فندق أنزي المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

فندق "أنزي" المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "أنزي" المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء

فندق أنزي المغربى
العيون ـ هشام المدراوي

يقع فندق أنزي في شارع محمد الخامس، ويعتبر من أهم الفنادق في محافظة أغادير، بفضل موقعه الاستراتجي القريب من ساحة الأمل، كبرى الساحات في المحافظة، وانفتاحه على الكورنيش الممتد على طول شاطئ خليج أغادير. ناهيك عن توافره على طاقم ذي خبرة كبيرة، ومن المتفوقين في المعاهد والمدارس المتخصصة في مجال السياحة والفندقة، مما يرفع من قيمة الخدمات المقدمة بهذا المرفق السياحي المتميز.

وقد شيد الفندق على مساحة إجمالية تبلغ 21.600 متر مربع، ويتوفر على بنية فندقية متكاملة من عشرة طوابق، وتضم العديد من الغرف والأجنحة، والشقق، المعروضة على الزبائن بمساحات تتراوح ما بين 34 و84 متر مربع، وبأسعار تفضيلية تلبي مختلف حاجيات ومتطلبات الزبناء، وقد زينة كلها بمجموعة من الإكسسوارات  والديكورات التي تعكس غنى الأصالة الأمازيغية، التي يستمد منها الفندق جماليته، عن طريق تأثيث كل فضاءاته بكل ما يعكس الحضارة الأمازيغية المتأصلة، إضافة إلى فضاءات خضراء عدة تحيط به من كل الجوانب، تكسبه رونقًا خاصًا جدًا.

وحرصت إدارة الفندق على تزويد الغرف والأجنحة والشقق بكل المتطلبات الضرورية، فإضافة إلى إلى شاشة تلفاز مسطحة من حجم 28، هناك مستقبل رقمي مرتبط ب 28 قناة من أهم القنوات الفضائية العربية والدولية، إضافة إلى إلى مكيف الهواء، وآلة التسخين، ووسائل التنظيف ومجفف الشعر، والثلاجة  ومعدات الطبخ، وهاتف للتواصل مع إدارة الفندق، ومجهزة بخدمة الانترنيت ذات الصبيب العالي للتواصل مع العالم الخارجي، والإطلاع على كل المستجدات.

ويتوفر الفندق على 5 مطاعم، أهمها المطعم التقليدي الذي يقدم أشهى المأكولات المغربية الأصيلة، فيما تقدم في الفضاءات الأخرى مختلف المأكولات العربية والإفريقية والأوربية والأسيوية، حسب رغبة الزبناء وجنسياتهم، وتتميز مطاعم الفندق بالتنوع، من حيث الشكل والمساحة والديكورات والإكسسوارات الموضوعة، كما تتوفر على كل وسائل الراحة من تهوية وإنارة وموسيقى هادئة.

ويتميز فندق أنزي بتوفره على مركب متكامل للراحة والاسترخاء، يضم حمام تقليدي وساونا وفضاء للتدليك وقاعة للرياضة مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، تحت إشراف مدربين من ذوي الخبرة والكفاءة،  كما أن الفندق يتوفر على ملعبين بمواصفة عالية لممارسة رياضة التنس، وملعب لكرة القدم المصغرة، وأخر متعدد الخصائص، إضافة إلى منح المقيمين فرصة ممارسة رياضة ركوب الخيل والرياضات البحرية المختلفة على يد مدربين من ذوي الخبرة.

كما يتوفر الفندق على مسبح كبير ومجهز يطل مباشرة على الكورنيش، إضافة إلى شاطئ خاص محروس يتيح لزبناء الفندق التمتع بحمام الشمس الدافئ فوق الرمال الهادئة لخليج أغادير في جو من المتعة والسكينة والاطمئنان.

ووعيا منها بأهمية الخصوصية الثقافية لمنطقة سوس التي تعد محافظة اغادير عاصمة لها، فقد عكفت إدارة الفندق على تنظيم مجموعة من السهرات الفلكلورية، بمشاركة ثلة من الفرق المحلية من أغادير و"تيزنيت" و"تارودانت" و"تافروات" والجنوب الشرقي، وذلك بالساحة المحاذية للمسبح الرئيسي، والتي تلقى تفاعلًا كبيرًا من لدن زبناء الفندق من مختلف الجنسيات، إضافة إلى إلى تسطيرها برنامجًا متنوعًا من الرحلات المنظمة إلى عدد من المناطق المجاورة لمحافظة أغادير سواء إلى "تيزنيت" أو "أكلو" أو "ميراللفت" أو "سيدي إفني" أو "تارودانت"، حيث تتيح تلك الرحالات التعرف على التنوع الثقافي والتراثي للمنطقة، والانفتاح على العادات والتقاليد المحلية.

ويظم فندق أنزي خمسة قاعة كبرى شيدت على مساحة 1096 متر مربع،  مجهزة بكل الوسائل والمعدات الضرورية ما يتيح تنظيم مختلف التظاهرات بها، سواء كانت عبارة عن ندوات أو اجتماعات أو سهرات أو دورات تكوينية، وقد عرف فندق أنزي تنظيم مجموعة من التظاهرات الدولية والوطنية خلال السنوات الأخيرة، بالنظر إلى السمعة الطبيبة التي اكتسبها خلال كل التظاهرات التي احتضنتها فظاءاته سواء من ناحية جودة الخدمات أو من حيث الأسعار التفضيلية التي خصصتها إداراته لفائدة المنظمات والجمعيات والأسر الراغبة في الاستفادة من تلك القاعات.

فندق أنزي المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء

فندق أنزي المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق أنزي المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء فندق أنزي المغربي مرفق سياحي متكامل للراحة والاسترخاء



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك

GMT 22:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب إنجلترا يؤكد إصابة نجم "توتنهام" هاري وينكس

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday