آهي يقدم أطباق تعبق بمزيجٍ من المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"آهي" يقدم أطباق تعبق بمزيجٍ من المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آهي" يقدم أطباق تعبق بمزيجٍ من المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية

افتتاح مطعم ولاونج ’آهي‘
القاهرة - فلسطين اليوم

يتألق مشهد المطاعم في دبيمع افتتاح مطعم ولاونج ’آهي‘، الذي سيضفي المزيدمن التنوّع والفرادة بفضل مطبخه المعروف باسم ’نيكاي‘، وهو مزيجٌ يجمع المكونات البيروفيةمع التوليفات اليابانية التقليدية. ويرتقي المطعم بالمأكولات المستوحاة من مطبخ ’نيكاي‘إلى مستوى جديد من الفخامة والتميز، موفراً لضيوفه تجربةً فاخرة من موقعه في نادي’كلوب فيستا ماري‘ الجديد وسط الديكورات الداخلية العصرية، مع ترّاسه المدهش ذيالإنارة الدافئة التي تضفي المزيد من الحميمية على جو المطعم. يقدّم المطعم لضيوفه أشهى الموكتيلات الممزوّجة مع المشروبات اليابانية التقليدية،ليضمن جواً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بأجمل الإيقاعات والأنغام معالإطلالة الساحرة على البحر.

مطبخ عريق متنوع

يتمحور أسلوب ’نيكاي‘، الذي يعتبر من أشهر أساليب الطهوالجديدة في القرن الـ21، حول المزج بين المطبخ البيروفي والمطبخ الياباني، وإعادةابتكار الأطباق البيروفية المحلية باستخدام نكهات وتقنيات يابانية، ما يكسبالوجبات بصمةً فريدة خاصّة بها.

يُشرف على المطعم الشيف إريك إف إتش أوشيرو البيروفيالأصل، الذي يعتبر من روّاد هذا المفهوم لأكثر من 12 عاماً، وينتمي إلى الجيلالثاني من مبتكري ’نيكاي‘.

سيقدّم المطعم أطباقاً مميّزة، مثل ’آهيتيراديتو إسبيشال‘ و’آهي سيبيتشي‘ في ركن الطهو الحي الخاصّ بالسوشيوالسيبيتشي والتيراديتو، إلى جانب أطباق لحم الإيشياكي وأضلاع لحم البقرالمشوية؛ حيث يتمّ تقديم لحم الإيشياكي أو الواجيو نيئاً مع حجرٍ حارّ يسمحللضيف بطهوه على الطاولة بدل شيّه في الفرن بشكلٍ كامل. في حين تطهى الأضلاعالقصيرة على نارٍ هادئة طوال اليوم مع شرائح التونكاتسو واليانسون النجميوالسفرجل، ما يمنحها نكهةً خاصّة وطازجة على الدوام. وبالإضافة إلى ذلك يمكنللضيوف تجربة مشاوي الروباتا المحضّرة من شرائح لحم بقر الواجيو المشوية على السيخ(أنتيكوتشو الواجيو مع الواكاتاي تشيميتشوري والواسابي)، إلى جانب طبق ’أنتيكوتشو‘الشهي.

تضمّ الخيارات المتاحة أيضاً طبق ’لومو سالتادو جيوزا‘المكون من (شرائح لحم خاصرة البقر مع ’الآهي أمارييو‘ والبصل بالكراميل)، وطبق سلطعونكاوزا ذي الصدفة الناعمة مع صلصة ’إيسكابيتشاندو‘ والكزبرة وزيتونالبوتيها،  فضلاً عن طبق ’آهي أنتيكوتشوتراديسيونال‘ المكون من (لحم خاصرة البقر مع صلصة أنتيكوتشيرا وزبدة شانسو).

تجمع هذه الوصفات الشهية أروع مزايا المطبخ الياباني معألذ النكهات والتوابل الطازجة والمستوحاة من المطبخ البيروفي، لضمان عيش الضيوفلتجربة من الدلال الشهي الذي يأخذهم في رحلةٍ ساحرة مع أشهى المكوّنات والتوليفات وتقنياتالطهي الفريدة.

تصميمٌ متميز

تحتفي ديكورات ’آهي‘ بثقافتي اليابان والبيرو العريقتين،ضمن موقعٍ راقٍ مطلّ على البحر، حيث تضمن النوافذ الممتدة فيه من الأرض إلى السقفإنارةً طبيعية جميلة، في حين تمتزج النقوش البيروفية مع أقفاص العصافير ذات السماتالشرقية والقطع الجلدية الخضراء. ويحظى المكان بالمزيد من السحر ضمن المساحة الخاصّةتحت القبة الزجاجية الرائعة، كما يعزّز ركن طهي السوشي الطابع التفاعلي لهذهالتجربة.

وبطابع مختلفٍ عن الجو المغلق للمطعم، يوفر التراسالرائع في الهواء الطلق وجهةً مثالية لتناول وجبات البرانش في عطلات نهاية الأسبوع.وعند حلول المساء ستلقي الإنارة ذات اللون الأصفر الدافئ بسحرها لتتكامل مع مع أنغامالموسيقى التي يشرف عليها منسق الأغاني المقيم في المطعم، ليتحول التراس إلى مكانٍساحر نابض بالحياة بردهته المنخفضة وإطلالته الأخّاذة على نخلة جميرا.

ويمتاز ركن المشروبات في ’آهي‘ بأجوائه المريحة التيتناسب جميع أذواق زواره، الذين سيستمتعون بخيارات كوكتيلات ’النيكاي‘ المتنوعة؛ كمايتألق هذا الركن بثرياته الكبيرة ذات الطابع الحديث، والتي تتباين بشكل جميل مع النقوشالسوداء المستوحاة من حضارة الإنكا والرسوم المستوحاة من فن الشارع في البيرو. وبإمكانالراغبين ببعض الخصوصية التوجّه إلى الحجرات الجلدية الحمراء، بينما ستستقبلالكراسي الفضية الطويلة عند منضدة تقديم المشروبات الزوار الراغبين بالتواصلوالتفاعل مع هذه الأجواء الحيوية في واحدة من أحدث وجهات دبي المسائية.

يُشار إلى أن ’آهي‘ يقع ضمن ’كلوب فيستا ماري‘ في نخلة جميرابدبي، الإمارات العربية المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آهي يقدم أطباق تعبق بمزيجٍ من المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية آهي يقدم أطباق تعبق بمزيجٍ من المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية



GMT 06:59 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل مطاعم العاصمة الأردنية "عمان"

GMT 14:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 17:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"أونيما"رؤية يونانية وأطباق متوسطية بنكهة آسيوية

GMT 09:32 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

“مزة” أول مطعم سوري في العاصمة البرتغالية “لشبونة”
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday