مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن

مدينة مدريد الاسبانية
القاهرة - فلسطين اليوم

مدريد هي واحدة من عواصم أوروبا الأكثر رومانسية، بفضل ما تتمتع به من مشاهد ومعالم متنوعة مع تجارب سياحية ممتعة، فضلا عن الهندسة المعمارية الكلاسيكية المذهلة والحدائق والأشجار التي تزين المدينة في كل جانب، الأمر الذي يجعل من هذه المدينة الساحرة أحد أكثر الوجهات مثالية لرحلات الأزواج، لذا فإن كنت تخطط لقضاء عطلة شهر العسل في مدريد ، انضم إلينا في التقرير التالي.

مدريد في شهر العسل .. ترفيه واستمتاع لا يقارن
حديقة ريتيرو

يعد متنزه بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو بالفعل مكانًا رائعا يستحق الزيارة عند قضاء شهر العسل في مدريد ، إذ يتمتع بمجموعة جميلة من مناطق التنزه الرائعة، بما في ذلك حديقة ورود وقصر مصنوع بالكامل من الزجاج، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة من المقاعد الجميلة التي تزين أركان الحديقة الساحرة، وكذا بحيرة لا تقارن.

ويمكنكما خلال رحلتكما بهذه الحديقة المذهلة، الاستمتاع بركوب زورق صغير في وسط البحيرة، مع إطلالة مميزة على الحديقة ومشاهدها الطبيعية التي لا تقارن.
باسيو ديل برادو

يمثل التنزه في شارع باسيو ديل برادو، أحد أجمل التجارب السياحية الممتعة في مدينة مدريد للأزواج، خاصة مع روعة هذا الشارع الذي يعج بالمشاهد الجميلة مع المطاعم والمباني الرائعة، ولعل السير في وسط هذا الشارع المظلل بظلال الأشجار والزهور الجميلة، سيمثل لكما فرصة رائعة للاستمتاع بملاذ هادئ من المدينة المزدحمة.

حديقة دي كابريشو
شهر العسل في مدريد 
لطالما كانت حديقة دي كابريشو بمثابة ملاذ صيفي للكثير من أثرياء المدينة على مر تاريخها الغني، لذا لا عجب أن تعيدكما تلك الوجهة الرائعة عند الزيارة إلى أواخر القرن الثامن عشر، مع ما تتمع به من الأنماط المعمارية الفرنسية والإيطالية والإنجليزية الجميلة، ذلك فضلا عما تحويه من المشاهد المعمارية الجميلة التي تشبه إلى حد كثير الآثار اليونانية القديمة.

كما ينتظركما في هذه الحديقة أيضا إلى جانب هذه المناظر المعمارية الرائعة، مجموعة من الفرص الترفيهية المتنوعة، والتي تبدأ من اكتشاف البجعات في البحيرة وصولا إلى التنزه سيرا على الأقدام، وحتى التقاط أجمل الصور الفوتغرافية في الشرفة الحجرية المذهلة التي تقع على قمة تل صغير بالحديقة الجميلة.

معبد دي ديبود
شهر العسل في مدريد 
إن كنتما من محبي الأثار المصرية القديمة، سيكون بإمكانكما خلال رحلتكما في مدريد الاستمتاع بالبعض منها، وذلك عبر زيارة معبد دي ديبود، الذي يقع في وسط المدينة، ويعود تاريخه إلى القرن الثاني قبل الميلاد، إلا أن مصر قد اهدته إلى مدريد في الستنيات، ليظل أحد العلامات السياحية المميزة للمدينة، حيث يمكنكما هناك الاستمتاع بروعة مشاهد غروب الشمس المميزة للمدينة.

التنزه على ضفاف نهر مانثاناريس
شهر العسل في مدريد 
يمثل التنزه على ضفاف نهر مانثاناريس، أحد أجمل التجارب السياحية التي يمكنكما الاستمتاع بها عند قضاء شهر العسل في مدريد ، لاسيما مع ما تقدمه هذه المنطقة الساحرة لزائريها من فرص ترفيهية لا تنسى، بما في ذلك استئجار الدراجات والتنزه على طول العديد من المسارات القريبة من المياه.

قد يهمك ايضاً :

جزر المالديف في رحلة العمر وشواطئ رائعة للسباحة

منتجع "باروس" عنوان الرفاهية والجمال في جزر المالديف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن



 فلسطين اليوم -

من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday