غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة

غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل
واشنطن ـ فلسطين اليوم

 في ظل أجواء العزل الصحي والتزام ملايين السكان حول العالم منازلهم كإجراء احترازي في مواجهة تفشي وباء كوفيد-19، ربما بدأت تلجأ أعداد متزايد من السكان لطلب وجبات من المطاعم القريبة لتلبية احتياجاتهم أو احتياجات أطفالهم الصغار دون الخروج والمغامرة بصحتهم. وفي محاولة منها لتسهيل تلك المهمة، بدأت تبرز خدمة خرائط غوغل تلك المطاعم التي تقدم الوجبات الجاهزة أو خدمة التوصيل.

وهي الخدمة الجديدة التي تسهل على المستخدمين الوصول للمطاعم المحلية القريبة منهم، وأضافت غوغل فلتراً جديداً يتيح لهم إمكانية تحديد المطاعم بناءً على الخدمة التي توفرها "التوصيل" و"الوجبات الجاهزة"، إلى جانب فلاتر أخرى هدفها التسهيل على الناس كـ "محطات البنزين"، "محلات البقالة" و"الصيدليات". وحال قام المستخدم بالضغط على أي من الخيارين، "التوصيل" أو "الوجبات الجاهزة"، فستظهر له على الفور قائمة بكامل المطاعم التي تقدم كلتا الخدمتين، أو يمكنه بدلاً من ذلك كتابة "وجبات جاهزة" أو "توصيل" في شريط البحث بالأعلى.

وأوضَحت غوغل من جانبها أنه لا يمكن طلب الطعام مباشرة من خلالها، وأنه يمكن للزبائن الاتصال بالمطعم على رقم الهاتف المعروض، أو طلب الطعام من خلال الخدمات الرقمية التي تُسَهِّل طلب الطعام عبر الإنترنت مثلDeliveroo أو Uber Eats. وتعد الاستعانة بخدمة خرائط غوغل فكرة جيدة لمن يرغب في أخذ فكرة مسبقة عن المطاعم، التعرف عليها وعلى أطعمتها وعلى شكلها من خلال صورها وتقييمات العملاء الآخرين. وبالطبع لن يكون بمقدور غوغل تحديد كل المطاعم التي تقدم الخدمتين، بل يجب أن تبادر المطاعم بتسجيل نفسها مجاناً في الخدمة، ومن ثم تسهل على الزبائن إمكانية التعرف عليها وعلى قوائمها والوصول لها عبر الخدمة.

قد يهمك أيضا : 

 عشق النكهات الإيطالية في «فيرمونت الرياض»

  "هارون" يجمع نجوم الفن والاعلام في حفل افتتاحه في دبي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday