تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

سفيرة المملكة العربية السعودية الجديدة ريما بنت بندر بن سلطان
الرياض-فلسطين اليوم

تشتهر الرياض بأنها واحدة من أرقى وأفخم المدن في الشرق الأوسط، وذلك بفضل مكانتها كعاصمة للمملكة العربية السعودية فضلًا عن كونها مركز تجاري ومالي مرموق، ومع وجود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق وناطحات السحاب والمطاعم العالمية والفنادق الفاخرة في الرياض، قد يكون من الصعب العثور على أحد الفنادق الاقتصادية في الرياض التي توفر إقامات مريحة مقابل قيمة جيدة، ولكن من حسن الحظ أن هذه المدينة البراقة توفر فنادق مناسبة لجميع المستويات.

أفضل الفنادق في الرياض لذوي الميزانية المحدودة
1- فندق أكواريوم
يتمتع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ3 نجوم بموقعه القريب من برج المملكة ومدينة الملك فهد الطبية، وهو أحد أفضل الفندق الاقتصادية في الرياض، ويحتوي على غرفًا وأجنحة مكيفة تضم حمامات أنيقة ومنطقة جلوس وتلفزيون وميكروويف وغلاية كهربائية، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومطعم راقي. (احجز في الفندق)

2- فندق إيبيس الرياض شارع العليا
يتميز هذا الفندق بموقعه المركزي في شارع العليا بالقرب من برج المملكة ومركز تسوق العُليا، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال على مدار اليوم ومطعم ومقهى وغرف اجتماعات. (احجز في الفندق)

3- عابر 101 الياسمين
يقدم هذا الفندق ذو الـ3 نجوم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل مسبح داخلي وطاولة بلياردو ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتميز الغرف المؤثثة بأناقة باحتوائها على مرافق صنع الشاي والقهوة ومجفف شعر وتكييف، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من قاعة لوزان للمناسبات ومول الرياض غاليري. (احجز في الفندق)

4- هيلتون غاردن إن الرياض العليا
يتمتع هذا الفندق بموقعه في حي العليا بقلب الرياض، ويوفر لضيوفه غرفًا مكيفة تضم أجهزة تلفزيون ومكاتب عمل وحمام مجهز بلوازم الاستحمام، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وصالة رياضية ومطعم يقدم المأكولات العالمية. (احجز في الفندق)

5- فندق واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان
يبعد واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان مسافة قليلة من مول الرياض غاليري وبرج المملكة، ويتميز الفندق المخصص لغير المدخنين بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، وتتمتع جميع الغرف بإطلالات رائعة على المدينة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

6- فندق التنفيذيين – العزيزية
يحتوي هذا الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم على حمام سباحة وغرفة بخار وجاكوزي ومركز لياقة بدنية وساونا وتراس للتشمس، وقد تم تجهيز جميع الغرف والاجنحة مع شرفة وتليفزيون وتكييف ومكتب للعمل وحمام خاص مع مجفف شعر، ويمكن للضيوف تناول بوفيه الإفطار المفتوح كل صباح والاختيار قائمة الطعام العالمية في الغداء والعشاء. (احجز في الفندق)

7- فندق السفير
يحتوي فندق السفير الواقع في حي النسيم على العديد من وسائل الراحة والرفاهية لضمان إقامة مريحة للضيوف، والتي تشمل حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية وساونا وعلاجات مساج ومطعم أنيق كما تتوافر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

8- كيتزال
يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بموقعه القريب من النخيل مول ومتحف صقر الجزيرة للطيران، ويوفر هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنطقة العافية التي تضم ساونا وحوض استحمام ساخن، وتحتوي جميع الشقق الفندقية على تلفزيون ومطبخ مجهز وحمام خاص. 

قد يهمك ايضا: 

ريما بنت بندر أول سفيرة سعودية في أميركا تقدّم أوراقها إلى ترامب

وائل كفوري يحيي حفلًا في المملكة العربية السعودية 14 تموز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday