فندق لا سلطنة يوفر فرص الاسترخاء في أجواء مغربيّة أسطوريّة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

فندق "لا سلطنة" يوفر فرص الاسترخاء في أجواء مغربيّة أسطوريّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "لا سلطنة" يوفر فرص الاسترخاء في أجواء مغربيّة أسطوريّة

فندق لا سلطانة في مراكش
مراكش ـ ثورية ايشرم

يقع فندق "لا سلطانة" في حي الرياض، قرب ساحة جامع الفنا، في مراكش، وهو من بين الفنادق التاريخية العتيقة، ويمتاز بخصائص مكنته من تحقيق نتائج إيجابية في استقبال الزوار من كل حدب وصوب.

 

ويمثل هذا فندق مزيجًا فريدًا من المعالم التاريخية الاستثنائية، ما جعله يظهر بتلك الصورة الفاخرة، إذ يمكن من استرجاع التاريخ العريق وتلك القرون الأخيرة التي عايشها المغرب، والتي تميزت بتقاليد وعادات عدة، تشبث بها المغاربة على مر العصور، والتي تظهر من حيث الهندسة المغربية العريقة التقليدية، واعتماد ديكورات وإكسسوارات متنوعة عبارة عن تحف تاريخية منحت الفضاء رونقًا ساحرًا ذو ميزة مختلفة، تجعلك تحس أنك تعيش في الماضي.

 

ويتميّز الفندق برياض خضراء، عبارة عن حدائق ذات مساحات شاسعة غنية بالأشجار المتنوعة والنباتات المميزة،  تمثل سلسلة من الروايات الأدبية التي مرت منها في فترات قديمة، حيث تجد في بعض الأركان من الحديقة والروضات الصغيرة مزيج من أساليب التصميم المغربي والسنغالي، والذي يوجد على طول المسافة من الحديقة إلى الغرف، التي يصل عددها إلى 150 غرفة، وكذلك في بعض الأجنحة الملكية الفاخرة التي تشعرك أنك في عهد الملوك القدامى، لاسيّما أنّها ذات شرفات مشمسة ومطلة على الحديقة الواسعة.

 

وتتألق المرافق بجمالية نقش الجبص والخشب والزليج التاريخي، الذي منح المكان جمالاً راقيًا ومميزًا، إضافة إلى توفر الفندق على فناء منحوت من خشب الأرز، مع الكثير من التفاصيل التاريخية الجميلة والبلاط الإمبراطوري الذي تميزت به المدن المغربية العريقة منها فاس ومكناس والرباط.

 

ويعتبر الفندق من الفضاءات المؤثثة بأثاث مغربي عريق، وديكورات فنية تنوعت بين النحت والرسم، ما حوّل الفندق إلى تحفة فنية ذات جاذبية ساحرة، فضلاً عن تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة، فهي مزودة بتكييف للهواء وتليفزيون وهاتف وإنترنت، وتضم حمّامات من الرخام، مع دش ومجفف للشعر.

 

ويوفر الفندق عددًا من وسائل الراحة والاسترخاء، فهو يضم مركزًا صحيًا يقدم حمام سباحة رائع، وجاكوزي، وساونا، ومركز تجميل، وحمّامات للعلاج بالمياه المعدنية، وفضاءات للمساج في الهواء الطلق، وحمام للعناية بالجسد والتدليك والاسترخاء، والحمام التقليدي، والتركي.

 

ويقدم الفندق الشرفات البانورامية المطلة على الحديقة والروضات ذات أشجار البرتقال والنخيل المتداخلة مع ممرات مزينة بالفوانيس المغربية، والأباجورات التقليدية التي تزيد من سحر المكان وجماله، إضافة إلى اعتماد فضاء في حديقة الفندق لنصب خيام تقليدية لخلق جو من التغيير.

 

ولذواقة الطعام وأصحاب الفن في تناول المأكولات فإن فندق "لا سلطانة مراكش" يوفر مكانًا مناسبًا للتمتع بالمطبخ المغربي، حيث يقدم نكهات مختلفة بين المغرب والشرق والغرب، فلتناول غداء من وجبات البحر الأبيض المتوسط  يستطيع الزبون تناوله في المدرجات البانورامية، أو على حمام السباحة، ولتناول العشاء في أجواء حميمية ورومانسية مع نكهات متنوعة فيمكن ذلك في غرفة المعيشة أو الفناء أو المدرجات أو التراس مع إطلالة على جبال الأطلس، والاستمتاع بمناظر ساحرة على ضوء الشموع ومع موسيقى الملحون أو مغربية تقليدية، وعيش تجربة فريدة من نوعها بين أحضان فندق تقليدي مئة بالمئة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق لا سلطنة يوفر فرص الاسترخاء في أجواء مغربيّة أسطوريّة فندق لا سلطنة يوفر فرص الاسترخاء في أجواء مغربيّة أسطوريّة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday