سلطان بن طحنون يفتتح فندق رويال روز أبوظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سلطان بن طحنون يفتتح فندق "رويال روز أبوظبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطان بن طحنون يفتتح فندق "رويال روز أبوظبي"

فندق "رويال روز أبوظبي"
أبوظبي ـ وام

افتتح الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم فندق "رويال روز ابوظبي" أحد فنادق مجموعة سيتي سيزنز المملوكة لمجموعة بن حم.

وقام الشيخ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذانا بافتتاح الفندق ثم تفقد الأجنحة والمرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي يحتوي على 355 غرفة وجناحا فندقيا ملكيا فاخرا بتكلفة وصلت إلى 700 مليون درهم.

حضر حفل افتتاح الفندق الشيخ مسلم سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة ابوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم وعدد من أصحاب السعادة السفراء وممثلي المؤسسات الحكومية والشركات .

وأعرب الشيخ مسلم سالم بن حم العامري عن خالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان لافتتاح معاليه فندق رويال روز ابوظبي ..مشيرا إلى ان مجموعة بن حم تسعى من خلال استثماراتها المحلية إلى تعزيز الاقتصاد الوطني .

وقال ان القطاع الخاص يلعب دورا مهما في تنشيط الحركة الاقتصادية في الدولة وبات يكمل دور القطاع الحكومي ..مشيرا الى ان المجموعة تعمل على توسيع نشاطها من خلال القطاع الفندقي الذي يعد من أهم أسباب نمو القطاع السياحي والتي تعتمد عليه الدولة بشكل كبير في جذب السياح من مختلف مناطق العالم بعد أن أصبحت الإمارات نقطة جذب سياحي محورية إقليميا وعالميا وتشهد إقبالا كبيرا من قبل السائحين من الداخل والخارج.

وأضاف ابن حم ان المجموعة عملت على تأسيس فنادق على مستوى عال تجسيدا لإستراتيجيتها الهادفة إلى ترسيخ مكانتها في المجال الفندقي بالإمارات عبر تأسيس كيان إداري منظم يضطلع بمهمة إدارة وتشغيل سلسلة فنادقها المنتشرة في أبوظبي والعين ودبي والعاصمة العمانية مسقط إضافة إلى فنادقها الجديدة التي يجري العمل فيها في دبي وأبوظبى وفق أحدث المعايير الفندقية وبما يخدم الاقتصاد الوطني.

وقال أحمد مسلم بن حم نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز للفنادق - على هامش حفل الافتتاح - ان فندق رويال روز هو الأول من فئة الـ 5 نجوم الذي يتم تشغيله من قبل مجموعة سيتي سيزنز.

ونوه بأن مجموعة بن حم تعمل في مجال الفندقة منذ أكثر من 25 عاما ولديها خبرات متراكمة وكثيرة في هذا المجال وذلك من خلال فندق عمر الخيام وفندق البارك ريزدينس وفندق الحمراء بلازا بأبوظبي.

وأضاف أن التأسيس الفعلي لمجموعة سيتي سيزنز كان في عام 2004 ..مؤكدا أنها أثبتت وجودها في المنطقة ..وقال " على الرغم من المنافسة الشرسة كانت مجموعة سيتي سيزنز والحمد لله قادرة على خلق مكانة مرموقة لها في هذا المجال كشركة وطنية رائدة في مجال تملك وإدارة الفنادق واستطعنا أن نبني علامة تجارية وان نترك انطباعا ايجابيا في زمن قياسي نسبيا في مجال الضيافة".

وأوضح ان المجموعة ستفتتح ثالث فنادقها في العاصمة أبوظبي وهو فندق البارك سيتي سيزنز من فئة الـ 4 نجوم خلال الربع الثاني من العام الحالي بطاقة 154 غرفة فندقية وجناحا ..منوها بأن هناك فندقا جديدا في إمارة دبي سيتم افتتاحه خلال شهر يونيو القادم وهو فندق سيتي سيزنز بر دبي بجوار فندق برجمان بطاقة 200 غرفة وجناح.

وأشار إلى أن مجموعة سيتي سيزنز تملك وتدير فنادق من فئة الخمس والأربع نجوم منتشرة في كل من أبوظبي والعين ودبي ومسقط بطاقة فندقية تتجاوز 1400 غرف فندقية ..وقال "مع افتتاح الفنادق الجديدة ترفع مجموعة سيتي سيزنز للفنادق طاقتها الفندقية إلى ما يقارب 2000 غرفة".

وأكد نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز للفنادق أنه سيتم الإعلان قريبا عن مشروعات فندقية جديدة لـ "مجموعة سيتي سيزنز" في بعض الدول العربية ..مشيرا إلى أن المجموعة أعدت خطة متكاملة للتوسع خلال المرحلة القادمة باستثمارات كبيرة.

وقال جياني مالربا مدير عام رويال روز ابوظبي إن الفندق الفاخر يتميز بأجواء الضيافة العربية الأصيلة وبروح وعظمة التصاميم الداخلية والهندسة المعمارية الفرنسية الرائعة المستوحاة من القرن الـ 17 حيث يقدم رويال روز 355 غرفة وجناحا غاية في الفخامة منها 112 أجنحة بوتيك و20 جناحا فاخرا وجناح ملكي واحد مع غرفة اجتماعات مصممة لتكون تحفة فنية تبهج الحضور وتؤمن أهم وسائل خدمات كبار رجال الأعمال بالإضافة لصالتي مناسبات تتسع لأكثر من 300 ضيف وغيرها من المرافق المميزة.

ويقع الفندق في قلب مدينة أبوظبي على مقربة من المنطقة التجارية الرئيسية والمؤسسات الحكومية ومراكز التسوق .. ويوفر فندق رويال روز أبوظبي منافذ الطعام وناديا صحيا وحوض سباحة وسبا بخدمات كاملة إضافة إلى خدمة كبار الشخصيات وخدمة التوصيل "ليموزين".

كما يحتوي الفندق على 3 طوابق مميكنة تحت الأرض لاستعاب اكبر قدر ممكن من مواقف السيارات لخدمة النزلاء والعاملين في الفندق.

وأوضح مالربا ان غرف رويال روز تأتي بمساحات كبيرة لتؤمن أعلى درجات الراحة من 35 مترا مربعا لغرف الديلوكس إلى 61 مترا مربعا من الأجنحة الفاخرة مع أجواء ملكية جميعها مؤثثة لتؤمن أعلى درجات الراحة للضيوف إضافة إلى أجنحة رويال روز الأربعة الواقعة في الطابقين 15 و16 التي تصل مساحة كل واحد منها إلى 71 مترا مربعا مع شرفة فسيحة وإطلالة مميزة على مدينة أبوظبي مع مجموعة حصرية من الخدمات والمرافق .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن طحنون يفتتح فندق رويال روز أبوظبي سلطان بن طحنون يفتتح فندق رويال روز أبوظبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday