مذاق ياباني رائع ومختلف في مطعم نوزومي
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

مذاق ياباني رائع ومختلف في مطعم نوزومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذاق ياباني رائع ومختلف في مطعم نوزومي

مطعم نوزومي
طوكيو _ فلسطين اليوم

يعتبر المطبخ الياباني من أكثر المطابخ المميزة حول العالم، إنها متعة لا تقاوم أن تتناولي طبق أرز مطبوخ وسوشي لتشعري بمذاق جديد ومميز، وحتى يكون الطعم مثلما تتمنين وأكثر فلابد من التأني في إختيار المطعم المناسب، فهناك قائمة طويلة من المطاعم اليابانية المميزة في منطقتنا العربية، ومن بينها مطعم نوزومي الرياض.

في مطعم نوزومي، ستشعرين بالخصوصية حتى في الأماكن المفتوحة، لأنها مصممة من أجل راحتك، فهي ليست تجربة طعام فحسب، بل إنها تجربة راحة وإسترخاء.

الأرز المطبوخ في الفخار، مع المشروم الياباني والدجاج المحمر مع صلصة الليمون الحار، من أفضل الأطباق التي يمكن تناولها في المطعم، بالإضافة إلى سمك الحبار المقرمش، وأطباق أخرى كثيرة وشهية ستجدينها في قائمة طعام نوزومي Nozomi.

يتميز مطعم نوزومي بمذاقه المختلف، وتصميمه الرائع، الذي يجعلك تخوضين تجربة مميزة، ليس في الطعم فحسب، ولكن في جلساته الجذابة.

يجمع نوزومي بين الرقي والرومانسية، بفضل ديكوراته الهادئة وأضواءه الخافتة، فضلاً عن الأجواء المحيطة به من موسيقى وخدمة مميزة.

هذا المطعم مصمم لراحتك ومتعتك أولاً، فسوف تجلسين مع من تحبين، سواء فرد أو أكثر بكثير، فأماكن الجلوس تتيح فرصة تجمع العائلات، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لفردين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذاق ياباني رائع ومختلف في مطعم نوزومي مذاق ياباني رائع ومختلف في مطعم نوزومي



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday