مع فاتيل غولف مراكش رقي الأصيل وروعة الحديث
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مع "فاتيل غولف مراكش" رقي الأصيل وروعة الحديث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مع "فاتيل غولف مراكش" رقي الأصيل وروعة الحديث

فندق "فاتيل غولف مراكش"
مراكش ـ ثورية إيشرم

في قلب المدينة الحمراء، وفي منطقة هادئة على مساحة كبيرة من الأراضي، على مبعدة دقائق من مطار مراكش المنارة الدولي، وبالقرب من مختلف المرافق العمومية والتاريخية والسياحية أهمها المتاحف والمآثر وساحة جامع الفناء وضريح السعديين .. كل هذه وغيرها خصائص جعلت من فندق "فاتيل غولف مراكش" قبلة يقصدها السياح من مختلف جهات العالم.

ويمثل الفندق الثقافة المراكشية الغنية التي تتنوع بكل خصائصها الراقية التي تجمع بين ما هو أصيل وعريق وبين ما هو راقٍ وعصري في الوقت نفسه.

يوفر هذا الفندق، والذي فتح أبوابه عام 2009، ما يقارب 150 غرفة و40 جناحًا ملكيًا تشترك فيها مميزات عديدة أهمها الراحة التامة والهدوء الذي يبحث عنه كل إنسان، إضافة إلى تميز الغرف والمرافق بها بالعصرية مع السحر المغربي التقليدي حيث الديكورات المغربية والإكسسوارات المميزة كالزرابي البربرية التي تزيد كل ركن من أركان الفندق جمالاً، إضافة إلى الأثاث المغربي الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

كما يتوفر بالغرف شرفات مفروشة بمقاعد تحول الجلسة فيها إلى متعة كبيرة، خاصة مع إطلالة الغرف على جبال الأطلس، وبعضها يطل على الحديقة الواسعة والتي تتوفر على مختلف الأشجار، كما توفر سبل الراحة الحديثة فهي مكيفة الهواء وتضم تليفزيون مع شاشة بلازما مجهزة بقنوات فضائية وإنترنت وهاتف دولي، ونوافذ قابلة للفتح مع ستائر معتمة وصالة صغيرة ومكاتب وحمام فسيح ومجهز بالكامل مع أحواض استحمام ومجفف للشعر.

كما يوفر الفندق لعشاق الرياضة والاستجمام ناديًا صحيًا متكاملاً، ممتلئ بروائح الزيوت العطرية التي تستخدم في التدليك، وهو يوفر حمام سباحة ساخن وساونا نرويجي وحمام التركي وجاكوزى على الطراز الهوليودي وغرف مساج، مع الزيوت العطرية الفواحة المحلية الصنع منها زيت الزيتون وزيت الأرغان التي تشتهر بها المملكة المغربية في كل العالم، فضلاً عن مركز للياقة البدنية وغرفة للبخار وعلاجات للجسم والوجه ومركز للتجميل خاص بالنساء، وجلسة مغربية للاسترخاء وتناول الشاي أو أي مشروب بعد ممارسة أي نشاط من الأنشطة المذكورة، كما يوفر الفندق إتاحة ممارسة رياضة الغولف في مساحته الخضراء، فضلاً عن ممارسة رياضة ركوب الخيل والتنس عبر ملاعب الفندق الواسعة، إضافة إلى توفير الفندق صالة كبيرة خاصة بتنظيم الحفلات والأعراس.

 ويوفر الفندق أيضًا مقاعد ومظلات قرب حمام السباحة في الهواء الطلق، حيث يحلو الجلوس والاستمتاع بالسباحة والتمتع بأشعة شمس مراكش الدافئة، علاوة على مركز للأعمال والمساعدة التقنية ومرافق للولائم وقاعات للاجتماعات والمناسبات، إحداها غرفة كبيرة للمؤتمرات والاجتماعات على شكل مسرح مزود بإنترنت سريع وعالي الجودة، فضلاً عن أطباقه الفخمة والمتنوعة التي يقدمها طاقم المطعم الخاص بالفندق، والتي يتفنن فيها من أجل إرضاء جميع الأذواق، خاصة مع تصميمه المعماري الذي يجمع بين الأسلوب المعاصر والأسلوب المغربي التقليدي، ويمتاز بالبساطة، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق المغربية والعالمية، ويتم تقديم الإفطار في نفس المطعم، وهي وجبة مجانية للنزلاء طيلة مدة الإقامة، كما يتيح المطعم فضاء مناسبًا جدًا لغداء وعشاء رجال الأعمال، مقدمًا الوجبات الخفيفة كالبيتزا والبرغر التي تقدم حول حمام السباحة.

كل هذا وأكثر جعل فندق "فاتيل غولف مراكش" يحقق نسبة إقبال عالية في الأشهر الأخيرة وصلت إلى ما يقارب 85%، والتي تتقدمها الخدمة الجيدة التي وصفها استطلاع للرأي أنها عالية الجودة وكثيرة التنوع، إضافة إلى مزايا عديدة يقدمها الفندق لنزلائه تجعله يبقى تلك الوجهة المفضلة في كل زيارة إلى مدينة مراكش.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مع فاتيل غولف مراكش رقي الأصيل وروعة الحديث مع فاتيل غولف مراكش رقي الأصيل وروعة الحديث



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday