تعرف على 10 من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على 10 من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على 10 من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل

فندق أتلانتس النخلة دبي
دبي -فلسطين اليوم

برزت دبي لتكون واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة مع مزيجها الفريد من الحداثة والتقليدية، وبفضل المجموعة الضخمة من المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية وغيرها من عوامل الجذب المخصصة للأطفال أصبحت خيارًا شعبيًا للعائلات، وهناك العديد من الفنادق في دبي التي تتنافس في تلبية احتياجات جميع أفراد العائلة، حيث توفر للأطفال النوادي وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية الخاصة بهم تحت أشراف محترفين، بينما يمكن للكبار الاستمتاع في النادي الصحي ومراكز التسوق أو فقط الاسترخاء على الشاطئ.


أبرز الفنادق في دبي الصديقة للأطفال
1- منتجع أتلانتس النخلة
aligncenter size-full wp-image-231733
يولي منتجع أتلانتس النخلة اهتمامًا كبيرًا بالضيوف الصغير، فهو يوفر لهم مجموعة كبيرة من الأنشطة المائية الفريدة من نوعها بما في ذلك حديقة أكوافنتشر المائية الأفضل في دبي، والتي تضم أكبر شريحة في العالم وأول رحلة عائلية عمودية في العالم، وحوض السمك أمباسادور لاجون مع أكثر من 65000 مخلوق بحري، والرياضات المائية واسعة النطاق على الشاطئ، كما يوفر المنتجع للعائلات أجنحة كبيرة لإقامة العائلة بأكملها و19 مطعمًا ومسبحين خارجيين و3 شواطئ خاصة ونوادي للأطفال والمراهقين. (احجز في منتجع أتلانتس النخلة)

قد يعجبك.. 10 من أفضل فنادق دبي للعرسان
2- فندق جميرا بيتش
aligncenter size-full wp-image-231730
يعتبر فندق جميرا بيتش أول منتجع خمس نجوم صديق للعائلة في دبي، حيث يحتوي هذا الفندق على مرافق رائعة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الشواطئ الرملية الخاصة، ونادي سندباد للأطفال من سن عامين حتى 12 عامًا ، ومنتزه وايلد وادي المجاور، وتتراوح أنشطة الأطفال من المرح المائي والرسم على الوجه إلى التسلق وصنع الحرف اليدوية، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة الرياضية للأطفال الأكبر سناً، ومركزًا للشباب مع آلات موسيقية. (فندق جميرا بيتش)

3- جراند حياة دبي
aligncenter size-full wp-image-231727
يقع فندق جراند حياة دبي على مساحة 37 فدانًا تغلب عليها الحدائق المورقة، ويحتوي الفندق على 13 مطعم، وثلاث حمامات سباحة خارجية، وحمام سباحة داخلي، وملاعب تنس وسكواش، وحديقة استوائية داخلية مع جداول مائية وجسور، ويوفر الفندق للأطفال حمام سباحة خاص بهم ونادي أطفال ومنطقة للعب، بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال. (للحجز في جراند حياة دبي)

4- جميرا القصر
aligncenter size-full wp-image-231728
يقع فندق القصر المكون من 294 غرفة على الطراز العربي الراقي في وسط دبي، ويرتبط مع الشاطئ بممرات مائية جميلة وحدائق استوائية مشذبة، ويمكن للضيوف الأصغر سنًا الاستمتاع في نادي سندباد الذي تبلغ مساحته ألف متر مربع من مناطق اللعب وحمامات السباحة، كما يمكنهم ممارسة الحرف اليدوية والرسم على وجه أو مشاهدة الأفلام، ويوفر الفندق خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، ويتم توفير وصول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية التي تقع في مكان قريب وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب للعائلات في المدينة، ويمكن الوصول إليها من الفندق في سيارة أجرة مائية. (احجز في جميرا القصر)

5- ون آند أونلي جزيرة النخلة
aligncenter size-full wp-image-231736
يمتد هذا الفندق على واجهة الشاطئ على أرخبيل جزيرة النخلة، ويقدم لزواره جميع الخدمات المتميزة مثل خيارات تناول الطعام المتنوعة وعلاجات السبا وشاطئ وملعب تنس ودروس للياقة البدنية، ويحتوي الفندق على غرف كبيرة بشكل لا يصدق مناسبة للعائلات، ويتم تقديم إقامة مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 عامًا، كما يتم تخصيص قائمة طعام للأطفال مع خيارات صحية. (ون آند أونلي جزيرة النخلة)

6- منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش
aligncenter size-full wp-image-231735
يوفر هذا المنتجع الفاخر برامج خاصة للضيوف الصغار تهدف إلى إشراكهم في أنشطة تفاعلية ممتعة، كما يتم استقبال الأطفال بأردية حمام صغيرة ونعال وكتب تلوين وألغاز وأكثر من ذلك بكثير، ويتم تقديم قائمة طعام منفصلة لجذب الضيوف الصغار، كما يحتوي الفندق على ملعبان للتنس ومضمار للجري على الشاطئ وحديقة مليئة بالطيور وشواطئ رملية وحمامات سباحة، ويتم توفير بلاي ستيشن وإكس بوكس عند الطلب. (فور سيزونز دبي في جميرا بيتش)

7- فندق ريتز كارلتون دبي
aligncenter size-full wp-image-231731
يوفر فندق ريتز كارلتون دبي غرفًا صديقة للأسرة بالإضافة إلى نادي للأطفال وبرك سباحة، كما يقدم برنامج ريتز المخصص للأطفال والذي يتضمن أنشطة يومية بما في ذلك الحرف اليدوية وورش صنع الأوريغامي ووقت لقراءة القصص وكذلك أنشطة الطهي، فيما يمكن للبالغين الاستمتاع في المنتجع الصحي الفاخر وستة حمامات سباحة، والتنزه في أكبر منتزه للتسوق وتناول الطعام في الهواء الطلق في الإمارات العربية المتحدة. (فندق ريتز كارلتون دبيق)

8- جميرا دار المصيف في مدينة جميرا
aligncenter size-full wp-image-231729
يقع هذا الفندق الحصري في مدينة الجميرا، وهو منتجع ضخم على شاطئ البحر يضم أكثر من 40 مطعمًا، وثلاثة حمامات سباحة في الهواء الطلق، وعدة أميال من الممرات المائية ومسارات الركض، ويقدم الفندق مجموعة رائعة من الأنشطة للأطفال بما في ذلك تسلق الصخور ودروس اللياقة البدنية وأكاديمية للسباحة والرياضات المائية والعروض الحية، بالإضافة إلى محمية السلاحف الفريدة من نوعها. (للحجز في الفندق)

9- لو ميريديان مينا السياحي بيتش ريزورت آند مارينا
aligncenter size-full wp-image-231732
يتميز هذا الفندق الضخم بمجموعة ضخمة من الأنشطة المائية المناسبة لجميع الأعمار، مع التركيز بشكل خاص على الأطفال الأصغر سنًا حيث يوفر لهم الفندق مسبحين مظللين أحدهما مع منزلق مائي، كما يقدم نادي لو ميريديان فاميلي كيدز كلوب منطقة لعب داخلية مع غرفة موسيقى وجسر ليغو ومنطقة خارجية كبيرة لركوب الدراجات وكرة القدم ولعب الرمل. (للحجز في الفندق)

مقال مميز.. تعرّف على مجموعة من فنادق دبي رخيصة وحلوة
10- منتجع شيراتون جميرا بيتش
aligncenter size-full wp-image-231734
شيراتون هو منتجع صغير للعائلات يقع في أقصى الجنوب من شاطئ جميرا، وهو واحد من أفضل الفنادق في دبي الصديقة للأطفال، حيث يوفر شاطئ هادئ بدون أي موجات ، ونادي للأطفال به أنشطة تفاعلية وملعب على الرمال، كما يوفر للعائلات غرف كبيرة تتسع لسرير إضافي. ( منتجع شيراتون جميرا بيتش)

قد يهمك ايضا :  أفضل 5 فنادق مُفضّلة للسياحة على مستوى العالم

 الربيع هو الفصل المناسب لزيارة جزيرة كورسيكا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على 10 من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل تعرف على 10 من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday