تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة
آخر تحديث GMT 19:05:39
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة

أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة
القاهرة -فلسطين اليوم

تشبه مدينة البندقية القصص الخيالية أكثر من كونها عاصمة أوروبية حديثة، فهي مدينة رومانسية وكلاسيكية تتكون من 117 جزيرة صغيرة مرتبطة بـ400 جسر، وهي أحد أجمل مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تمتلئ بالفن والعمارة والحرف اليدوية، وتقع أفضل الفنادق في البندقية على جانب القنوات الرومانسية، وتتنافس هذه الفنادق الفاخرة في تقديم أفضل الخدمات والمرافق لراحة ضيوفها.

1- فندق بالاتسينا غيه : يفضل فندق بالاتسينا غيه الأناقة والفخامة على كل شيء آخر، ويقع هذا الفندق الأنيق داخل مبنى تاريخي مع تصميمات داخلية رائعة من تصميم فيليب ستارك، ويعكس تصميم الفندق ذو الـ5 نجوم الجاذبية الفريدة لمدينة البندقية الإيطالية المذهلة، ويحتوي الفندق على غرفة استقبال طويلة تضم مطعم بالإضافة إلى 22 غرفة نوم بيضاء رائعة، وتوفر بعض الغرف مناظر شاملة على جراند قنال .

2- جيه دبليو ماريوت البندقية : تم افتتاح هذا الفندق الفاخر في مارس 2015 على جزيرة خضراء مورقة تبلغ مساحتها 40 فدانًا، وقد كان هذا المكان مصحة منذ عشرينيات القرن الماضي، هو يعتبر الملاذ المثالي بعيدًا عن حشود السياح في البندقية، ويوفر الفندق خيارات واسعة من علاجات السبا والأنشطة الرياضية، ويقدم 266 غرفة وجناحًا على الطراز العصري بعضها يضم حدائق ومسابح خاصة، بالإضافة إلى 4 مطاعم، وأكبر منتجع صحي في البندقية، وكنيسة رومانسية للمناسبات والاحتفالات الخاصة، وحمام سباحة على السطح مع إطلال 360 درجة على البندقية. 

3- ذا غريتي بالاس : يحتل هذا الفندق قصرًا رائعًا من القرن الـ15 يقع في واحدًا من أجمل المواقع على القناة الكبرى، تم ترميم قصر الدوق السابق بالكامل تمشيا مع طراز البندقية التقليدي، ويضم الفندق مساحات داخلية فخمة مزينة بالتحف واللوحات الجدارية والأثاث القديم، ويقدم غرفًا فاخرة مزينة بالأقمشة الجميلة وتضم حمامات رخامية خاصة، كذلك يحتضن الفندق منتجع صحي وشرفة عائمة في أفضل مكان على طول قناة غراندي في البندقية.

4- فندق بلموند تشبرياني : يقع هذا الفندق الكلاسيكي في الطرف الشرقي من جزيرة جيوديكا، وهو واحة من الأناقة والفخامة مع حمام سباحة ضخم وحدائق مشذبة ومنتجع صحي فاخر، كما يقدم خدمة احترافية سرية للشخصيات الهامة، وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة ومفروشات فخمة وحمامات فاخرة. 

5- فندق دانييلي : يقع هذا الفندق الفاخر من فئة الـ5 نجوم على الواجهة المائية لمدينة البندقية على بعد دقائق من ميدان سانت مارك، ويتكون الفندق من ثلاثة مباني مرتبطة بما في ذلك قصر داندولو الذي يعود إلى القرن الـ14 بالإضافة إلى اثنين من المباني الحديثة، الغرف مؤثثة بشكل تقليدي على الطراز الإمبراطوري الملكي مع الستائر الناعمة الدمشقية والمرايا المزخرفة والثريات المصنوعة من زجاج المورانو ويطل العديد منها على البحيرة، ويضم الفندق عددًا قليلًا من الأماكن الرائعة لتناول الطعام.

6- كاليفورنيا ماريا أديل : يحتوي هذا الفندق البوتيكي المكون من 12 غرفة على مدخل مائي خاص به، ويتميز بديكوره الفاخر الذي يمزج بين الأقمشة الدمشقية التقليدية وثريات مورانو الزجاجية السوداء، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم في الفندق ولكن يمكن للزوار اختيار أين يتناولون وجبة الإفطار في غرفهم أو على التراس أو في إحدى غرف الاستقبال المريحة الأنيقة.

 7- فندق وسبا باور بالاديو : تم بناء هذا الفندق على مبنى كان في السابق ديرًا خلال القرن الـ16، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة، ويتميز بديكور مهيب مع السقوف العالية، ويوفر الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق والتي تشمل سبا مريح ومنتجع صحي متميز وقاعات اجتماعات ومؤتمرات بالإضافة إلى خدمات السكرتارية.

قد يهمك ايضا 

13 نصيحة عليك اتباعها عند السفر إلى إيطاليا في الخريف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة



GMT 18:35 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الفنادق الفاخرة للتزلج مناسبة لقضاء شهر العسل

GMT 12:38 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أول فندق في العالم يعتمد على روبوتات بقدرات بشرية

GMT 12:18 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفخم وأكبر الفنادق في الرياض لإقامة متميزة

GMT 20:45 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

شقة فاخرة مجهّزة بأحدث التقنيات علي شاحنة متنقّلة

GMT 20:24 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تيراس برج العرب يقدم تجربة الإسترخاء الأفخم بالعالم
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday