أجمل الأماكن حول العالم للاستمتاع بشهر العسل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل الأماكن حول العالم للاستمتاع بشهر العسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل الأماكن حول العالم للاستمتاع بشهر العسل

أفضل أماكن لتمضية شهر العسل
القاهرة - فلسطين اليوم

يستعد كل عروسين إلى الاستمتاع بشهر العسل الخاص بهما، ولكن إذا كانا رومانسيين، فيجب أن يكون مميزًا ورحلة لا يمكن نسيانها، وتكون ذكرياتها مدى الحياة، وهذا يعني اختيار المكان المناسب بمنتهى الحكمة لتكون رحلة العمر الرائعة، وهذه قائمة بأفضل أماكن لتمضية شهر العسل خلال العام الماضي.

كرواتيا
وتُعد بلد متوسطي، ويقع على البحر الأدريكاتي في إيطاليا وتضم الكثير من الشواطئ الخلابة والأماكن التي يمكن استكشافها، بالإضافة إلى الكثير من البلدات التي تقع على التلال، والتمتع بمنطقة البحر الكاريبي والكمأ وزيت الزيتون، وسيكون شهر العسل بين السماء والأرض.

تاهيتي
وإذا كنت من محبي الجزر الفريدة والزهور الغريبة والمجوهرات الفريدة من نوعه فإن تاهيتي هي الوجهة المثالية، فهذة الجزيرة البولينزية الفرنسية تعتبر جنة على الأرض حيث تتمتع بالسير في الطبيعة الخلابة وممارسة الغطس والسباحة والتجديف وركوب الخيل، وحتى ركوب مروحية وزيارة المتاحف والمتاجر المحلية.

سانت لوسيا
واحدة من أجمل الجزر في البحر الكاريبي وتتمتع بخلجان جميلة ومنعزلة وبها شاطئ السكر أو آنس دي بيتون والذي يعتبر أكثر شواطئها شهرة ، وهو صورة مثالية للشواطئ بالمناظر الجبلية الرائعة والغابات المطيرة المورقة وأشجار المانجو وغيرها من أشجار ومناظر طبيعية.

بليز
لمن يرغب في الابتعاد عن كل ما يعرفه في العالم عليه الذهاب إلى بليز في أمركيا اللاتينية، حيث أصبحت أكثر وجهات الجذب السياحية إقبالا لقضاء شهر العسل، كما أنها واحدة من أماكن قليلة في العالم تمكنك من زيارة أطلال حضارة المايا القديمة ، فيمكن السير في الغابات المطيرة والسباحة في واحد من أطول شواطئ الشعاب المرجانية في العالم.

تايلاند
هذه البقعة من جنوب شرق آسيا تعتبر واحدة من أفضل 5 مناطق عالمية لقضاء شهر العسل ، حيث تزخر بالمعابد المزخرفة والغابات والقصور القديمة ومساحات واسعة من الرمال البيضاء على المحيط الرائع الفوار والتمتع بالتشكيلات العديدة من الحجر الجيري.

بالي
وهي أكثر المناطق التي تتمتع بالمياه الشفافة والشعاب المرجانية والشاطئ البكر في جزيرة استوائية خلابة، فهذه المنطقة الأندونيسية واحدة من أجمل البقاع لقضاء شهر العسل، كما تتنوع فيها الأشكال الفنية المتنوعة والموسيقى، بالإضافة للتمتع بالانغماس في الثقافة المحلية وزيارة المنتجعات الصحية والتمتع بالعلاجات البالية التقليدية للشفاء والجمال.

كانكون
واحد من الشواطئ السياحية الأكثر شعبية في المكسيك وتتمتع بمناظر برية مختلفة ونادرة ، فهي لديها الكثير لتقدمه لعشاق الرومانسية في جو مناسب لأي ميزانية فستستقبلك برمالها النعامة ومياهها الزرقاء المتلألئة ، بالإضافة لفرصة استكشاف الأطلال القديمة ، أما الحياة الليلية فيها فهي رائعة من روائع رحلات شهر العسل.

جزر المالديف
إذا كنت تسعى لقضاء شهر عسل مختلف بشكل نهائي فعليك بالذهاب إلى جزر المالديف، فمياهها كريستالية زرقاء وشواطئها مترامية الأطراف تتمتع بالشعاب المرجانية، أما غروب الشمس هناك فهو مشهد يستحيل أن تنساه ، بالإضافة للسباحة وسط الأسماك الملونة والدلافين.

نيوزيلندا
وتقع في الجنوب الشرقي من أستراليا وهي بلد مهيب مليئ بالجبال والمنحدرات الشاهقة والمضايق السحرية والمياه اللامعة النقية والطبيعة الوعرة الجميلة ، وتتنوع فيها الأنشطة من قفز بالمظلات لتسلق الجبال والإبحار والغطس وغيرها من أنشطة رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن حول العالم للاستمتاع بشهر العسل أجمل الأماكن حول العالم للاستمتاع بشهر العسل



GMT 06:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بشهر عسل رومانسي ومميز في النمسا

GMT 17:32 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قومي بزيارة جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 02:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أسبابٌ تشجّعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 17:15 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday