افتتاح فندق دوسِت 2 d سلوى في الدوحة 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح فندق "دوسِت 2 D سلوى" في الدوحة 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح فندق "دوسِت 2 D سلوى" في الدوحة 2018

مجسم فندق دوست D 2 سلوى في قطر
الدوحة - فلسطين اليوم

في أعقاب الإعلان عن تأسيس شركة تضامنية وغير مسبوقة لإدارة الفنادق في المملكة العربية السعودية، أكدت "دوسِت إنترناشيونال" حصول الشركة التضامنية التي تأسست حديثاً على أول مشروعين لها قيد التطوير. 

وشهد التعاون بين "دوسِت" وشريكها المحلي "فنادق ومنتجعات ديار" انطلاقة قوية، لاسيَّما بعد التأكيد على إنشاء كل من فندق "دوسِت تاني جدة" في السعودية، وفندق "دوسِت 2 D سلوى دوحة" في قطر.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق "دوسِت 2 D سلوى" - قطر - في عام 2018، وذلك تحت علامة "دوسِت" الأنيقة والمعاصرة للجيل التالي "دوسِت 2 D". وسيضم الفندق 240 غرفة للضيوف، منها 28 جناحاً. وبإدارة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يزخر الفندق بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي كافة متطلبات المسافرين لغرض الأعمال أو الترفيه، حيث يضم مطعمين متخصصين، وآخر يقدّم وجباته على مدار اليوم، وقاعتين للأفراح، و10 غرف للاجتماعات، وبركة سباحة، ومركز سبا.

وسيقع فندق دوسِت 2 D سلوى في قلب مدينة الدوحة، وعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من نقاط الجذب السياحية مثل قلعة الدوحة، وسوق واقف، ومتحف قطر الوطني. 

ويتميز الموقع المثالي للفندق أيضاً بأنه يبعد مسافة 5 كيلومترات فقط عن مطار الدوحة الدولي، و10 كيلومترات من مطار حمد الدولي الجديد. 
كما أنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق "دوسِت تاني جدة" خلال عام 2018 في ثاني أكبر مدينة بالمملكة، وذلك تحت علامة "دوسِت" الأصلية للفنادق الفاخرة ذات الطراز الرفيع "دوسِت تاني"، والتي تشتهر بتقديم أرقى مستوى من الضيافة لزبائنها حول العالم. وسيحتضن الفندق 211 غرفة، منها 38 جناحا، وجناح ملكي واحد. وستشتمل خيارات تناول الطعام على مقهى، ومطعم يقدم خدماته على مدار اليوم، فضلاً عن مجموعة من المطاعم المتخصصة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق دوسِت 2 d سلوى في الدوحة 2018 افتتاح فندق دوسِت 2 d سلوى في الدوحة 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday