معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

الوجهة السياحية
باريس ـ فلسطين اليوم

باريس عاصمة فرنسا المتألقة بالفخامة والسحر والملقبة بمدينة النور فهي الوجهة السياحية الأكثر شهرة لدى عشاق الفنون والرومانسية والتسوق والطعام.وتعد باريس الأولى عالمياً في الوجهات السياحية الشهيرة حيث تجتذب 45 مليون سائح سنوياً لوجهاتها المتنوعة بروعة التاريخ والثقافة والأناقة الراقية.واليوم نتعرف معكم على أهم معلومات عن السياحة في باريس لعطلات 2020 والتي تفيدكم في التخطيط لرحلة ممتعة في العاصمة الفرنسية..

أفضل وقت لزيارة باريس:

باريس من المدن التي تتمتع بالرواج السياحي طوال العام ولكن هناك بعض المواسم التي تعتبر مواسم الذروة السياحية في العاصمة الفرنسية ومواسم أخرى أقل ازدحاماً.

ويعد موسم الشتاء الأفضل في باريس لعشاق التسوق والاستمتاع بأجواء زينات الأعياد ورأس السنة حيث تتألق المدينة بالأضواء وسحر التسوق الفاخر وان كانت درجة الحرارة منخفضة مع تساقط الثلوج.

أما في موسم الربيع فتكون درجات الحرارة أكثر اعتدالاً ويقل الازدحام السياحي ومعه تقل الأسعار في الطيران والاقامة لذا يعد الربيع أفضل وقت لزيارة باريس خصوصاً لعشاق التمشية بين المعالم التاريخية.

وفصل الصيف يتمتع بطقس دافئ ليس حاراً بشكل شديد لذا فهو من مواسم الذروة والازدحام في المدينة وتتسم الاسعار بالارتفاع كما تتزايد الطوابير في المتاحف والمعالم.

نصائح السفر الى باريس:
هناك العديد من النصائح الهامة للمسافرين الى باريس والتي تساعد على الاستمتاع برحلة أكثر متعة وسلاسة في المدينة الفرنسية الأكثر شهرة وفخامة.

- احرص على حجز اقامتك قبل الوصول الى باريس فمن الصعب العثور على غرفة شاغرة بعد الوصول خصوصاً في أوقات الذروة بالاضافة الى ارتفاع الأسعار.

- استخدم المترو للتنقل في باريس فهو يتمتع بالتكلفة البسيطة وبشبكة متسعة تصل لكل المناطق في المدينة أما سيارات الأجرة فهي مرتفعة الثمن في باريس.

- تجنب المطاعم الفاخرة والمطاعم القريبة من المعالم السياحية في باريس فهي مرتفعة الأسعار بشكل مبالغ فيه بينما يمكنك الاستمتاع بالمعجنات الفرنسية والأطباق الباريسية الرائعة بأسعار أقل كثيراً لدى المطاعم المحلية في الشوارع الداخلية وعربات طعام الشارع.

- احذر من مغريات التسوق في باريس فهي قادرة على استنفاذ كل مدخراتك ولا تنسى ان جميع الماركات أصبحت متوفرة في الدول العربية حالياً والغرض من زيارة باريس هو الاستمتاع بالمدينة ومعالمها المميزة.

- استيقظ مبكراً للاستمتاع بزيارة المعالم قبل توافد الحشود ولتجنب الطوابير الطويلة خصوصاً عند متحف اللوفر وبرج ايفيل.

- اقتني بطاقة باريس للحصول على تخفيضات في أسعار تذاكر المعالم الهامة ووسائل النقل بالاضافة الى تجنب الوقوف في طوابير التذاكر عند المعالم.

- تجنب حالات السرقة في المناطق السياحية الشهيرة بإرتداء حقيبة على الظهر أو الخصر وتجنب عرض أغراضك الثمينة مثل الهواتف والكاميرات واللابتوب.

أهم المعالم التي يجب زيارتها في باريس:

هناك العديد من المعالم السياحية في باريس والتي قد لا تكفي زيارة واحدة لرؤيتها ولكنها تشكل أجزاء من سحر المدينة لذا يفضل تجربتها..

- جرب زيارة الحي اللاتيني حيث أروع المقاهي والمطاعم الفرنسية في أجواء فنية.

- قم بزيارة برج ايفيل في المساء للحصول على التذاكر المخفضة ومشاهدة باريس من أعلى بشكل ساحر في أضواء الليل.

-متحف اللوفر هو كنز مدينة باريس الحافل بالمقتنيات والذي يتطلب عدة زيارات نظراً لضخامته وتعدد أقسامه وعمارته التاريخية الساحرة فلا تفوت زيارته.

-قصر الفرساي من الوجهات الخلابة في باريس فهو متألق بروعة العمارة الكلاسيكية وسحر الحدائق الفاتنة ليصحبكم في رحلة مع تاريخ المدينة.

-حديقة غابات بولونيا من الحدائق الرائعة للعائلات في باريس وهي حديقة تاريخية شاسعة توفر مساحات للعب والجلوس ومسارات للدراجات كما تتألق بلمسات كلاسيكية في العمارة والمنحوتات.

قد يهمك أيضًا:    

  إليك أفضل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء عطلة رائعة

جولات افتراضية من المنزل لأشهر 4 بحيرات حول العالم تحتضن جميلة الطبيعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020 معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday