 متراً، وهو بالبقرب من الصحراء ومطلٌّ أيضاً على الجبال، تجدين نفسك على شرفة فندق تعرض لك مختلف تضاريس الطبيعة! جلست خلف مقود السيارة وانطلقت في رحلة لم تزِد عن ساعة واحدة من وسط دبي إلى مدخل الفندق، وهي مسافة 93.5 كيلومتر تقريباً، وبدأت تجربة مميزة من ناحية الخدمات والأجواء والديكور.

يقدّم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات والنشاطات الفاخرة التي تناسب مختلف الإجازات للأصدقاء والعائلة، فيه ٩ خيارات للمطاعم والمأكولات مختلفة المذاقات، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفاخر، أما الديكور فله لمساته وتفاصيله الدقيقة، وإليك التفاصيل:

النشاطات:

ما بين ركوب الخيل إلى اليوغا وصيد السمك، لديك مجموعة واسعة من الخيارات الممتعة منها النشاطات الرياضية مثل كرة المضرب الأرضي والغولف، وركوب الخيل، وغيرها من ألعاب الماء المتعدّدة مثل اصطياد السمك والجيت سكي والغوص، والتزلج المائي و Kayaling. ولمن يحب الاسترخاء والهدوء، يقدّم الفندق خيارين لبرك السباحة، أولها بركة "الإنفينيتي" والتي تمتد على البحر وهي للكبار فقط، والأخرى أكبر حجماً موقعها ما بين حدائق الفندق الرائعة. أنا شخصياً اخترت أن أمضي معظم أوقاتي ما بين الاستكشاف والاستمتاع بزقزقة العصافير وأصوات الأشجار العذبة، وما بين السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس عند إحدى برك السباحة، والشمس، والعصير المنعش والأجواء الرائعة هو كل ما كان على بالي.

المنتجع الصحي:

مكان استرخاء وراحة في أعماق البحر! يرحّب بك السبا بأجواء البحار في الديكور ودرجات اللون الأزرق، فالخدمات والجلسات مستوحاة من البحار من حيث الأسماء والمكونات. لديك لائحة من الخيارات منها جلسة العشب الأخضر البحري، وحجارة البحر Ocean Stones، و Jade Green و Seaweed Salt Glow. وعدا عن الجلسات، هناك منتجع رياضي لكل عشاق النشاط والرياضة وخدمات الساونا وغرفة البخار وغيرها من الغرف الخاصة مثل غرفة الأعشاب مثلاً، فوجدت نفسي وسط عالم من الدلال والراحة الفعل… المطاعم: ننتقل إلى المطاعم، فمن بين ٩ خيارات، هناك مذاق لكل ذوق. كل مطعم يقدّم أجواء مختلفة، جرّبت لك مطعم مرجان الذي يقع على الطابق السادس عشر، وكانت وجبة تكوّنت من أطباق شهيّة ابتكرها الشيف اللبناني الشهير جو بارزا. والأهم من ذلك هو المناظر التي تحظين بها أثناء تناول الطعام، وخاصة وقت غروب الشمس. أما مطعم Azure فتجربتي معه تكوّنت من عصائر طبيعية شهية تذوّقتها تحت أشعة الشمس أثناء أوقات الاسترخاء الاستثنائية. ولا تكتمل تجربة الفنادق والإجازات إلاّ بالإفطار، فمن بين مجموعة واسعة من الخيارات يقدّمها مطعم قصر البحر، استطعت أن أستمتع بوجبتي الصباحية الأساسية بتشكيلة من الأجبان والألبان والبانكيك وعصائر الفاكهة وغيرها الكثير!

التصميم والديكور:

يتخذ الفندق أجواء قصور شبه الجزيرة العربية كموضوع رئيسي في فن التصميم والعمارة. ابتداءً من القاعة الرئيسية للفندق، التي تحتوي على تحفٍ فنية أهمها الطاووس المرصّع بالماس والأحجار الكريمة، إلى الساعة الاستثنائية التي تتخذ وسط القاعة موقعاً لها والتي تم تصميمها خصيصاً لهذا الفندق. أما الغرف، ففيها التصاميم الفنية المريحة في الديكور أيضاً. أعجبتني ألوان الغرفة ما بين الأبيض والأزرق الفاتح، فهي ألوان تترجم خبرة مترفة بالرفاهية والدلال، من الشراشف القطنية الناعمة الى الخدمات الخاصة مثل اختيار معطّر المخدات الخاص.

لا شك بأن الفنادق الفخمة والخمس نجوم تتميّز عن غيرها من المطاعم بالخدمات والجودة العالية التي تقدّمها بمختلف الأمور من صغيرها لكبيرها، تفاصيل رائعة وأجواء فاخرة عليك اكتشافها بنفسك!

فنادق الوالدورف أستوريا هي جزء من سلسة فنادق الهيلتون حول العالم، وتقدّم لك هذه العلامة الرائدة تجارب فاخرة وعديدة في مختلف أنحاء العالم، والتي تجدين تفاصيلها في اللينك التالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday