حامد الشيتى يبيع فنادق شتيجنبرجر لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

حامد الشيتى يبيع فنادق "شتيجنبرجر" لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حامد الشيتى يبيع فنادق "شتيجنبرجر" لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو

فنادق شتيجنبرجر
القاهرة -فلسطين اليوم

باع رجل الأعمال حامد الشيتى فنادق شتيجنبرجر  Steigenberger، التى تديرها مجموعته السياحية، إلى مجموعة Huazhu الصينية مقابل 700 مليون يورو، ولا تتضمن الصفقة بيع فنادقه فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

وتضم الفنادق 118 فندقًا في 19 دولة أغلبها أوربية، ومن بينها العلامات التجارية Steigenberger و IntercityHotel و MAXX من Steigenberger و Jaz in the City والسلسلة الدنماركية Zleep Hotels التي تم شراؤها العام الماضي.

وأعلن عن الصفقة المالك الجديد لمجموعة الفنادق، حيث أكدت شركة الفنادق الصينية Huazhu شراء "دويتشه هوسبيتالتى" Deutsche Hospitality التابعة لشركة Steigenberger مقابل 700 مليون يورو من رجل الأعمال المصري حامد الشيتى.

مصدر فى شركة ترافكو مصر أن الصفقة تخص الفنادق خارج منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى Steigenberger فى مصر ودول المنطقة لازالت فى حوزة الشيتى وتحت إدارة ترافكو، كما أن صفقة البيع لم تٌخرج ترافكو من المجموعة حيث لازالت تشارك فى الادارة ولكن هى عملية توسعة واستثمار بشكل أكبر للعلامة التجارية، الأمر الذى سيؤدى إلى انتشارها خصوصا فى منطقة آسيا.

وشركة Huazhu الصينية مدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية، ويمتلك أكثر من 5000 فندق في 400 مدينة تحت 18 علامة تجارية، من حيث عدد الغرف ، تعد الشركة بالتالي تاسع أكبر مشغل للفنادق في العالم، وقالت الشركة "الاستحواذ على شركة دويتشه هوسبيتاليتي يسرع استراتيجية النمو".

وقال جيني تشانغ الرئيس التنفيذي لشركة هوازهو إن المجموعة تريد في المستقبل "الضيافة الأوروبية والجودة الألمانية والسرعة الآسيوية".

وبدأ تاريخ شتيجنبرجر في عام 1930، عندما اشترى Albert Steigenberger فندق Europäischer Hof في بادن بادن ، وفي عام 1940 حصل على Frankfurter Hof، وبعد وفاته واصل ابنه ايغون العمل فى المجموعة، وعندما توفي في عام 1985 ترك ما مجموعه 28 فندقًا إلى آن ماري شتاينبرجر، في عام 2009 ، باعت الأسرة 99.6 في المائة من أسهمها في الشركة لمجموعة ترافكو المصرية. وحافظت علي ثلاثة فنادق فقط: فرانكفورتر هوف ، وفندق المطار، و Steigenberger Grandhotel في دافوس.

رجل الأعمال المصري الشيتى الذى استحوذ على العلامة التجارية التقليدية Steigenberger التي يبلغ عمرها 90 عامًا تقريبًا، حافظ على تراث العائلة وطورها، وفي عام 2018 ارتفعت مبيعات مجموعة الفنادق بمقدار 46 مليون يورو مقارنة بالعام السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حامد الشيتى يبيع فنادق شتيجنبرجر لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو حامد الشيتى يبيع فنادق شتيجنبرجر لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو



 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday