أفضل الوجهات الرومانسية في الدول العربية لشهر عسل لا يُنسى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل الوجهات الرومانسية في الدول العربية لشهر عسل لا يُنسى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات الرومانسية في الدول العربية لشهر عسل لا يُنسى

مكان مميّز لقضاء رحلة شهر العسل
القاهرة - فلسطين اليوم

يبحث أيّ ثنائي عن مكان مميّز لقضاء رحلة شهر العسل، وغالبًا ما تكون الوجهات خارج حدود دولنا العربية، والخيارات عادة تتم وفق شهرة ذلك المكان أو تلك الجزيرة أو الدولة، فبعض المناطق باتت تملك سمعة بأن المقصد الأول للمتزوجين حديثًا، لكن ليس بالضرورة السفر بعيدًا لأن دولنا العربية تتضمن مناطق رومانسية للغاية.

المغرب
وجهات عديدة داخل المغرب يمكنها أن توفر لكم شهر عسل لا ينسى:
الصويرة
مدينة الرياح واحدة من أجمل المدن في المغرب، تطل على المحيط الأطلسي، وكل ما فيها يجعلها فريدة من نوعها، سواء كان شهر عسلكم في الصيف أو الشتاء الطقس هناك معتدل. توفر المدينة كل الخيارات، فهناك الشواطئ برمالها البيضاء التي تمتد لستة أميال بالإضافة إلى النشاطات البحرية وزيارة المعالم الأثرية العديدة والقلاع ورحلات السفاري، وإن كنتم من عشاق مسلسل "حرب العروش" فستفرحون حين تعلمون أنه تم تصوير مشهد حصول دينيريس تارجاريان على جيشها من الجنود المثاليين هناك.

كازابلانكا
كازابلانكا أو الدار البيضاء لطالما حلت ضمن لوائح أكثر الوجهات الرومانسية في العالم. اسمها بات مرادفًا للرومانسية؛ وذلك بسبب الفيلم الرومانسي الأشهر عالميا الذي يحمل الاسم نفسه. واحدة من أجمل الوجهات لشهر العسل، فهي قريبة من الشاطئ، وتوفر لكم الكثير من كل شيء، الرومانسية والمغامرات والهدوء والمرح.

جبال أطلس
توفّر لك أجمل المناظر الطبيعية وسط أجواء ساحرة رومانسية يمكن الاستمتاع بالإقامة بالفنادق أو القيام برحلات التخييم والاستمتاع بالهواء النقي وسط القمم العالية والوديان السحيقة. شهر عسل سيبقى في الذاكرة لوقت طويل؛ لأن تلك البقعة لا تشبه أي مكان آخر.

مصر
الخيارات في مصر لشهر عسل رومانسي لا تعد ولا تحصى، كما أن الوجهات المختلفة تتناسب مع المفاهيم المختلفة للرومانسية، وعليه كل «وجهة نظر» لها ما يناسبها بشكل مثالي.
الغردقة
الغردقة مثالية لشهر العسل فهي خلابة، كما أنها تعجّ بالفنادق المتنوعة التي تناسب مختلف الميزانيات. الخيارات عديدة لشهر العسل، لكن أفضلها هي جزيرة جفتون، والجونة، وسهل حشيش.
تمتاز جزيرة جفتون بشواطئها البيضاء الناعمة، وهي مثالية للاسترخاء أو لممارسة رياضة الغطس، والجونة يتم وصفها بأنها البندقية المصرية، وهي في الواقع أول مكان قد ينصحك به أي شخص به لو اقترحت شهر عسل في مصر، وسهل حشيش يبعد ٢٠ كليومترا عن الغردقة، ويتميز بالمياه الزرقاء الساحرة والأماكن المخصصة للنزهات لمراقبة شروق أو مغيب الشمس وسط أجواء رومانسية للغاية.

دهب
مكان ساحر رومانسي يوفر شهر عسل لا يُنسى، وتُعدّ مدينة دهب من أفضل الخيارات لشهر العسل لما تتمتع به من مقومات تجعلها من أفضل الأماكن في جنوب سيناء لقضاء أوقات ممتعة بأجواء مختلفة وأسعار تناسب الجميع. تضم العديد من الأماكن السياحية الطبيعية نظرًا لوقوعها على خليج العقبة حيث مياه البحر الأحمر والجبال الشاهقة والرمال الذهبية. الأنشطة عديدة مثل السباحة والغطس أو الرحلات البحرية، كما تمكن زيارة محميات طبيعية، وتتميز المدينة بحفلات الفولكلور حيث الحياة البدوية المميزة.

الأقصر وأسوان
الأقصر تُلقب بمدينة المائة باب أو مدينة الشمس. تقع على ضفاف النيل الذي يقسمها إلى قسمين، البر الشرقي والبر الغربي، وتبعد عن القاهرة ٦٧٠ كلم وعن أسوان ٢٢٠ كلم. مدينة مثالية لمن يحبون إمضاء شهر عسلهم في مكان كل زواية منه له حكاية لها جذورها في التاريخ، أما أسوان فهي من المدن الخلابة التي تبعث الشعور بالاسترخاء والسكينة. تمكن زيارة جزيرة إلفنتين التي تقع قبالة المدينة أو المناطق السياحية التاريخية. النشاطات عديدة جدًّا سواء كنت من محبي المغامرة أو الاستكشاف أو فقط تبحث عن جلسات رومانسية.

سلطنة عُمان
وجهة مثالية لمن يريد شهر عسل بعيدًا عن ضجيج السياح. هناك الكثير من المناطق الخلابة في سلطنة عمان التي تضمن لكم فترة من الرومانسية والاستمتاع، وبطبيعة الحال سننصحكم بزيارة صلالة؛ فهي في نهاية المطاف تضمن شاطئ المغسيل الذي صُنِّف باعتباره واحدًا من أجمل ١٠ شواطئ في العالم. الطقس في صلالة معتدل، وحتى خلال الصيف يكون أقرب إلى الطقس الخريفي.
الجبل الأخضر هو الخيار الثاني لكونه سيوفر لكم شهر عسل وسط طبيعة خلابة وأشجار لن تتمكنوا من رؤيتها في أي مكان في الخليج. المنتجعات هناك توفر لكم كل وسائل الترفيه والراحة وسط طبيعة لا تشبه سوى نفسها.

تونس
تونس الخلابة توفّر خيارات لا تُعد ولا تُحصى لشهر عسل رومانسي. في المقدمة طبعًا سيدي بوسعيد المدينة الخلابة بمنازلها البيضاء وأبوبها الزرقاء وبحرها الرائع. هي بقعة رومانسية للغاية تعود بكم إلى زمن ساحر جميل.
المهدية مدينة هادئة تتمتع بسحرها الخاص الشرقي، وتضم الشاطئ الأجمل في تونس. النزهات على الرمال الناعمة وسط الهواء العليل والمياه النقية، ثم جولة في المدينة القديمة التي تبدو كأنها خرجت من رواية خيالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات الرومانسية في الدول العربية لشهر عسل لا يُنسى أفضل الوجهات الرومانسية في الدول العربية لشهر عسل لا يُنسى



GMT 06:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بشهر عسل رومانسي ومميز في النمسا

GMT 17:32 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قومي بزيارة جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 02:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أسبابٌ تشجّعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 17:15 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday