أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا

فندق الوالدورف أستوريا
دبي ـ فلسطين اليوم

إنها عطلة نهاية الأسبوع، وخطر على بالي أن أتوجه إلى موقع جديد، أن استكشف فندقاً جديداً وأن أُخبّرك عن تجربة مختلفة. هذه المرة، قرّرت أن أتوجه إلى مكان قريب جداً ولكن أجواءه تنقلك إلى مكان بعيد كلياً، وهو فندق الوالدورف أستوريا الفاخر في رأس الخيمة، وفيه الكثير من التفاصيل التي لا أستطيع إلاّ أن أشارككِ إياها!

يعتبر فندق الوالدورف أستوريا وجهة مثالية للكثيرين، فموقعه مطل على شاطى بحر العرب ويمتد على مدى 600 متراً، وهو بالبقرب من الصحراء ومطلٌّ أيضاً على الجبال، تجدين نفسك على شرفة فندق تعرض لك مختلف تضاريس الطبيعة! جلست خلف مقود السيارة وانطلقت في رحلة لم تزِد عن ساعة واحدة من وسط دبي إلى مدخل الفندق، وهي مسافة 93.5 كيلومتر تقريباً، وبدأت تجربة مميزة من ناحية الخدمات والأجواء والديكور.

يقدّم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات والنشاطات الفاخرة التي تناسب مختلف الإجازات للأصدقاء والعائلة، فيه ٩ خيارات للمطاعم والمأكولات مختلفة المذاقات، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفاخر، أما الديكور فله لمساته وتفاصيله الدقيقة، وإليك التفاصيل:

النشاطات:

ما بين ركوب الخيل إلى اليوغا وصيد السمك، لديك مجموعة واسعة من الخيارات الممتعة منها النشاطات الرياضية مثل كرة المضرب الأرضي والغولف، وركوب الخيل، وغيرها من ألعاب الماء المتعدّدة مثل اصطياد السمك والجيت سكي والغوص، والتزلج المائي و Kayaling. ولمن يحب الاسترخاء والهدوء، يقدّم الفندق خيارين لبرك السباحة، أولها بركة "الإنفينيتي" والتي تمتد على البحر وهي للكبار فقط، والأخرى أكبر حجماً موقعها ما بين حدائق الفندق الرائعة. أنا شخصياً اخترت أن أمضي معظم أوقاتي ما بين الاستكشاف والاستمتاع بزقزقة العصافير وأصوات الأشجار العذبة، وما بين السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس عند إحدى برك السباحة، والشمس، والعصير المنعش والأجواء الرائعة هو كل ما كان على بالي.

المنتجع الصحي:

مكان استرخاء وراحة في أعماق البحر! يرحّب بك السبا بأجواء البحار في الديكور ودرجات اللون الأزرق، فالخدمات والجلسات مستوحاة من البحار من حيث الأسماء والمكونات. لديك لائحة من الخيارات منها جلسة العشب الأخضر البحري، وحجارة البحر Ocean Stones، و Jade Green و Seaweed Salt Glow. وعدا عن الجلسات، هناك منتجع رياضي لكل عشاق النشاط والرياضة وخدمات الساونا وغرفة البخار وغيرها من الغرف الخاصة مثل غرفة الأعشاب مثلاً، فوجدت نفسي وسط عالم من الدلال والراحة الفعل… المطاعم: ننتقل إلى المطاعم، فمن بين ٩ خيارات، هناك مذاق لكل ذوق. كل مطعم يقدّم أجواء مختلفة، جرّبت لك مطعم مرجان الذي يقع على الطابق السادس عشر، وكانت وجبة تكوّنت من أطباق شهيّة ابتكرها الشيف اللبناني الشهير جو بارزا. والأهم من ذلك هو المناظر التي تحظين بها أثناء تناول الطعام، وخاصة وقت غروب الشمس. أما مطعم Azure فتجربتي معه تكوّنت من عصائر طبيعية شهية تذوّقتها تحت أشعة الشمس أثناء أوقات الاسترخاء الاستثنائية. ولا تكتمل تجربة الفنادق والإجازات إلاّ بالإفطار، فمن بين مجموعة واسعة من الخيارات يقدّمها مطعم قصر البحر، استطعت أن أستمتع بوجبتي الصباحية الأساسية بتشكيلة من الأجبان والألبان والبانكيك وعصائر الفاكهة وغيرها الكثير!

التصميم والديكور:

يتخذ الفندق أجواء قصور شبه الجزيرة العربية كموضوع رئيسي في فن التصميم والعمارة. ابتداءً من القاعة الرئيسية للفندق، التي تحتوي على تحفٍ فنية أهمها الطاووس المرصّع بالماس والأحجار الكريمة، إلى الساعة الاستثنائية التي تتخذ وسط القاعة موقعاً لها والتي تم تصميمها خصيصاً لهذا الفندق. أما الغرف، ففيها التصاميم الفنية المريحة في الديكور أيضاً. أعجبتني ألوان الغرفة ما بين الأبيض والأزرق الفاتح، فهي ألوان تترجم خبرة مترفة بالرفاهية والدلال، من الشراشف القطنية الناعمة الى الخدمات الخاصة مثل اختيار معطّر المخدات الخاص.

لا شك بأن الفنادق الفخمة والخمس نجوم تتميّز عن غيرها من المطاعم بالخدمات والجودة العالية التي تقدّمها بمختلف الأمور من صغيرها لكبيرها، تفاصيل رائعة وأجواء فاخرة عليك اكتشافها بنفسك!

فنادق الوالدورف أستوريا هي جزء من سلسة فنادق الهيلتون حول العالم، وتقدّم لك هذه العلامة الرائدة تجارب فاخرة وعديدة في مختلف أنحاء العالم، والتي تجدين تفاصيلها في اللينك التالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا أجواء رائعة ومناظر خلّابة في فندق الوالدورف أستوريا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 18:01 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

سمك الدنيس المحشو

GMT 04:46 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

تعرف على أفضل متاحف لشبونة لقضاء العطلة

GMT 03:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تصميم روبوت للتباري في أول سباق للهياكل الميكانيكية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday