قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب
آخر تحديث GMT 03:40:00
 فلسطين اليوم -

قائمة "برغر" جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة "برغر" جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"

مطاعم ومقاهي "ذي كوفي كلوب"
أبوظبي – فلسطين اليوم

 قال مايكل تشيك، المدير العام لشركة "ليوا ماينر" للأغذية المحدودة: "نظراً للإقبال العالمي على البرغر، فقد أعددنا قائمة جديدة لسلسة مطعم و مقهى "ذي كوفي كلوب" في الإمارات بحيث تلبي جميع الأذواق، وعادة ما يكون البرغر بالدجاج أو باللحم، ولكننا أضفنا أيضاً البرغر النباتي وبرغر السمك، كما حرصنا على تنويع خيارات برغر الدجاج وبرغر اللحم، ونظراً لتنوع التركيبة السكانية في الدولة، من المهم للغاية مراعاة جميع الأذواق عند إضافة أصناف جديدة إلى قائمة الطعام".

ويوجد لمطعم ومقهى "ذي كوفي كلوب" فروع عدة في الإمارات، و جميعها تقع في مناطق حيوية و مهمة، حيث لديه فرعان في أبوظبي يقعان في "ياس مول" وفي مسجد "الشيخ زايد الكبير"، وفي دبي توجد ثلاثة أفرع في "وصل فيتا مول"، و "غولدن مايل"، و المنطقة الحرة في مطار دبي. و أوضح المدير العام أن القائمة الجديدة تتضمن "الدوبل برغر" لحم العجل المقدد بالجبنة، و برغر "سترونغ آرم" المحضر من لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس)، وبرغر الدجاج الكلاسيكي. وتقدّم جميع الوجبات مع كعكة بريوش وخس وطماطم ورقائق بطاطا أو بطاطا الودجيز.

و يعدّ البرغر من المأكولات العالمية التي لا تعرف الحدود الجغرافية ولا تميّز بين الصغير أو الكبير ولا بين الرجل والمرأة، فهو يحظى بإقبال عالمي. وتكريماً لهذا الصنف المتواضع فقد أطلقت سلسلة المقاهي الأسترالية "ذي كوفي كلوب" قائمة بيرغر جديدة ترضي جميع الأذواق. ولعشاق البرغر الحار، يوجد برغر الدجاج الحار "سريراتشا" والذي لن يخيّب توقعاتهم، فصدر الدجاج المقرمش مع صلصة "السريراتشا" المخففة بشريحة من جبنة الشيدر تجعل المذاق رائعاً.

ولا داعي لأن يتجنب النباتيون قائمة البرغر،  فالقائمة تتضمن أيضاً برغر جبنة الماعز بالشمندر. وهذا البرغر النباتي هو مزيج مدهش من النكهات اللذيذة مع الشمندر والجوز الأمريكي كلٌّ على حدة، مع المكونات الرئيسية الأخرى. ولتعديل الحموضة الخفيفة لجبنة الماعز تحتوي الوجبة أيضاً على صلصة الجواكامول ذات الطعم الكريمي وأوراق الجرجير الطازجة مع الطماطم.

لطالما كان البرغر قائماً على الدجاج ولحم البقر، ولكن عشاق السمك في "ذي كوفي كلوب" لن يغادروا دون أن نرضي أذواقهم. فقد أعددنا لهم برغر السمك المقرمش بالزبدة مع سلطة الكرنب ذات الطعم المميز وصلصة الطرطر، وشرائح جبنة الشيدر الساخنة لتجعل المذاق متعة حقيقية. وإذا كنت لا تستطيع تخيل البرغر دون لحم، فستجد في برغر المشاوي بالفطر ضالتك. فالقائمة تتضمن بيرغر لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس) المطهو جيداً والمغطى بلحم العجل مع فطر "بورتوبيللو" المحمص والبصل المحمّر والجبنة الذائبة والتي تجعل من العشاء تجربة رائعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب قائمة برغر جديدة تطلقها سلسلة مطاعم ومقاهي ذي كوفي كلوب



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday