روعة المذاق الشهي في مطعم ذا بلاك لايون في دبي
آخر تحديث GMT 01:10:19
 فلسطين اليوم -

روعة المذاق الشهي في مطعم "ذا بلاك لايون" في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روعة المذاق الشهي في مطعم "ذا بلاك لايون" في دبي

مطعم "ذا بلاك لايون"
دبي – فلسطين اليوم

افتتح مطعم "ذا بلاك لايون" أبوابه مؤخراً في فندق "ذي إتش دبي" لذواقة الطعام ومحبي الأطباق التقليدية والمبتكرة وأفضل أنواع المشروبات.

استوحي تصميم المطعم من ديكور الردهات الفاخرة في مدينة نيويورك، إذ تتزين جدرانه باللوحات المميزة التي تعود لرسامين أمريكيين معاصرين لتظهر الأرضية الخشبية والجدران المزدانة التي تضفي جواّ شاعرياً رائعاً يبرز بصورة أكبر عند مرور أشعة الشمس عبر النوافذ الخشبية التي تشابه نوافذ عربات النقل القديمة، بينما توفر المقاعد الحمراء التي تتماشى مع لون الخشب راحة للضيوف وإحساساً بالفخامة.

يقدم المطعم القهوة صباحاً تتبعها وجبة الغداء للراغبين بتناول وجبة خفيفة خلال استراحة العمل، ثم يقدم مساءً قائمة عشاء متنوعة من ألذ المأكولات و المشروبات و يتميز المطعم بتقديم "لوك إن مينيو"، التي يشرف على تحضيرها الشيف رايان ويديل، والتي تتوفر حتى وقت متأخر من الليل، كما يقدم المطعم خصماً بنسبة 50% بمناسبة الافتتاح يستمر طوال شهر أغسطس الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روعة المذاق الشهي في مطعم ذا بلاك لايون في دبي روعة المذاق الشهي في مطعم ذا بلاك لايون في دبي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday