مطعم tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "Tre "يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "Tre "يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة

مطعم "Tre "
القاهرة - فلسطين اليوم

انضم مؤخّراً إلى مدينة دبي مطعم جديد، يضاهي فخامة هذه المدينة وأسلوبها الساحر ويضيف إليها لمسةً من الرقي والرفاهية. هذا المطعم هو من ضمن سلسلة مطاعم Tre العالمية، ويعني اسمه الرقم ثلاثة باللغة الإيطالية. هذا المطعم هو الثالث لهذه السلسلة التابعة ل-Roberto Rella روبرتو ريلا، ويحتل ثلاثة طوابق في فندق Radisson Royal راديسون رويال في دبي. إليك لمحة بسيطة عن هوية روبرتو ريلا، الذي دخل عالم المطاعم في سن صغيرة وبدأ مسيرته كنادل مساعد والتقى بالعديد من المشاهير مثل التون جونز وخوليو ايغلاسياس. عمل روبرتو على إتقان مهنته واحتراف أنواع النبيذ والمطاعم الباريسية، وانتقل بعدها ليصبح مديراً في مطعم في ميامي، ثم انتقل إلى دبي ليفتتح سلسلة مطعمه الخاصة به.
تتخصّص سلسلة مطاعم Tre بالطعام الإيطالي الفاخر الذي تقدّمه، وهي تمتد على الطوابق ال-49 و-50 و-51 من مبنى فندق Radisson Royal راديسون رويال، هذا الفندق المميز باسمه اللامع في عالم الضيافة وفخامته المطلقة. يمنح هذا الموقع المطعم إطلالةً مميزة وكاشفة على مدينة دبي الأحرى بابنيتها الشاهقة وأضوائها المتلألئة. إن الطوابق الثلاثة مقسمة إلى مطعم وبهو وحنا، ليتمكن الضيوف الإستمتاع بالاجوا التي يحبونها، ويتناول الطعام ويحتسوا المشروبات ويستمتع بالجلوس والتحدث مع أصدقائهم، وذلك كله في مكان واحد.
يحتل الديكور مرتبةً مهمّة بالنسبة لمطعم Tre تري، فتجدين كل طابق مصمّم بطريقة مختلفة عن الآخر ويتمتّع بهوية خاصة به. تتميز هذه الطوابق جميعها بالأسلوب الراقي والمفعم بالفخامة مع لمسة عصرية نراها وضحةً في الطاولات والمفروشات، بالإضافة إلى اللمسة الراقية في التصاميم من أهم الماركات العالمية. تجدين مثلاً الحان مصمّمة بشكل طولي مع جدارين مفتوحين بوجهات زجاجية، تسمح للضيوف مشاهدة منظر المدينة أينما جلسوا وكيفما نظروا، وسيستمتعون بالمناظر الخلابة في كافة أوقات النهار؛ مثلاً باستطاعتهم رؤية المباني والشوارع المزدحمة في النهار، وفي فترة العصر بإمكانهم مشاهدة منظر مغيب الشمس الساحر بألوانه النارية، أما في الليل، فلا شيء أجمل من منظر الأضواء التي تلمع مثل النجوم والألعاب النارية الملونة التي تزين سماع مدينة دبي. تغلب على الديكور المفروشات والطاولات ذات الأسلوب العصري مع الألوان الترابية والهادئة والتي تبعث على الهدوء والاسترخاء.
أما بالنسبة للمطعم، فهو يتميّز بأسلوبه الأكثر عصريةً بألوان جريئة أكثر، فتجدين مثلاً الطاولات باللون الأبيض الناصع مع الكراسي باللون الأصفر أو الرمادي، فتخلق توازناً بين حدّة اللون الأبيض ودفء الأصفر. يتمتع هذا المطعم بواجهات زجاجية ممتدّة من السقف ولغاية الأرض على طول الحائط، وترين بأن الطاولات قد وضعت بشكل متوازن مع هذه الواجهة لكي يتسنى لجميع الضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة. يدخل في الديكور بيانو باللون الأبيض، يقوم عازف محترف بعزف أشهر المقطوعات الموسيقيّة ليستمتع الضيوف بأقصى درجات من الرفاهية.
كما سبق وقلنا، يتخصّص مطعم Tre تري بالمطبخ الإيطالي ويقدّم أشهى المأكولات الإيطالية مع نفحة من المطبخ المتوسّطي، فتصبح النتيجة أطباقاً في غاية الروعة تجمع بين الطعم الشهي والفخامة. يمكنك طلب الأسماك الطازجة أو ثمار البحر الشهية والمحار، بالإضافة إلى طبق التاباس الإسباني الذي يقدّم مع المشروبات.

إذاً، يقدّم لك مطعم Tre تري تجربةً رائعة تمزج بين الأطباق الشهية والفخامة والرقي، ناهيك عن المناظر الساحرة لمدينة دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة مطعم tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة



GMT 06:59 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل مطاعم العاصمة الأردنية "عمان"

GMT 14:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 17:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"أونيما"رؤية يونانية وأطباق متوسطية بنكهة آسيوية

GMT 09:32 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

“مزة” أول مطعم سوري في العاصمة البرتغالية “لشبونة”
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday