صحيفة واشنطن بوست تختار  مطعم فيولا الإيطالي في قمة المطاعم المشهورة
آخر تحديث GMT 00:08:48
 فلسطين اليوم -

صحيفة "واشنطن بوست" تختار مطعم "فيولا" الإيطالي في قمة المطاعم المشهورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة "واشنطن بوست" تختار  مطعم "فيولا" الإيطالي في قمة المطاعم المشهورة

صحيفة "واشنطن بوست"
واشنطن - فلسطين اليوم

في كشف الحساب السنوي الذي تقدمه صحيفة "واشنطن بوست" عن مطاعم واشنطن المشهورة، وضعت مطعم "فيولا" الإيطالي في القمة (ثلاث نجمات ونصف نجمة، من جملة أربع نجمات). وأعطت مطعم الرئيس باراك أوباما المفضل، "بين شيلي"، نجمة واحدة ضمن أشهر 10 مطاعم في واشنطن. ولم تحدد الصحيفة ما إذا كان ذلك يعود إلى نهاية أعوام الرئيس أوباما في البيت الأبيض، أو انخفاض مستوى الطعام فيه، أو ظهور مطاعم مشابهة منافسة.

قبل سبع سنوات، عندما صار أوباما رئيسًا، لم يسمع كثير من الناس بهذا المطعم. وهو مطعم أميركي أفريقي، وفي منطقة في شمال غربي واشنطن يعيش فيها عدد كبير من السود (بالقرب من جامعة هاوارد، أكبر جامعة أميركية فيها طلاب سود).
ويتخصص المطعم في ساندويتشات «هوت دوغ». ثم صار يضع فوقها صلصة «شيلي» (فاصوليا باللحم. أحيانًا الفاصوليا حمراء أو سوداء، وأحيانًا اللحم مفروم أو مقطع، مع بهارات مكسيكية).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة واشنطن بوست تختار  مطعم فيولا الإيطالي في قمة المطاعم المشهورة صحيفة واشنطن بوست تختار  مطعم فيولا الإيطالي في قمة المطاعم المشهورة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday