الفندق الملكي الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفندق الملكي الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفندق الملكي الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية

فندق غراند تريميزو
القاهرة - فلسطين اليوم

تبهركِ الأماكن الجديدة وتستهويكِ الفنادق التي تحيط بها الطبيعة من كامل جهاتها؟ خلال بحثنا الدائم لانتقاء الوجهات الأمثل لتعيشي تجربة فاخرة، اخترنا فندق غراند تريميزو.

لطالما كان الفندق هو الوجهة المفضّلة لدى المشاهير وكبار الشخصيات، فهو أقدم فندق مشيّد على ضفاف بحيرة كومو أمام جبَلَي بيلاجيو وغرينج الباسقَين ضمن مشهد طبيعي أخاذ ويتسم بموقعه المنعزل لقضاء أكثر الأوقات حميمية وهدوءاً.

يمزج الفندق كذلك برقيّ بين التاريخ والطابع العصري، ولا سيّما مجموعة الأجنحة التاريخية المهيبة في الفندق.

يمتاز الجناح والفندق ككلّ بتصميم فريد يعود إلى حقبة فن النوفو، مع مفروشات أنيقة وقطع عتيقة ضمن مجموعة الفندق الرائعة. من جهة أخرى، يمثّل جناح كارلوتا المذهل تكريماً لأناقة الأميرة كارلوتا، ويقع في الطابق الثاني من القصر مشرفاً على بحيرة كومو الأخاذة. تؤدي الردهة الفسيحة والمكسوة بألواح خشبية إلى غرفة الاستقبال المفصولة بشكل أنيق عن غرفة النوم من خلال قوسَين مذهلَين، فضلاً عن الشرفتين الرائعتين والمثاليتين لتأمّل جمال البحيرة في أي لحظة من اليوم.

أما جناح أوريليا فسُمّي تيمّناً بإحدى أهم سيدات العائلة المالكة، وهو يكرّم أناقتها العصية على الزمن إذ يعرض بعضاً من القطع العتيقة التي تملكها. يستكنّ هذا الجناح التاريخي المهيب في الطابق الثالث من فندق غراند تريميزو، ويقدّم مناظر بانورامية مذهلة للبحيرة وقرية بيلاجيو الخلابة التي تحيط بها التلال الخضراء والجبال الشاهقة. تنضح الردهة الفسيحة وغرفة النوم المشرفتان على البحيرة، بأجواء دافئة ورحبة تعكسها الأرض الخشبية بلون العسل، والأثاث العتيق والستائر الذهبية الداكنة.

أما جناح شهر العسل الذي يُعرف بـ"جناح ماريا" في الطابق الرابع فيمتاز بأجواء السحر والرقّة، حيث يطغى عليه طابع تقليدي ورومنسي في آن واحد.

وإن كنت ممّن ينشدون إقامة أكثر حصرية، فاختاري جناح إميليا، وهو أحدث إضافة إلى فندق غراند تريميزو. يقع في فيلا إميليا من القرن الثامن عشر، ويوفر إمكانية دخول خاص إلى سبا "تي" الحصري. يسود في جناح إميليا أسلوب كلاسيكي لكن معاصر إذ يزخر بالألوان الناعمة كالأخضر، والأزرق الفاتح والرمادي. بالإضافة إلى ذلك، صُنع الحمام الأميري من رخام لازا، وهو يضمّ حمامَ بخار ودشاً مطرياً مزدوجاً وحوض جاكوزي ضخماً في وسط الغرفة. جناح إميليا منفصل تماماً عن المبنى الرئيسي للفندق، لذا فهو يوفر خصوصية مطلقة لمن ينشدون تمضية إقامة رومنسية بامتياز أثناء التمتّع بكل وسائل الراحة التي يقدّمها الفندق الفاخر.

وبوسع الضيوف المقيمين في هذا المنتجع الكائن على ضفاف البحيرة، التعمّق في تاريخ الفندق العريق، ليجعلوا منه جزءاً من قصتهم الشخصية، عبر اختيار أحد الأجنحة التاريخية المتاحة في الفندق لاختبار تجربة إقامة من العمر على ضفاف بحيرة كومو.

هذا الفندق الأسطوري يحوي 90 غرفة وجناحاً تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة والحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع. إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حسّ الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحاً في أجنحة سطح الفندق التي يضم كل واحد منها شرفة واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق بالإضافة إلى خدمة متميزة وإطلالة على كامل البحيرة. توجد في الفندق ثلاثة مسابح: المسبح العائم على سطح البحيرة مقابل الشاطئ، ومسبح الورود المحاط بحديقة مبهجة، ومسبح تي سبا الذي يبدو كأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى ألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو والشواء، وأيضاً تي بيتزا - ست المتخصص بالبيتزا على الحطب وتي بيتش للحوم والأسماك المشوية.

ستحظين بالهدوء والخصوصية التي ترغبي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفندق الملكي الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية الفندق الملكي الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية



GMT 08:47 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل فنادق كريت الموصى بها لمحبي الرفاهية والفخامة

GMT 13:26 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أهم وأفخم فنادق سان فرانسيسكو

GMT 16:55 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي برفاهية الإقامة وروعة المناظر في فنادق "تورونتو"

GMT 17:48 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"Grand Park Kudhibaru" مزيج مثالي بين الفخامة وإبداع الطبيعة

GMT 09:06 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday