قصور تاريخية تحولت إلى فنادق فاخرة  زوري واحدة منها وتمتعي بإحساس الأميرات
آخر تحديث GMT 19:14:35
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

قصور تاريخية تحولت إلى فنادق فاخرة زوري واحدة منها وتمتعي بإحساس الأميرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصور تاريخية تحولت إلى فنادق فاخرة  زوري واحدة منها وتمتعي بإحساس الأميرات

قصور تاريخية
وارسو/ فلسطين اليوم

كم من قصور تاريخية قديمة كان يملكها ملوك وأمراء باتت عبر الزمن في احضان الطبيعة ساكنة في هدوء بعد ان كانت تشهد في عصرها حياة صاخبة مترفة لأصحابها. مع مرور الوقت تحولت تلك القصور والقلعات إلى فنادق راقية على مستوى العالم بكل ما تحتويه من ديكورات داخلية فخمة، تصاميم هندسية معمارية لا مثيل لها تعود إلى القرون الوسطى كي تجربي الإقامة في واحدة منها وتشعري بأنكِ أميرة. في هذا المقال سنأخذكِ في جولة سريعة على تلك القصور الحقيقية المنتشرة في جميع انحاء العالم لتختاري منها ما يناسب تطلعاتكِ إلى رحلة مترفة لا تنتسى.

1- قصر Zamek Reszel Kreativ في بولندا 

هذا الفندق في الأصل كان قلعة تقع على ضفاف نهر Sajna جنوب شرق مدينة بولندا. تم بناؤها بين عامي 1350 و1401 وقد ظلت قائمة منذ القرن 14. خدمت هذه القلعة الحصينة انواع كثيرة من البشر فكانت مقر لإقامة الصيادين وسجن لعقاب الخارجين عن القانون. أما اليوم فقد أصبحت فندق فخم لإستضافة السياح من كل انحاء العالم. تضم القلعة أو الفندق 21 جناح فاخر ذات مفروشات انيقة.

2- قصر Frontenac في مدينة كيبيك 

يقع هذا القصر الكبير Chateau Frontenac على ضفاف نهر Saint-Laurent في مقاطعة Québec في شرق كندا. يحتوي على غرف واجنحة تصاميم انيقة اضيفت اليها بعض الديكورات الحديثة منها مخصص للضيوف VIP وهي ذات إطلالة بانورامية على المدينة أو النهر.

3- قصر Peckforton Castle في انجلترا 

اقرا ايضا:

 

محررة "الغارديان" تروي رحلتها إلى مدينة كيبيك الكندية

فندق بيركفورتون Perckforton Castle هو عبارة عن قصر انجليزي تم بناؤه في منتصف القرن 19 على طراز قلعة من العصور الوسطى. يقع بالقرب من تلال بيكفورتون وإلى الشمال الغربي من قرية بيكفورتون الإنجليزية (مقاطعة شيشاير). تتميز القلعة أو الفندق الفاخر ببناء هندسي معماري ملفت مما جعلها محط انظار صناع السينما في فترة السبعينات والثمانينات والذين استغلوا فخامة بنائها وموقعها في تصوير افلام سينمائية تعود لزمن العصور الوسطى.

4- قصر Kinsterna في اليونان

هو في الأصل قلعة ضخمة تقع في اليونان جنوب اوروبا. يضم هذا القصر التاريخي الذي يعود بناؤه إلى مئات السنين ديكورات داخلية فاخرة وهندسة معمارية مهمة تمثل العديد من اساليب الفن المعماري البيزنطي، البندقي والعثماني.

5- قصرOheka Castle في نيويورك

يقع هذا الفندق الراقي الذي شبه قلعة تاريخية عظيمة الشأن في هنتنغتون Huntington في مدينة نيويورك. تم بناء هذا المكان الفاخر بين عامي 1914 و1919، وقد كانت تكلفة بناؤه ما يقرب 11 مليون دولار. عُرف في حقبة العشرينات من القرن العشرين بأنه ملاذ ومقر للعائلة الملكية والمشاهير. يحيط بالفندق حدائق طبيعية خلابة المنظر وتم تزيين الغرف والأجنحة الأنيقة التي يصل عددها إلى 125 غرفة بأسلوب راقي مع توزيع متقن للتحف واللوحات الأصلية.

 ستتمتعين بالراحة والنوم العميق في احضان أسرة واسعة على الطراز الإيطالي. تتوفر في الفندق جميع أنواع سُبل الحياة العصرية والخدمات الفندقية. كما يضم الموقع مطعم فاخر، بار ومركز للياقة البدنية وسط مساحات خضراء شاسعة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 


"أبو ظبي" تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصور تاريخية تحولت إلى فنادق فاخرة  زوري واحدة منها وتمتعي بإحساس الأميرات قصور تاريخية تحولت إلى فنادق فاخرة  زوري واحدة منها وتمتعي بإحساس الأميرات



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:37 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

GMT 16:15 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جيرارد بيكيه يتشاجر مع مصوّر في نيويورك اتبعه بسيارته

GMT 10:43 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الرشيدي يكشف سر تأهله لأولمبياد طوكيو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday