شهر عسل رومانسي في أجمل مناطق العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهر عسل رومانسي في أجمل مناطق العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شهر عسل رومانسي في أجمل مناطق العالم

شهر عسل رومانسي في لندن
القاهرة - فلسطين اليوم

قُبل تحت المطر، أحاديث لا تنتهي، نزهات على شاطئ البحر، رحلات في الليل في أجمل مدن العالم، كلها مشاهد نراها في الأفلام الرومانسية بين العشاق والأحباء الذين يتبادلون لحظات من الحب في أجمل المواقع وأروع المدن في العالم. أنت مدعوّةٌ أيضاً لعيش لحظات مماثلة وتشعري بأنك نجمة سينمائية بنظر شريكك، وستعيشين أجمل الأوقات الرومانسية كأنك في فيلم The Notebook أو Notting Hill، وذلك من خلال قضاء شهر رومانسي حالم في أجمل الأماكن في العالم. 

سنقدّم لك لائحة بأكثر المناطق رومانسيةً لتمضي فيها شهر عسل لن تنسينه طيلة حياتك.

البداية مع الزوجين اللذين احتلّا مكانةً مميزة في قلوب العشاق ومشاهدي الأفلام الرومانسية سكارلت اوهارا وريت باتلر؛ أنشأ هذان البطلان قصة حب سرمدية خاصّة بهما في الفيلم، وإذا كنت وزوجك من الأزواج المندفعين والعاطفيين، عليكما إذاً زيارة مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية النابضة بالحياة والمميزة بالوتيرة السريعة فيها. تضم هذه المدينة عدداً من أفخم الفنادق وتقدم لك ولزوجك تجربةً شهية ولا مثيل لها في مطاعمها المترفة، الأمر الذي يجعلها مثالية للأشخاص المتزوّجين حديثاً. من الضروري أن تزوري مطعم Porsche 356 واللهو في منتزه Six Flags وزيارة مركز أتلانتا للتاريخ.
من منّا لم يسمع بقصة روميو وجوليت الشهيرة؟ أنت أيضاً مدعوة لعيش التجربة نفسها وقصة الحب الملحمية عينها في مدينة فيرونا الإيطالية حيث قدّمت جوليت قلبها لروميو. إن هذه المدينة الهادئة ما زالت تحتفظ با الأجواء الرومانسية المفعمة بالحب نفسها منذ قرون، لذلك هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل. من الأمور التي لا يجب تفويتها هي القيام بجولة روميو وجوليت في المدينة ووزيارة المنتجعات الحرارية ولعب الغولف.
عندما نذكر اسم مدينة روما، أول ما يتبادر إلى ذهننا هو تلك المدينة الساحرة بشوارعها التاريخية وأزقّتها التي تحكي قصصاً مرّت عليها قرون غابرة. يعود تاريخ هذه المدينة لأكثر من 2500 سنة، وتجدين فيها المعالم التاريخية في كل زاوية وستكتشفين لتاريخ العظيم برفقة شريك حياتك. من الأماكن التي لا يجب أن تفويته هي مطعم Elle Ristorante الأفخم في المدينة وزيارة كنيسة السيستين العريقة.
قد سمعت ربما بقصة نواه وآلي في كتاب وفيلم Notebook، وتعلمين بأنها قصة الحب المثالية بين الحبيبين؛ ندعوك لعيش لحظات من الحب والتجدد مع حبيبك على جزيرة سيبروك في ولاية كارولينا الجنوبية حيث جرت أحداث القصة. لا تنسي أن تمارس لعبة الغولف على الجزيرة وتزوري قلعة Sumter في Belmond Charleston Place.
اكتشفي جمال مدينة لندن وتعرّفي إلى معالمها الساحرة وإلى الثقافة الإنجليزية العريقة من خلال فيلم Notting Hill الشهير. يمكنك أيضاً زيارة مدن أوروبية أخرى مثل باريس وبرشلونة والبندقية. ننصحك بالإقامة في فندق Ritz ريتز التاريخي في لندن وتناول العشاء في مطعم Gordon Ramsey's Maze Grill والاستمتاع بجولة هاري بوتر في المدينة.
إذا كنت تستمتعين بالأحاديث الطويلة مع زوجك، فإن فيلم Before Sunrise، Before Sunset، Before Midnight سيكون على لائحة الأماكن التي يجب أن تزوريها في شهر العسل. تخيلي نفسك تمضين أجمل الأوقات الرومانسية في فيينا وباريس وشبه جزيرة Peloponnese اليونانية. لا تنسي القيام بجولة على أقبية مشروب العنب في فيينا وتناول العشاء في برج ايفل في باريس.

إن شهر العسل في منطقة الريفيرا الفرنسية هو الوسيلة المثالية لقضاء الوقت مع شريكك، ويُظهر فيلم French Kiss الجانب الساحر والحالم من مدينة كان؛ لا تنسي أن تقصدي شواطئ سينت تروبيز ونيس والاسترخاء على شاطئ Azur وزيارة الجزر المحيطة بالمكان.
محطّتنا الأخيرة هي في مدينة الدار البيض في المغرب التي تعيد إحياء قصة الحب الشهيرة التي جرت أحداثها في فيلم Casablanca. تقدّم هذه البلاد عدداً كبيراً من النشاطات للأزواج الذين يمكنهم القيام برحلة بحرية عبر شواطئ المدينة والاسترخاء في الحمّام الفاخر والمنتجع التابعين ل-Hammam de la Rose.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهر عسل رومانسي في أجمل مناطق العالم شهر عسل رومانسي في أجمل مناطق العالم



GMT 06:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بشهر عسل رومانسي ومميز في النمسا

GMT 17:32 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قومي بزيارة جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 02:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أسبابٌ تشجّعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 17:15 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday