موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"موڤنبيك" تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "موڤنبيك" تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض

موڤنبيك
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

قررت شركة الضيافة السويسرية، إدارة فندق في مركز الملك عبد الله المالي الراقي، الثاني لها في المدينة والـ13 من علامة "موڤنبيك" في المملكة، حيث أعلنت شركة فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" أنها ستفتتح منشأتها الثانية في الرياض بعد توقيع اتفاق لإدارة فندق في العاصمة السعودية في مركز الملك عبد الله المالي الذي أنشأ بتكلفة 7.8 مليارات دولار أميركي.

وسنشأ فندق "موڤنبيك" في الرياض المكوّن من 353 غرفة في العام 2017، في قلب أحد اكثر المشاريع التطويرية طموحًا في المملكة، ويضم مؤسسات مال وشركات عالمية عدة.

 وأوضح رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" في الشرق الأوسط وآسيا أندرياس ماتمولر، أنّ "مركز الملك عبد الله المالي مؤهل ليكون مركز الأعمال الجديد في الرياض وسيتميز فندقنا الجديد بموقع يمكّنه من التعامل مع أنشطة الشركات والاجتماعات الواسعة التي ستتيحها تلك المدينة داخل المدينة".

وأضاف ماتمولر، كما أنها ستساهم في تسهيلات الفندق المكوّن من 264 غرفة و85 شقة وأربع شاليهات مستقلة في تلبية احتياجات الضيوف الذين يشاركون في الاجتماعات والمؤتمرات لفترة قصيرة، والمسؤولين الذين يقيمون لفترات طويلة في المنشأة، وتتضمن التسهيلات الإضافية أربعة مرافق للمأكولات والمشروبات من ضمنها مطعمين، وقاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات وناديًا صحيًا وصالة للألعاب الرياضية.

 ويأتي افتتاح فندق "موڤنبيك" المركز المالي الرياض في أعقاب افتتاح فندق "موڤنبيك" الرياض هذا العام الذي يسجّل انطلاقة شركة الضيافة السويسرية في العاصمة السعودية، كما ستساهم المنشأة الجديدة من علامة "موڤنبيك" في مركز الملك عبد الله المالي في رفع عدد منشآت العلامة إلى 13 فندقًا بمجموع 4826 غرفة بحلول العام 2017، واحدة من أكبر المجموعات التي تديرها شركة ضيافة واحدة في المملكة.

 كما أعلنت الشركة السويسرية لإدارة الفنادق بشكل واضح التزامها بالتوسّع في السوق السعودي، حيث تدير حاليًا 3456 غرفة عبر منشآتها التسع في المملكة التي ستضيف إليها 1370 غرفة مع افتتاح المنشآت الأربع المقبلة.

وسيساهم هذا العدد بتعزيز العدد الاجمالي للغرف الفندقية القائمة حاليًا؛ 36865 غرفة تشغّل بموجب عقود في المملكة العربية السعودية وفق تقديرات "اس تي آر" العالمية، وفضلًا عن المنشأتين الجديدتين في الرياض، ستفتتح "موڤنبيك" أيضًا فندقًا ثالثًا لها في جدة هذا العام، وفندقها الثالث في الخبر أيضًا في العام 2016.
 وسيتكوّن فندق "موڤنبيك سيتي ستار" جدة من فئة الخمس نجوم من 228 وحدة راقية من ضمنها 53 جناحًا و35 غرفة تنفيذية، ويتوقّع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من طرف المسافرين من رجال الأعمال بشكل خصوصي، بينما تتضمن منشأة "موڤنبيك ريزيدنس" الخبر الواقعة بالقرب من كورنيش المدينة والمناطق التجارية 270 شقة فندقية مكونة من غرفة نوم واحدة، او غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

 نبذة عن فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك":
فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك" شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، ممثلة في 25 بلدًا حيث تدير حاليًا 83 فندقًا ومنتجعًا وسفينة سياحية في نهر النيل، لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عدة في العالم منها شانغ ماي، والرياض وتونس.

وتركّز الفنادق والمنتجعات على التوسع في أسواقها الرئيسة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، تختص في فنادق الأعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها انتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

وتتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري حيث تحرص على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة؛ انطلاقًا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم، وتملك "موﭭنبيك القابضة" 66.7% من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة 33.3% منها.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.moevenpick-hotels.com.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 04:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

مايكل وولف يكشف تفاصيل نشر كتابه " فير أند فيوري "

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بيلا حديد وكيندال جينر تشاركان في " Miu Miu"

GMT 11:03 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

استعراض لتفاصيل سيارة "شفرولية كورفيت ZR1 " المكشوفة

GMT 05:26 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

رياض الخولي يروي كواليس مسلسل "سلسال الدم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday