مطعم مصري في المغرب يقدم وجبات وأغاني شرقية
آخر تحديث GMT 11:53:18
 فلسطين اليوم -

مطعم مصري في المغرب يقدم وجبات وأغاني شرقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم مصري في المغرب يقدم وجبات وأغاني شرقية

مطعم "لمار" في مراكش
مراكش - ثورية ايشرم

احتفلت إدارة مطعم "لمار" بافتتاحها فرعًا جديدًا في منطقة "اكدال" السياحية في مراكش مساء أمس السبت، ويُعد هذا الفرع الثاني في المغرب بعد فرع مدينة الدار البيضاء الذي تعود ملكيته إلى أحد رجال الأعمال المصريين الذي يعد من المستثمرين في المجال السياحي في المملكة المغربية.

ويتميز هذا المطعم بهندسته الشرقية التي تبرز الثقافة المصرية الراقية والعريقة، والتي تظهر من حيث التصميم الهندسي الذي يعود إلى حقب زمنية مميزة عايشتها دولة مصر إضافة إلى اعتماد ألوان رائعة تجمع بين التقليدي والعصري، فضلًا عن الأثاث المصري الذي منح المكان رونقًا شرقيًا بامتياز، كما أن المطعم يحتوي على ديكورات وتحف تاريخية ترمز إلى الحضارة الفرعونية، والتاريخ المصري العريق، كما أن فريق العمل يتميز بروح الاستقبال ويرمزون في لباسهم التقليدي إلى تاريخ شرقي مميز.

وقد تميز حفل الافتتاح بحضور مجموعة من الشخصيات ونخبة من مختلف الفئات العمرية ورجال الأعمال ومجموعة من الفنانين المغاربة من مختلف المجالات من الذين تلقوا دعوات خاصة لحضور هذا الحفل الذي تميز بعرض كل ما له علاقة بالثقافة المصرية من حيث تقديم مختلف الأطباق والمشروبات الشرقية المصرية إضافة إلى الموسيقى التي ميزت الحفل والتي جمعت بين الشرقي والشعبي المصري، كما تم تقديم فقرات متنوعة خاصة بالكبار والصغار ومنها فقرة للبهلوان الذي احتفل مع الصغار ونقلهم إلى عالمهم الخاص ، إضافة إلى فقرة مهمة وهي إلقاء كلمة ترحيب وشكر من طرف مدير المطعم السيد محمد السلاوي إلى كافة الحضور والذي قدم هدايا إليهم جميعا في نهاية الحفل وهي عبارة عن تذكارات من الثقافة المصرية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم مصري في المغرب يقدم وجبات وأغاني شرقية مطعم مصري في المغرب يقدم وجبات وأغاني شرقية



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday