شي سوشي يتميز بشهر رمضان المبارك بلمسة يابانية مميزة
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

"شي سوشي" يتميز بشهر رمضان المبارك بلمسة يابانية مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شي سوشي" يتميز بشهر رمضان المبارك بلمسة يابانية مميزة

شي سوشي
طوكيو ـ فلسطين اليوم

تحتفي مطاعم "شي سوشي" اليابانية في دبي طوال شهر رمضان المبارك بمجموعة من الخيارات المخصصة لوجبة الإفطار،  من وقت غروب الشمس و حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الشهر الكريم، حيث تقدم سلسلة المطاعم المشهورة صندوق "بنتو" الياباني، الذي سيحتوي على مجموعة من الأطباق المميزة و الخاصة من "شي سوشي".

وصرحت مؤسسة والشريكة في سلسلة مطاعم "شي سوشي" هبة كوستا بأن "وقت الصوم يكون الجسم متعبًا وخصوصًا مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير هذا الصيف، ولذلك من الضروري جدًا أن نوفر العناصر الغذائية المتكاملة والمقوية للجسم في أطباقنا الرمضانية المقدمة على مائدة الإفطار أكثر من أي وقت آخر من العام، و لذلك خصصنا صندوق بنتو الذي يحتوي على وحبات تضمن للرواد التمتع بطعام صحي و شهي".

وتتميز قائمة الطعام خلال شهررمضان المبارك لدى مطاعم "شي سوشي" بأطباق غنية  مثل طبق كاتسو الكاري الياباني، سلطة خضراء متنوعة، شوربة ميسو، أرز على البخار و آيس كريم موتشي اليابانية بمذاق التمر، و أطباق أخرى شهية تتراوح أسعارها من 45 و حتى 60 درهم.\

وتستقبل مطاعم "شي سوشي" الطلبات الخارجية خلال الشهر الفضيل من وقت الظهر و حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، و تبدأ الخدمة الداخلية للمطعم عند وقت الإفطار، بينما تتوزع أفرع "شي سوشي" في دبي في كل من شارع الوصل، الخليج العربي، مرسى دبي و المرابع العربية 2، ويمكن التواصل مع المطعم عبر البريد إلكتروني info@chezsushi.com.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شي سوشي يتميز بشهر رمضان المبارك بلمسة يابانية مميزة شي سوشي يتميز بشهر رمضان المبارك بلمسة يابانية مميزة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday